غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

ZD Soft Screen Recorder

مع التطور التكنولوجي الذي نشهده الآن أصبح كل شيء يتم من خلال الإنترنت بدون الاستعانة إلى الواقع الخارجي، فمن الأمثلة على ذلك أن التعليم عن بعد أصبح أمر يعتمده الكثير من الجامعات والمدارس، بذلك أصبح من الضروري جداً وجود برامج لتسجيل الشاشة لكي يتم استخدامها من قبل الأساتذة، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل يوجد أيضاً استخدامات أخرى نحتاجها مثل التقاط أفضل المشاهد أثناء ممارسة الألعاب، لذلك يا صديقي العزيز يوجد العديد من الأمور التي تجعلنا نتجه لبرامج تسجيل الشاشة، ومن أهم تلك البرامج هي ZD Soft Screen Recorder.

نبذة عن برنامج ZD Soft Screen Recorder

يقدم برنامج ZD Soft Screen Recorder خدمة التقاط صور للشاشة بالإضافة إلي خدمات أخرى متعلقة بالتسجيل سواء مقاطع الفيديو أو مقاطع الصور المتنوعة، وذلك من خلال العديد من الأدوات والعناصر المميزة التي يقدمها البرنامج بشكل مجاني دون دفع أي رسوم أو مبالغ مالية أثناء تحميل أو استخدام البرنامج.

كما يعمل على توفير جودة منوعة للصور والفيديوهات التي يلتقطها بالإضافة إلي الواجهة البسيطة التي يتمتع بها التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق بكل سهولة دون الحاجة إلي الإستماع إلي فيديوهات استرشادية من أجل تعلم كيفية استخدام التطبيق.

أهم المعلومات عن برنامج ZD Soft Screen Recorder

ZD Soft Screen

يوجد بعض المعلومات الهامة التي يمكن من خلالها معرفة أهم المميزات والخصائص التي يمتلكها برنامج ZD Soft Screen Recorder، بالإضافة إلى معرفة الملفات والمساحة التي يحتاجها البرنامج من أجل إجراء عملية التحميل وبداية الاستخدام. وتتمثل تلك المعلومات في الآتي:

  • اسم البرنامج: ZD Soft Screen Recorder.
  • الفئة: تحرير مقاطع الفيديو والصوت. 
  • الإصدار: 11.3.1.
  • متطلبات التشغيل: جميع اصدارات الويندوز
  • حجم الملف: 8.5 ميجا بايتس. 
  • أخر تحديث: 2022.
  • المالك: ZD Soft. 

يمكنك أيضاً قراءة: تحميل Ratiborus KMS Tools 2024 Portable لتنشيط جميع برامج Microsoft.

كيفية تحميل برنامج ZD Soft Screen Recorder

يوفر تطبيق ZD Soft Screen Recorder مجموعة من الروابط التي يمكن من خلالها تحميل التطبيق بكل سهولة وبشكل مجاني، حيث يتمتع التطبيق بسرفرات تحميل متوفرة للجميع دون الحاجة إلي شراء رابط أو دفع أي رسوم المالية جراء عملية التحميل بشكل أو بأخر، ولمعرفة خطوات التحميل قم بقراءة التالي:

  1. في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود أمامك في المقالة وسوف يتم تحويلك بشكل تلقائي إلى صفحة ZD Soft Screen Recorder للبدء في التنزيل.
  2. قم بالانتظار للحظات من الوقت حتى يتم التحميل وبعدها قم بتثبيته. وبعد ذلك ابدأ في الاستخدام على الفور.

أهم مميزات برنامج ZD Soft Screen Recorder

ZD Soft Screen

يمتلك برنامج ZD Soft Screen Recorder مجموعة متنوعة من المميزات التي تتعلق بخدمات إلتقاط الصور ولقطات الشاشة الخاصة بالحاسوب، وهو الأمر الذي يجعل البرنامج من ضمن أكثر البرامج المستخدمة في الخدمات المتعلقة بإلتقاط صور سطح المكتب ولقطات الشاشة المتنوعة للحاسوب.

