غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج NCH VideoPad Pro2024

مع ظهور العديد من تقنيات التكنولوجيا الحديثة، أصبح من الضروري وجود بعض البرامج التي توفر لنا خدمات وأدوات احترافية لكي نقوم بتصميم الفيديوهات والصور، فإذا نظرت من حولك يا صديقي العزيز سوف تجد أن أي شيء لكي ينجح سواء موقع إلكتروني أو صفحات على منصات التواصل الاجتماعي سوف يحتاجوا إلى التسويق لهم من خلال فيديوهات وصور احترافية بشكل جذاب لكي يجذب أكبر عدد من الناس، لذلك قمنا بالبحث الشامل وتجميع أفضل تقييمات لمستخدمين سابقين عن برامج احترافية حتى وجدنا NCH VideoPad Pro.

فكرة برنامج NCH VideoPad Pro

يقوم البرنامج على فكرة تحرير مقاطع الفيديو والصور بالإضافة إلى المقاطع السمعية المختلفة من خلال قص هذه النوعية من المحتويات أو دمجها مع محتويات أخرها، مع إمكانية إضافة العديد من الأدوات والعناصر الآخر من أجل الحصول على محتوى نهائي يثير اهتمام المستخدم.

لذلك يعتبر برنامج NCH VideoPad Pro من أفضل البرامج المستخدمة في تنسيق المحتويات الصوتية والمرئية وإخراج محتوى كامل مدمج ومنسق بكل سهولة من خلال أدوات التنسيق العديدة التي يوفرها البرنامج للمستخدمين، حيث تستخدم هذه النوعية من البرامج في إنشاء الأفلام القصيرة ومقاطع الفيديو الخاصة بالاحتفالات وتسجيل الأوقات المميزة.

أهم المعلومات عن برنامج NCH VideoPad Pro

يمكن إيضاح بعض المعلومات التي تتعلق ببرنامج NCH VideoPad Pro من أجل معرفة طبيعة المميزات والخصائص التي يتمتع بها البرنامج، وإمكانية استخدامه سواء على أجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية مع معرفة الأدوات والملفات اللازمة لتشغيل البرنامج بالفاعلية المطلوبة

  • اسم البرنامج: VideoPad Video Editor Free.
  • التصنيف: الوسائط المتعددة، تحرير الوسائط المتعددة.
  • الإصدار: 10.21.
  • الشركة المطورة: NCH Software.
  • نظام التشغيل: Windows XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10.
  • المعالج:   1.5 جيجا هرتز.
  • الذاكرة: 4 جيجابايت.
  • السعة التخزينية: 100 ميجابايت.

يمكنك أيضاً قراءة: تحميل برامج High-Logic FontCreator Professional 15.0.0.2955 كامل بالتفعيل

كيفية تحميل برنامج NCH VideoPad Pro

توفر الشركة المطورة لبرنامج NCH VideoPad Pro العديد من الروابط المجانية التي يمكن من خلالها تحميل البرنامج بكل سهولة دون دفع أي رسوم مالية مفروضة على عملية التحميل، حيث تقدم الشركة نسخة مجانية للبرنامج تحتوي على العديد من المميزات والأدوات التحريرية الفريدة التي يمكن للمستخدم استخدامها بشكل مجاني وبكل سهولة، لذلك اتبع الخطوات التالية:

  1. في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود أمامك في المقالة وسوف يتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة NCH VideoPad Pro.
  2. وبعد ذلك سوف تجد ملف التحميل فقم بالضغط عليه، وبعد ذلك قم بثبيت البرنامج على الفور، مع اتباع بعض الإرشادات لكي تحصل على تجربة استخدام جيدة.

 

مميزات برنامج NCH VideoPad Pro

 NCH VideoPad

يقدم برنامج NCH VideoPad Pro مجموعة من المميزات الفريدة المتنوعة الخاصة بعملية تحرير المقاطع المرئية والمقاطع الأخرى السمعية، وتتمثل تلك المزايا في الآتي:

  • مؤثرات وانتقالات متنوعة: يقدم البرنامج مجموعة من المؤثرات والانتقالات الخاصة بمقاطع الفيديو المميزة، حيث يحتوي البرنامج على أكثر من 50 مؤثر مختلف ومتنوعة يمكن استخدامه على جميع مقاطع الفيديو التي يتم تحريرها.
  • ميزة إخراجية فريدة: يعمل برنامج NCH VideoPad Pro على تقديم ميزة إخراجية قوية التي تعمل على إصدار مقاطع الفيديو بتنسيقات عديدة تجعل المنتج النهائي الفيديو ذات جودة عالية يمكنك مشاركته على مختلف التطبيقات ووسائل العرض.
  • تنسيقات عديدة: يمتلك البرنامج مجموعة من التنسيقات التي تتعلق بعرض الفيديوهات والصور وأيضًا المقاطع الصوتية الأمر الذي يوفر سهولة كبيرة للمستخدم في تحديد التنسيق المناسب له ومن ثم بدء العمل عليه.
  • أدوات مجانية: يقدم البرنامج سلسلة مميزة ومنوعة من أدوات التحرير المجانية التي يمكن استخدامها في حرير مقاطع الصوت والفيديو بالإضافة إلى تحرير وقص الصور بشكل مجاني وبكل سهولة.
  • واجهة مميزة: يتمتع البرنامج بواجهة مميزة وفريدة تسهل من عملية الاستخدام، حيث تمتلك الواجهة مجموعة من الأقسام التي يختار منها المستخدم الاختيارات التي يحتاجها دون الحاجة إلى البحث والاستكشاف لأوقات طويلة داخل البرنامج، لذلك يعتبر مناسب للمبتدئين.
  • خدمات دعم متنوعة: يقدم برنامج VideoPad Pro خدمات دعم عديدة ومتنوعة سواء أدوات التواصل مع المطورين والقائمين على حل المشكلات بالبرنامج، أو من خلال توفير مجموعة من مقاطع الفيديو التي يمكن من خلالها تعلم العديد من وسائل التحرير المختلفة.
  • سهولة التنزيل: يوفر البرنامج سهولة كبيرة في التحميل من خلال الروابط المجانية التي يوفرها للمستخدمين من أجل تحميل البرنامج بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية تحميل واستخدام البرنامج.
  • محدود المساحة: تعتبر مساحة البرنامج محدودة بالنسبة للإمكانيات والأدوات التي يقدمها، وهو الأمر الذي يسهل من عملية استخدام وتشغيل البرنامج دون الحاجة إلى إفراغ مساحات كبيرة له.
  • يتناسب مع كافة الأنظمة: يعمل البرنامج مع مختلف الإصدارات الخاصة بالويندوز سواء الإصدارات القديمة أو التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

 

أبرز خصائص برنامج NCH VideoPad Pro

 NCH VideoPad

يتمتع برنامج NCH VideoPad Pro بمجموعة من الخصائص المتنوعة التي تساعده على تقديم خدمة تحرير المحتويات المختلفة بشكل عالي الكفاءة وأيضًا يتناسب مع متطلبات واحتياجات المستخدمين المتنوعة، على أن يتم تقديم هذه الخصائص بشكل مجاني في إطار أحد الخدمات الفريدة التي يقدمها البرنامج، وإليك أهم الخصائص في النقاط التالية:

  • تنسيقات الإخراج: يوفر البرنامج مجموعة من التنسيقات الخاصة بإدخال الفيديوهات والصور والصوتيات المختلفة إلى البرنامج، حيث يوفر البرنامج أريحية كبيرة في اختيار التنسيق المناسب للمستخدم.
  • تنسيقات الإدخال: يقدم أيضًا البرنامج مجموعة من التنسيقات الخاصة بإخراج العناصر من البرنامج وحفظها في ملفات الحفظ بالحاسوب، مثل تنسيق  DVD وMP4 وغيرها من التنسيقات الأخرى المتنوعة.
  • مشاركة المنتجات: يوفر البرنامج خاصية مشاركة المنتجات الصوتية والمرئية التي يتم إعدادها مع العديد من التطبيقات ومواقع الإنترنت المختلفة بكل سهولة مع الحفاظ على الجودة العالية للمنتج.
  • إضافات الفيديو: يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الإضافات التي يمكن للمستخدم إضافتها على الفيديوهات التي يقوم بإنتاجها من خلال البرنامج مثل إضافات النص، والصور، والرموز، وغيرها من العناصر المميزة الأخرى.
  • أدوات صوتية متنوعة: يوفر البرنامج مجموعة من الأدوات الصوتية والمؤثرات المختلفة التي يمكن اختيار الأنسب منها بالنسبة للمستخدم بكل سهولة، كما يمكن أيضًا استيراد المحتويات المسجلة مسبقًا وأيضًا تسجيل محتويات جديدة من خلال البرنامج.
  • التقاط لقطات الشاشة: يمكن من خلال البرنامج استخدام خاصية التقاط الشاشة للحاسوب مع إمكانية تعديل وتنسيق الصورة بالشكل المناسب للمستخدم.
  • التحكم في جودة الفيديو: يوفر البرنامج إمكانية التحكم في جودة الفيديو بالشكل الذي يلبي احتياجات المستخدمة حيث يوفر البرنامج أكثر من جودة يمكن استخدامها بكل سهولة.
  • خلط المسارات: هي عملية دمج الفيديوهات والصور والمحتويات المختلفة من أجل خلق محتوى مجمع نهائي يتمثل في فيلم قصير أو فيلم مجمعة أو غيره من المحتويات المدمجة المميزة التي يمكن خلقها من خلال البرنامج.
  • مزج الموسيقى: تتمثل هذه الخاصية في إمكانية مزج وخلط الموسيقى المؤثرات الصوتية المختلفة من أجل خلق محتوى صوتي مميز يمكن استخدامه في العديد من الأغراض المختلفة.

 

الخاتمة

وفي الختام نكون قد أتممنا بنجاح شرح NCH VideoPad Pro، ونتمنى أن يكون المقال تم توضيح كل شيء يخص البرنامج. وندعوكم لقراءة بعض البرامج الأخرى من خلال موقعنا غاوي شروحات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.