غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

هشتاج #ابو_ليه_عجل_السعوديه يتصدر تويتر

هشتاج #ابو_ليه_عجل_السعوديه يتصدر تويتر

يقوم جمهور نادى الزمالك الان بتدشين هشتاج #ابو_ليه_عجل_السعوديه يتصدر تويتر على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.
حالة من الغضب الشديد يجتاح الكثير من جمهير نادى الزمالك المصرى بعد التصريحات التى ادلى بها المستشار ترك ال الشيخ فى الايام الاخيرة.






قام المستشار ترك ال الشيخ بعمل عدد من البوستات والتويتات الاستفزازية لجمهور الزمالك حتى يلقى القبول لدى جماهير النادى الاهلى المصرى.


يذكر انه كانت هناك خلافات شديدة بين ادارة النادى الاهلى والمستشار ترك ال الشيخ الرئيس الشرفى للنادى الاهلى، ووضلت تلك الخلافات الى اعلى طبقاتها وخصوصا بعد وصف المستشار ترك ال الشيخ مجلس ادارة النادى الاهلى بالعصابة التى تدير النادى.


واعلن انه هو من اتى بالكابتن محمود الخطيب رئيسا للاهلى عن طريقة دعمه بالملايين من الجنيهات حتى يستطيع مواجهة خصمه فى ذلك الوقت.


بل ووصل الامر الى اكثر من ذلك حينما قام ترك ال الشيخ بمطالبة ادارة النادى الاهلى برد الاموال التى دفعها لهم والتى بلغت 263 مليون على حسب قوله.


زاد الاحتقان بين المستشار ترك ال الشيخ والكابتن محمود الخطيب بعد قيام عدد من جماهير الاهلى بسب ترك ال الشيخ بامه فى حضور الكابتن الخطيب، وهذه الواقعه تم على اثرها القبض على عدد من جماهير النادى الاهلى بعد تسليم النادى الى بيناتهم الى الامن، وهم مازلوا محبوسين على غرار هذه القضيه.






وظهر المستشار ترك ال الشيخ فى اكثر من قناة تلفزيونيه وقام بعدة مداخلات تلفيزيونيه واتهم فيها ادارة النادى الاهلى بانهم عصابه وناكرى الجميل، حيث قال انه هو من قام بدعم الكابتن الخطيب بمبلغ 6 مليون جنيه حتى يعزز من موقفه فى الانتخابات امام خصمه فى ذلك الوقت وهو رجل الاعمال محمود طاهر.


وقال ان مجلس ادارة الاهلى طلبوا منه التجديد للاعب احمد فتحى وعبد الله السعيد وخصوصا الاخير والذى كان قد وقع لنادى الزمالك بعد رفض النادى الاهلى طلباته الماديه. وبالفعل قام المستشار ترك ال الشيخ بالتجديد الى اللاعب احمد فتحى وعبدالله السعيد.


واكثر شئ قد انهى على العلاقة مابين النادى الاهلى والمستشار ترك ال الشيخ هو انه قاموا بعرض اللاعب عبدالله السعيد للبيع بعد تجديد المستشار ترك ال الشيخ له.


وقال ترك الى الشيخ ايضا انه قام بصرف مكافئات الفوز بالدورى على لاعيبة النادى الاهلى والعاملين. وقال انه فوجئ بان بعض اللاعبين لم يحصلوا على مكافئاتهم، وان البعض الاخر قد اخذ جزاء بسيطا منها. وعاملين النادى لم يأخذوها كما كان قد قرر. 


ويذكر انه كان من المقرر ان يقوم صرف العاملين بالنادى لمبلغ 12500 لكل فرد واذا كان احد عنده بنات على وشك الزواج يصرف له 18500. ولكنه فوجئ بان النادى قام بصرف مبلغ 650 جنيه لكل عامل.