  • لقطات الشاشة: من أبرز الخدمات التي يقدمها برنامج ZD Soft Screen Recorder وهي إمكانية إلتقاط لقطات متنوعة للشاشة سواء لسطح المكتب أو صفحات الويب أو للعديد من المهام المتنوعة، وذلك بكل سهولة. 
  • تسجيل الفيديوهات: يوفر البرنامج أيضًا إمكانية تسجيل الفيديوهات أثناء اللعب أو تسجيل مقاطع الفيديو المنوعة بشكل محترف دون الحاجة إلى تحميل هذه النوعية من الفيديوهات. 
  • جودة عالية: يقدم البرنامج جودة عالية للصور والفيديوهات التي يقوم بتسجيلها، كما يمكن للمستخدم اختيار الجودة والمساحة التي يمكن حفظ المقطع الملتقط أو الصورة التي تم إلتقاطها الأمر الذي يوفر خيارات عديدة أمام المستخدم. 
  • واجهة بسيطة: يمتلك البرنامج واجهة بسيطة ومميزة يمكن من خلالها استخدام البرنامج بكل سهولة، حيث وتنقسم الواجهة إلي مجموعة من الأقسام والخصائص التي تسهل من عملية اختيار الخدمة المناسبة للمستخدم. 
  • حفظ الملفات بصيغ متنوعة: يوجد العديد من الصيغ الخاصة بالملفات التي يمكن اختيار منها الصيغة المناسبة للتحميل بكل سهولة، وذلك من خلال الخيارات العديدة التي يوفرها البرنامج. 
  • أدوات مجانية: يوفر برنامج ZD Soft Screen Recorder العديد من الأدوات المجانية المتنوعة التي يمكن للمستخدم من خلالهم اختيار الأدوات المناسبة له في عملية قص وتحرير المقاطع التي يتم إلتقاطها عن طريق البرنامج. 
  • الحفاظ علي الموارد: يساهم البرنامج في عملية تقليل نسبة الموارد المستخدمة مما يحافظ على الفترة الاستهلاكية للحاسوب بشكل كبير، وذلك بسبب ما يمتلكه البرنامج من عناصر لا تستهلك طاقة كبيرة بالنسبة للحاسوب. 
  • مشاركة العناصر: يوفر البرنامج إمكانية مشاركة العناصر التي قد تم إلتقاطها بواسطة البرنامج مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل المختلفة على الإنترنت، وذلك بكل سهولة دون الحاجة إلي تحميل أو حفظ هذه المقاطع في وحدة تخزين الحاسوب. 
  • محدود المساحة: يمتلك البرنامج مساحة محدودة جدًا يسهل من عملية التحميل والاستخدام دون الحاجة إلي إفراغ مساحات كبيرة على الحاسوب من أجل استخدام البرنامج، الأمر الذي يوفر أريحية كبير للمستخدم. 
  • يتناسب مع جميع الإصدارات: يعمل برنامج ZD Soft Screen Recorder مع كافة إصدارات الويندوز المختلفة،  وذلك نظير ما يمتلكه البرنامج من ملفات مضغوطة صغيرة المساحة تسمح بالعمل والاستخدام مع كافة الأنظمة المختلفة الخاصة بالحاسوب. 

أبرز عناصر برنامج ZD Soft Screen Recorder

هناك العديد من العناصر التي يقدمها برنامج ZD Soft Screen Recorder للمستخدمين بشكل مجاني، على أن يتم استخدام هذه العناصر المتنوعة في العديد من الأغراض الخاصة بلقطات الشاشة وتسجيل الفيديوهات والمقاطع الصوتية المتنوعة، حيث تساعد هذه العناصر علي تقديم أفضل خدمة ممكنة للمستخدمين بالشكل الذي يلبي رغباتهم، وتتمثل تلك العناصر في التالي:

  • التقاطات متنوعة: يقدم البرنامج من خلال هذا القسم خدمة إلتقاط متنوعة من ضمنها إلتقاط منطقة محددة وإلتقاط كاميرا الويب بالإضافة إلي إلتقاط صور ملء الشاشة وغيرها من الخيارات المتنوعة. 
  • التقاط الصوت: هو عملية تسجيل صوتي يمكن من خلالها تسجيل مقاطع صوتية فقط دون الحاجة إلي تصوير الشاشة أو إلتقاط مقاطع فيديو بجانب الصوت، وذلك من خلال الخيارات العديدة التي يوفرها البرنامج للمستخدم. 
  • التكبير الديناميكي: يمكن من خلال هذه الخاصية التي يوفرها برنامج ZD Soft Screen Recorder إلتقاط الصور بأبعاد وزوايا متنوعة تتوافق مع رغبات ومتطلبات المستخدم، وذلك دون الحاجة إلي قص أو تحرير المقطع بعد إلتقاطة. 
  • مؤثرات متعددة: يقدم البرنامج مجموعة من المؤثرات العديدة التي يتم إضافتها على مقاطع الفيديو والصور من أجل تصميم مقطع فيديو مجمع بكافة اللقطات التي تم إلتقاطها من خلال البرنامج، وذلك بشكل إحترافي ومميز. 
  • الأنضمام إلى الفيديو: يمكن أيضًا الانضمام إلى أحد الفيديوهات التي قد تم تسجيلها من قبل ومن ثم استكمال عملية التسجيل عليها بشكل تلقائي لتكوين مقطع فيديو مجمع في النهاية من خلال أحد الخدمات المميزة التي يقدمها البرنامج. 
  • التسجيل المجدول: هو عملية تنظيم مقاطع الفيديو والصور وجميع المحتويات التي قد سبق إلتقاطها من قبل في جدول زمني محدد يمكن العودة إليه في أي وقت وبكل سهولة دون الحاجة إلي استغراق الوقت في البحث والاستكشاف. 
  • نظام الدعم: هو نظام مقدم من برنامج ZD Soft Screen Recorder من أجل العمل على حل جميع المشكلات التي تواجه المستخدم في أسرع وقت، وذلك من خلال مجموعة الفيديوهات التعليمية التي يقدمها البرنامج من أجل تسهيل عملية العمل علي البرنامج. 

الخاتمة

وفي الختام نكون قد أتممنا شرح برنامج ZD Soft Screen Recorder مع سرد أهم المميزات والعناصر المتنوعة التي يتم تقديمها للمستخدمين بشكل مجاني دون الحاجة إلي دفع أي رسوم أو مبالغ مالية جراء استخدام البرنامج، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى من خلال موقعنا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.