غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل بيس 2019 كاملة للكمبيوتر / Pro Evolution Soccer 2019 Full PC Game روابط من جوجل درايف

تحميل بيس 2019 كاملة للكمبيوتر / Pro Evolution Soccer 2019 Full PC Game روابط من جوجل درايف.


pro evolution soccer 2019 مع توفير هي لعبة كرة القدم التي كان ينتظرها اللاعبون حول العالم. في كل عام تقريبًا ، تقوم Konami دائمًا بتحديث أحدث سلسلة من Pro Evolution Soccer حيث توجد العديد من الميزات والرسومات الجديدة التي تعد أفضل بكثير من السلسلة السابقة. تم نشر Konami PES 2019 هذا العام ، والذي يحتوي على العديد من الميزات الجديدة وطريقة اللعب والرسومات حقيقية للغاية.

تحميل بيس 2019 كاملة للكمبيوتر / Pro Evolution Soccer 2019 Full PC Game روابط من جوجل درايف.

تحميل بيس 2019 كاملة للكمبيوتر / Pro Evolution Soccer 2019 Full PC Game روابط من جوجل درايف.





تتميز لعبة PES 2019 هذه بـ 11 مهارة جديدة بما في ذلك ميزة التمرير دون إشعار والتركيز على فردية اللاعبين ، للمساعدة في محاكاة أسلوب اللعب لأكبر نجوم كرة القدم. في هذه المناسبة ، سأشارك PES 2019 مجانًا ، حتى تتمكن من لعب هذه اللعبة على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي دون الحاجة إلى شراء ترخيص من Konami.

اقرا ايضا: كيفية تحميل بابجى موبايل How to download PUBG Mobile 0.19.1 beta update



تم توفير ملف pes 2019 system requirements

PES 2019 Pro Evolution Soccer (المعروفة أيضًا باسم PES 2019) هي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها ونشرها بواسطة Konami للكمبيوتر الشخصي في أغسطس 2018. تحسين أنظمة المحاكاة الموجودة في أسلافها وتوسيع قائمة الفرق والبطولات الحالية بشكل كبير ، في اليوم الثامن عشر تمكنت الدفعة في سلسلة PES بسرعة من تحقيق النجاح وتوفير قدر لا نهائي من المرح لملايين عشاق الرياضة. بعض الإضافات الأساسية للعبة هي مقدمات للعديد من الأندية الاسكتلندية الشعبية (من بينها سيلتكس ورينجرز) ، والملاعب المصاحبة لها التي تمكن المشجعين من إعادة خلق الأجواء الموجودة خلال ديربيات Old Firm التقليدية. وقد تكون مهتما ايضا بتحميل لعبة Dead or Alive 6 Full PC Game + Update 1.19 DLC

بالإضافة إلى العرض التقديمي الصوتي / المرئي الناصع ، ودعم 4K HDR ، وتحسين الوقت من اليوم وضوء البيئة ، والتعليق الواقعي ، وأنظمة الرسوم المتحركة المتقدمة وأنظمة اللعب المبسطة التي تسمح بالمرح واللعب التكتيكي في الوقت الحقيقي ، لعبة Pro Evolution Football للكمبيوتر الشخصي يتميز أيضًا بخيارات موسعة لإدارة النوادي المفضلة لديك. تشمل التطورات في هذا الوضع أنظمة تفاوض محسنة ، وإدارة أفضل للميزانية ، وخيارات استراتيجية أعمق ، وإحصائيات مفصلة للاعب (مع 11 سمة مهارة جديدة) ، وتحسين فردية للاعب ، وخيارات محسنة للتعامل مع لحظات لمس كامل الجسم أثناء اللعب.

هل تبحث عن ملف pro evolution soccer 2019 system requirements

بينما تحتوي اللعبة على دعم مدمج لـ 12 دوريًا رياضيًا كبيرًا (الدوري الاسكتلندي الممتاز ، الدوري الهولندي الهولندي ، الدوري الأرجنتيني الأول والثاني ، الدوري الدنماركي الممتاز ، الدوري البرتغالي الممتاز ، الدوري السويسري رايفيزن الممتاز ، والبلجيكي. Jupiler Pro League) ، فقد تمكنت اللعبة من خسارة بعض أكبر البطولات الدولية التي يتم إجراؤها تحت راية UEFA. هذا يعني أنه لأول مرة منذ 10 سنوات ، خسر امتياز PES دعم دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي ، وكأس السوبر الأوروبي. تم الإبقاء على شراكات الأندية الشهيرة مع فرق مثل ليفربول وبرشلونة وإنتر ميلان وميلانو وأرسنال ، وأضيفت شراكات جديدة مثل بوروسيا دورتموند ، موناكو ، إف سي شالكه 04 ، سيلتيك ورينجرز والعديد من الشركاء والفرق الأخرى المرخصة.



بالإضافة إلى اللعب دون اتصال بالإنترنت ، تتميز لعبة PES 2019 Pro Evolution Soccer أيضًا بوضع متقدم للغاية عبر الإنترنت لا يعزز اللعب التنافسي فحسب ، بل يعزز أيضًا تطوير وتطور فرقك ولاعبيك. اعلم أن هذا الجزء من اللعبة يتطلب اتصالاً بالإنترنت وقليلًا من الصبر إذا أصبح خادم Konami غير متاح بسبب الأخطاء الداخلية أو مشكلات الاتصال بالإنترنت المستندة إلى الخادم.

اقرا ايضا: تحميل لعبة Devil May Cry 5 Full PC Game كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

يتيح إصدار الكمبيوتر الشخصي من PES 2019 Pro Evolution Soccer للمستخدمين تخصيص عناصر التحكم بدقة ، وإعداد المستوى المرئي المطلوب لتقديم عرض مثالي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، ودعم واسع لتعديل وإضافة محتوى من صنع المستخدم إلى اللعبة.



متطلبات النظام اللازمة لتشغيل لعبة PES 2019 Pro Evolution Soccer



متطلبات النظام (الحد الأدنى)

  1. وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350
  2. ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  3. بطاقة الفيديو: 2 جيجا بايت NVIDIA GeForce GTX 670 / AMD Radeon HD 7870
  4. PIXEL SHADER: 5.0
  5. VERTEX SHADER: 5.0
  6. مساحة القرص المجانية: 30 جيجابايت
  7. ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2 جيجا بايت



المتطلبات الموصى بها

  1. وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-3770 / AMD FX 8350
  2. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  3. بطاقة الفيديو: 4 جيجا بايت NVIDIA GeForce GTX 760 / AMD Radeon R9270X
  4. PIXEL SHADER: 5.0
  5. VERTEX SHADER: 5.0
  6. مساحة القرص المجانية: 30 جيجابايت
  7. ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 4 جيجا بايت




تحميل لعبة pes 2019 للكمبيوتر نسخة كاملة بروابط تحميل مباشرة من جوجل دريف.

Password: 12341234 / كلمة السر 
Part 01       Part 02     Part 03     Part 04     Part 05      Part 06
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.