غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس UnHackMe 11.91 Build 991 كامل

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس UnHackMe 11.91 Build 991 كامل.




قم بتنزيل UnHackMe 11 مجانًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهو مصمم خصيصًا لاكتشاف وإزالة الجذور الخفية ولكن أيضًا يزيل الأشكال الأخرى من البرامج الضارة من الديدان إلى أحصنة طروادة وما إلى ذلك. الجذور الخفية هو برنامج يستخدمه المتسلل لإخفاء التسلل والحصول على وصول على مستوى المسؤول إلى جهاز كمبيوتر أو شبكة كمبيوتر.




UnHackMe 11 Overview


باستخدام UnHackMe ، يمكننا التخلص من أدوات rootkits وأحصنة طروادة والنوافذ المنبثقة مع الإعلانات والبرامج غير المرغوب فيها والعمليات غير المرغوب فيها وغير الضرورية وبرامج تسجيل المفاتيح وبرامج التجسس. بفضل هذا ، سنهتم بأمان نظام التشغيل Windows عن طريق حذف التطبيقات التي لا يمكننا التعامل معها مع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بنا.

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس UnHackMe 11.91 Build 991 كامل.

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس UnHackMe 11.91 Build 991 كامل.


يقوم برنامج rootkit بتثبيت باب خلفي يمنح المتسلل السيطرة الكاملة على الكمبيوتر. إنه يخفي ملفاتهم ومفاتيح التسجيل وأسماء العمليات واتصالات الشبكة عن عينيك. لم يتمكن برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من اكتشاف مثل هذه البرامج لأنها تستخدم ضغط ملفاتها وتشفيرها. برنامج العينة هو برنامج rootkit Hacker Defender. UnHackMe يسمح لك باكتشاف وإزالة الجذور الخفية. تم اختبار UnHackMe لإزالة جميع الجذور الخفية الحديثة: Rustock و Haxdoor و Hacktool و Elite Keylogger وما إلى ذلك. وقد ترغب ايضا فى تحميل وتفعيل IObit Malware Fighter Pro 8.1.0.645 برنامج مكافة الفيروسات. بالتفعيل



UnHackMe هو الأفضل حقًا في إصلاح المشكلات ، وهو ما لا يفعله برنامج مكافحة الفيروسات. يستخدم منشئو الفيروسات الحديثون البرامج الضارة فيليتس. لا تقوم الفيروسات الخالية من الملفات بإنشاء ملفاتك أو تغييرها. إنهم يعيشون في سجل Windows ، WMI ، الاختصارات ، المهام المجدولة. أحيانًا يكون الفيروس مجرد عنوان URL لموقع ويب ضار. يعد برنامج مكافحة الفيروسات مفيدًا لإصلاح الفيروسات في الملفات ، ولكنه لا يساعد في اكتشاف البرامج الضارة الخالية من الملفات وإصلاحها.

اقرا ايضا: تحميل برنامج مكافحة الفيروسات افاست بريميوم Avast Premium Security v20.7.2425 Till 2050

يستخدم قاعدة البيانات الخاصة به لاكتشاف البرامج التي يجب إزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الموافقة عليها أم لا. إذا وجدت برنامجًا في القائمة لا بأس به ، يمكنك وضع علامة عليه كإيجابي خطأ.



الميزات الرئيسية لبرنامج الحماية UnHackMe 11.91 Build 991

  • فحص البرامج المثبتة بحثًا عن “البرامج غير المرغوب فيها” (PUPs)
  • التحقق من الملفات غير المرغوب فيها التي تم إنشاؤها بواسطة PUPs وبرامج الإعلانات وبرامج التجسس
  • فحص برامج وخدمات بدء تشغيل Windows وبرامج التشغيل
  • اختبار اختصارات Windows
  • البحث عن الجذور الخفية
  • فحص إعدادات البحث في المتصفحات
  • فحص الوظائف الإضافية للمتصفحات
  • اختبار ملف المضيف وإعدادات DNS
  • اختبار ملفات بدء التشغيل باستخدام العديد من برامج مكافحة الفيروسات على موقع Virustotal.com


رابط تحميل برنامج  UnHackMe 11.91 Build 991 مفعل مدى الحياة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.