غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Tenorshare Ul Data for -Android2024

أحياناً نتعرض لبعض المشاكل عند استخدام الهاتف التي نظن أنها ليس لها أي حلول، وعلى رأس تلك المشاكل هي حذف الملفات عن طريق خطاً غير مقصود أو فقدها، فإذا تعرضت لذلك الموقف من قبل أو حدثت تلك المشكلة معك الآن وأنت تبحث عن حل لذلك الأمر، فلا تقلق يا صديقي العزيز، فنحن نرشح لك اليوم برنامج Tenorshare Ul Data for -Android2024. حيث ذلك البرنامج مخصص لاستعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة من جهاز الأندرويد الخاص بك بسهولة وفي وقت قياسي جداً بدون بذل مجهود كبير.

نبذة عن برنامج Tenorshare Ul Data for Android

Tenorshare

يعتبر تطبيق Tenorshare Ul Data for -Android من أفضل الاختيارات لإستعادة البيانات التي تم حذفها، ويسمح لك التطبيق باستعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل وسجل المكالمات ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات من أي أجهزة Android مثل سامسونج وهواوي والعديد من الأجهزة الأخرى.

أهم متطلبات التشغيل الخاصة بالتطبيق

يمتلك ذلك التطبيق بعض المتطلبات التي يجب عليك أن تتبعها لكي تستطيع أن تقوم بتحميله سواء على الكمبيوتر أو الهاتف، لذلك قمنا بتجميع لك أهم الأشياء التي يجب أن تكون على معرفة بها من النقاط التالية:

  • نظام التشغيل المدعوم: windows 7/ windows 11/ windows 10/ windows 8.1
  • ذاكرة الوصول العشوائي: غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 4 غيغابايت.
  • مساحة القرص الصلب المجانية:– 400 ميغابايت أو أكثر.
  • اللغة: جميع اللغات.
  • المعالج: معالج intel ثنائي النواة أو أعلى.

أهم الحالات التي يتم فقد فيها البيانات

أحياناً نصطدم بعد وجود الملفات المهمة على هاتفنا، ونظل في حالة دهشة عن كيف تم حذف تلك الملفات، ولكن يا صديقي يمكن أن يتم حذف الملفات عن طريق بعض الأشياء دون تدخلك من الأساس، لذلك قمنا بتوفير عليك تلك الحيرة وتجميع أغلب الأمور التي تؤدي لفقد الملفات، ولذلك قم بقراءتها من التالي:

 

  • تلف في نظام اندرويد: أحياناً يحدث تلف بدون أي سابق إنذار لنظام التشغيل الخاص بك، مما يؤدي إلى فقدان الملفات بشكل تلقائي
  • الإصابة بالفيروسات: يوجد بعض الفيروسات التي تسبب فقدان للملفات بشكل مباشر، حيث تلك الفيروسات تقتحم الجهاز وتقوم بحذف أي ملف تسيطر عليه.
  • أضرار المياه وسكبها على الجوال: من الممكن عند دخول المياه إلى الهاتف أن تؤدي إلى حدوث تلاعب في الإعدادات، فلذلك يمكن أن تفقد بياناتك المهمة بسهولة من ذلك الأمر.
  • في حالة عملت ضبط مصنع للجوال: من أكثر الأمور الشائعة التي تؤدي لفقدان الملفات هو إعادة ضبط المصنع، والكثير من المستخدمين لا يخطر في ذهنهم ذلك الأمر إطلاقاً.

كل الحالات السابقة قد تفقد فيها ملفات الاندرويد ولذلك عليك اتباع الحلول الشائعة عبر برنامجنا اليوم.