ليس هذا فقط بل قام المستشار ترك ال الشيخ بشراء نادى الاسيوطى والذى كان قد فاز على النادى الاهلى واخرجه من بوطولة كأس مصر، واسماه نادى بيراميدز وقام بتدعيمه بالكاثير من اللاعبين الدوليين سواء كانوا مصريين ا اجانب.


واستغل نادى الزمالك هذا الخلاف لصالحه حيث بدا رئيس الزمالك بالتودد الى المستشار ترك ال الشيخ وقام ببيع بعض اللاعبين بمبالغ ضخمه مثل الشناوى حارس المرمى واللاعب على جبر المدافع الدولى، واحمد توفيق وغيرهم.


وكان الزمالك يمتلك شرطا جزائيا فى عقد عبدالله السعي وصل الى 100 مليون دولار، وكان المستشار ترك كان قد تعهد الى اللاعب عبد الله السعيد بانه لن ينضر اذا سمع كلامه بالتجديد للنادى الاهلى، فاخذ فى حل المشكلة مع رئيس نادى الزمالك.


واستغل رئيس نادى الزمالك ذلك الشئ وطلب من ترك ال الشيخ شراء اللاعب فرجانى ساسى لاعب النصر السعودى فى ذلك الوقت، وقد تم هذا على الفور. كما طلب المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك من ترك الى الشيخ التعاقد مع المدرب السويسرى جروس، وقد تم هذا على الفور.


وقام المستشار ترك بمراضاة طارق حامد بمبلغ 5 مليون لمدة فترة العقد مع الزمالك، كما قد قام بارسال مبلغ مليون جنيه لنادى النجم الساحلى مقابل الاستغناء عن اللاعب حمدى النقاز للنادى الزمالك. ارضاءا الى رئيس الزمالك مرتضى منصور بعد علمه بجلوس ترك الى الشيخ مع حارس مرمى الفريق احمد الشناوى.


الخلاصة:



ترك ال الشيخ يريد الان الرجوع الى النادى الاهلى خصوصا بعد اعتذار ادارة الاهلى له كما صرح بذلك الكابتن احمد شوبير، ولكن هناك بعض من جماهير الاهلى يرفضون هذا الصلح من باب انه قام باهانة الاهلى ومجلس ادارته فى كثيرا من المواقف على الهواء مباشرة.






ولكن ادارة الاهلى تريد رجوع ترك ال الشيخ وذلك للاستفادة منه ماديا فى دعم النادى من جديد خصوصا بعد فراغ خزينة النادى وايضا قرب افلاس شركة برزنتيشن الراعى للنادى الاهلى، وذلك بعد دعما النادى الاهلى بمبلغ فوق 500 مليون لشراء اللاعب حسين الشحات واستعارة اللاعب رمضان صبحى وبعض اللاعبين.


ويظن المستشار ترك ال الشيخ انه حتى يكسب حب جماهير النادى الاهلى مرة اخرى، عليه القيام باستفزاز جماهير الزمالك المنافس التقليدى للنادى الاهلى. ولكن ردة فعل جماهير الزمالك وبعض اللاعبين فى الرد على ترك ال الشيخ كانت قوية للغاية.






فهناك الكثير من اللاعبين القدما قاموا بنشر تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعى بالرد على ترك ال الشيخ، وقام ايضا بعض لاعبى الزمالك الحاليين بالرد على ترك بنفس الاسلوب.






وقامت جماهير الزمالك بتدشين عدة هشتاجات فى خلال الايام السابقة ولكن اقوها هو هشتاج اليوم #ابو_ليه_عجل_السعوديه .


كما رد المحلل احمد عفيفى والذى كان قد عمل المتدث الرسمى لنادى بيرميدز اثناء تواجد تر الشيخ كرئيس للنادى بفيديو وقام تركال الشيخ بالرد على احمد عفيفى ليكرر احمد عفيفى الرد مرة ثانيه على ترك ال الشيخ.

فيديو أحمد عفيفى للرد على ترك ال الشيخ 


 الفيديو الثانى لاحمد عفيفى يرد على ترك ال الشيخ


قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.