غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج ultraviewer 6.2 free download للتحكم فى جهاز الكمبيوتر عن بعد

تحميل برنامج ultraviewer 6.2 free download للتحكم فى جهاز الكمبيوتر عن بعد


يعد برنامج UltraViewer 6.2 من اقوى منافسين لبرنامج تايم فيور الشهير، حيث يقد م برنامج ultraviewer 6.2 free download حل ممتاز للتواصل والتحكم فى اى جهاز موجود باى مكان بالعالم عن طريق id وكلمة مرور. تستطيع التحكم الكامل فى جهازك بالمنزل وانت بالعمل وتثبيت وازالة اى شئ من على جهازك فقط يجب ان يكون لديك ID وكلمة المرور للجهاز الذى تريد التحكم به.


ultraviewer review

يساعدك برنامج UltraViewer في التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بشريكك لدعمهم كما لو كنت جالسًا أمام شاشتهم. تم تصميم UltraViewer لدعم العملاء والشركاء عن بعد. يمكن لعملائك مراقبة كل ما تفعله على شاشتهم والتحكم وقتما يريدون.

تحميل برنامج ultraviewer 6.2 free download للتحكم فى جهاز الكمبيوتر عن بعد

تحميل برنامج ultraviewer 6.2 free download للتحكم فى جهاز الكمبيوتر عن بعد




قم بالدردشة بسهولة مع شريكك أثناء التحكم في أجهزتهم. يمكنك التبديل بين تشغيل / إيقاف الدردشة عند التحكم بالضغط على مفتاح الاختصار الافتراضي F1 أو أي مفتاح تشغيل سريع قمت بتعيينه. يمكنك إرسال واستقبال الملفات من / إلى شريكك بسهولة من نافذة الدردشة. كل ذلك تحت السيطرة الآمنة لشريكك. يمكنك التحكم في أجهزة كمبيوتر متعددة في وقت واحد أو مشاركة شاشتك مع أجهزة كمبيوتر متعددة. ويمكنك ايضا تحميل برنامج TeamViewer 15.9.4 full version + Portable كامل بالتفعيل

في الماضي ، قبل عدم اختراع برنامج التحكم عن بعد ، كان الفنيون من شركات البرمجيات يحتاجون عادةً إلى الذهاب إلى مقر العميل لدعمهم. كان هذا مصدر إزعاج وتكلفة وقت ومال لكل من العملاء والداعمين. في الوقت الحاضر ، يساعدك على دعم عملائك بسرعة وعن بعد ، ويجعل عملك أسهل وأسرع وأكثر راحة.




كيفية تثبيت برنامج UltraViewer؟

التثبيت بسيط للغاية ، ما عليك سوى تنزيل وتشغيل برنامج الإعداد والتثبيت بشكل طبيعي مثل أي برنامج آخر.

how to uninstall ultraviewer؟ كيفية ازالة تثبيت برنامج ultraviewer

إذا كنت ترغب في إلغاء تثبيت البرنامج ، فما عليك سوى الانتقال إلى ابدأ -> لوحة التحكم -> إضافة أو إزالة البرامج واختر إلغاء تثبيت البرنامج المسمى Ultra Viewer

كيفية الوصول عن بعد إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى؟

تطلب من عميلك أن يرسل لك المعرف وكلمة المرور المعروضين على برامجه. أدخل هذا المعرف وكلمة المرور في البرنامج واضغط على “اتصال”.

كيف أسمح لأشخاص آخرين بالتحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

تقوم بإرسال المعرف وكلمة المرور المعروضين على Ultra Viewer إلى شريكك وتطلب منه الاتصال بهذا المعرف وكلمة المرور.

كيف أتحدث مع أشخاص أتحكم فيها عن بعد؟

أثناء التحكم عن بعد في كمبيوتر شريكك ، يمكنك الضغط على F1 (مفتاح الاختصار الافتراضي) ، وستظهر نافذة الدردشة ويمكنك الدردشة بشكل مريح للغاية. عندما لا تستخدم نافذة الدردشة ، يمكنك الضغط على F1 مرة أخرى لإيقاف تشغيله.



رابط تحميل برنامج UltraViewer 6.2 للتحكم فى الاجهزة الاخرى عن بعد


OR

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.