 

كيفية استعادة الملفات من Tenorshare Ul Data for -Android

برنامج Tenorshare Ul Data for -Android2024

لكي تستعيد الملفات المحذوفة يجب عليك أن تقوم ببعض الخطوات البسيطة، ويوجد فئة من الناس تعتقد أن يجب أن تقوم بعمل روت لهاتفك، ولكن نحن لا نفضل ذلك الأمر إطلاقاً لأنه يؤدي إلى تلف الحهاز فيما بعد بشكل كبير، لذلك يا صديقي العزيز كل ما هو عليك الآن هو اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية قم بتثبيت البرنامج على الحاسوب الخاص بك وقم باتباع بعض الإرشادات التي ستجدها في البرنامج لكي تقوم بتثبيته بأفضل شكل.
  2. بعد ذلك قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل USB وتأكد أن تم التوصيل بنجاح.
  3. في تلك الخطوة قم بفتح البرنامج على الكمبيوتر واضغط على خيار Scan الذي سوف تجده أمامك في في الواجهة الرئيسية للبرنامج.
  4. سيظهر الآن جميع الملفات التي تم حذفها من قبل، فقم بتحديد ما تريد استرجاعه بسهولة وبعدها اضغط على استعادة وانتظر للحظات من الوقت.

تنبيه:من الوارد جداً أن تواجه مشكلة في توصيل الجوال بحاسوبك، حيث يتطلب عليك تفعيل وضع المطورين Developer Mode، فتوجه للإعدادات الخاصة بالهاتف وقم بتشغيل خاصية Usb Debugging. فلذلك قبل توصيل الهاتف بالحاسوب تأكد من تفعيل تلك الخاصية.

يمكنك أيضاً قراءة: تحميل اداة Office Tool Plus 10.4.1.1 لتحميل وتثبيت وتفعيل الاوفيس.

أهم المميزات لـ Tenorshare Ul Data for -Android

يمتلك ذلك البرنامج بعض المزايا التي تجعله متميزاً عن غيره في ذلك المجال، وبالتالي قمنا بتجميع أهم مميزاته لكي تقوم بقراءتها يا صديقي العزيز من خلال النقاط القادمة:

  •  يمكنك استعادة رسائل الواتساب المحذوفة من هواتف الاندرويد والتي تتمثل في دردشات، صور، تسجيل صوتي، ملفات، مستندات، فيديوهات وغيرها.
  • يمكنك استرجاع جميع انواع الملفات المفقودة من صور ورسائل ومكالمات، فيديوهات، مستندات وغيرها في غصون دقائق.
  • يدعم استرداد الملفات التي تريدها من الذاكرة الداخلية وبطاقة SD/TF.
  • معاينة قبل الاسترداد يتيح لك فحص ومعاينة البيانات التي تم العثور عليها بالتفصيل قبل الاسترداد بحرية.
  • الانتعاش الانتقائي يسمح لك بتحديد اي عنصر تريده وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بضغطة واحدة.
  • الانتعاش الأمن يعد Android Data Recovery خالى تماماً من المخاطر وللقراءة فقط ولا توجد معلومات شخصية تتسرب ولا فقد البيانات على الإطلاق.
  • لا يوجد أي إعلانات تظهر من البرنامج، وبالتالي سوف تحصل على تجربة استخدام رائعة.
  • يمتلك البرنامج واجهة مستخدم رائعة تستطيع التنقل بداخلها بسهولة بدون مواجهة أي مشاكل.
  • المساحة التخزينية للبرنامج صغيرة جداً بالمقارنة بالمزايا التي يمنحها للمستخدمين.
  • يدعم استعادة جميع صيغ الصور المحذوفة والشهيرة، مثل JPEG ، PNG ، GIF والمزيد.
  • يدعم استعادة قوائم الأتصال بعدة صيغ مختلفة وإمكانية عرض كل اسم مهم وعرض قائمة الأسماء المفضلة قبل استعادتها.
  • دعم استرجاع بيانات حساب واتساب كاملة بدون تواجد نسخة احتياطية سابقة (Backup) محفوظة على جوالك.

الخاتمة

وفي نهاية موضوعنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح Tenorshare Ul Data for -Android مع سرد أهم المزايا التي يمتلكها البرنامج، وبالإضافة إلى كيفية استعادة المفقود، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات تخص بعض البرامج الأخرى من خلال موقعنا غاوي شروحات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.