غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل افضل متصفحات الانترنت السريعة جدا مجانا 2020

تحميل افضل متصفحات الانترنت السريعة جدا مجانا 2020

فى هذه المقالة سوف نوفر لكم تحميل اسرع متصفحات الانترنت المجانية للكمبيوتر واللاندوريد والايفون، وسوف نحاول ان نجمع لحضراتكم جميع انواع متصفحات الانترنت، مع امكانية تنزيل متصفح الانترنت الذى سوف نتحدث عنه.
وسوف نضع بين يديك كل ما يلزم حتى تستطيع تحميل متصفح انترنت سريع مجانا، فهناك الكثير من متصفحات الانترنت ذات مواصفات مختلفه ومنها الجيد ومنها السئ، وهنا سوف نتعرف على افضل متصفحات الانترنت.




ماهو متصفح الانترنت ؟


هو برنامج نستطيع من خلالة الدخول الى عالم الانترنت والتصفح بداخل اي موقع نريدة، عن طريق اتصال هذا المتصفح بالسيرفر الذى نريد الاتصال به ويقوم بعملية لجلب البيانات والمعلومات الخاصة بهذا الموقع.


وانواع متصفحات الانترنت فى يومنا هذا كثيرة ولا تقتصر على الحاسوب فقط بل هناك بعض المتصفحات وتزامنا مع التطور السريع فى علم التكنولوجيا قاموا بإنشاء تطبيقات للاندرويد والايفون بنفس سيمات وخصائص متصفحات الويندوز.
 والان سوف نقوم بذكر المتصفحات الافضل والتي نالت استحسان المستخدمون حول العالم.

1- جوجل كروم  Google Chrome







هو افضل واسرع متصفح موجود على الساحة وكسب ثقة ملايين المستخدمين بين انحاء العالم، فهو المتصف الرسمي من شركة جوجل العالمية، ويتميز متصفح جوجل كروم بالسهولة فى التعامل والسرعة فى الاداء، كما يتميز بكثرة الاضافات والاعدادات التي تجعل منه متصفح خرافي.



ومن اهم مميزات متصفح جوجل وهو الربط والتزامن مع جميع حسابات جولج الاخرى، وخاصية البحث الصوتي والتي ينفرد بها دون اي متصفح اخر، وميزات حفظ كلمات السر الخاصة بك فاذا كنت مما لديهم حساب فى جوجل وكنت تستخدم متصفح جوجل كروم، سوف يقوم المتصفح بحفظ كلمات السر الخاصه بك بعد اخذ الاذن منك، ويقوم بتوليدها لك اوتوماتيكيا عند الدخول مرة اخرى الى الموقع. 

تحميل متصفح Google Chrome


تحميل نسخة كامله للويندوز    من هنا

تحميل جوجل كروم للاندرويد    من هنا

تحميل جوجل كروم للايفون    من هنا


2- متصفح اوبرا Opera

متصفح اوبرا Opera


متصفح عملاق ومن اوائل المتصفحات حيث كانت بدايته فى عام ١٩٩٥، واكثر المتصفحات فى خواصة ومميزاته التي يمتلكها، واهم هذه المميزات وجود نسخة التصفح الخفي بالبرنامج فعند تفعيلها لا يستطيع احدا من متابعة اتصال او بحثك.


كما يحتوى على شريط جانبي به الكثير من الخواص والمميزات من ضمنها، ايقونة لاخذ صورة للشاشة،وايقونه للبحث بجوجل مباشرة، وايقونة الواتس اب، وايقونة اضافة المواقع المفضلة لديك، كما تم اضافة اداة تغيير vpn مجاني بالبرنامج .

تحميل متصفح اوبرا للويندوز       من هنا

تحميل متصفح اوبرا للاندوريد .      من هنا

تحميل متصفح اوبرا للايفون .      من هنا




3- متصفح فاير فوكس FireFox


تحميل متصفح فاير فوكس FireFox


من افضل المتصفحات واشهرها فى يومنا هذا، وتعود بدايته الى عام ٢٠٠٢ وهو انتاج شركة mozilla، كسب حب الكثير من المستخدمين حول العالم، ويرجع ذلك لسهولة استخدامه وايضا لسرعتة فى التصفح.



 كما انه يعد متصفحا امن حيث لا يسمح لاي جهه من تعقب اتصالاتك من خلالة، كما ناه يعد من اقل انواع المتصفحات استهلاك لموارد جهازك.

تحميل  متصفح FireFox  للويندوز      من هنا

تحنيل متصفح FireFox للاندرويد       من هنا

تحميل متصفح FireFox للايفون .      من هنا



4- متصفح Internet Explorer & Microsoft Edge

متصفح Internet Explorer & Microsoft Edge


هو اصل برامج المتصفحات واولها وكان المتصفح الوحيد لشركة مايكروسوفت منذ عام ١٩٩٥ حينما صدر مع نسخة ويندوز ٩٥، ومنذ ذلك اليوم واصبح برنامج Internet Explorer هو المتصفح الرسمي لجميع نسخ ويندوز ويكون مدرج مع نظام الويندوز بشكل تلقائي.


وكان يعيب هذا المتصفح ان شركة مايكروسوفت كانت قليلة التحديثات لهذا المتصفح، الى ان سبقتهم برامج المتصفحات الاخرى بفارق كبير.



 وظل ذلك حتى صدور نسخة ويندوز ١٠ والتي قامت شركة مايكروسوفت بدراج المتصفح Microsoft Edge وهو الامتداد والتحديث لبرنامج Internet Explorer ولكن بشكل افضل ومميزات اكثر مما جعله يعود مره اخرى للمنافسة مع افضل المتصفحات الموجودة.



تحميل متصفح مايكروسوفت للويندوز .       من هنا

تحميل متصفح مايكروسوفت للاندرويد .      من هنا

تحميل متصفح مايكروسوفت للايفون .         من هنا




5- متصفح Safari






متصفح رائع جدا كنت افضله عن الكثير من البرامج السابقة، الى حين تم تحديث برنامج جوجل كروم واصبح المتصفح المفضل لى، متصفح سفاري هو من انتاج الشركة العملاقة ابل او التفاحه، وهو المتصفح الرسمي لمنتجات الشركة ويتميز بسرعته القصوى فى التصفح، وقامت شركة ابل بانتاج اول متصفح سفاري ليستخدم على نسخ الويندوز العادية سنه ٢٠١٢.

 ولم تقوم الشركة بتطوير تلك النسخة او تحديثها من ذلك الوقت، كما قامت الشركة بحذف جميع صفحات التحميل لذلك المتصفح لنسخة الويندوز. 

6 – متصفح TOR

متصفح TOR




وهو متصفح خاص يكثر استخدامه فى الانترنت المظلم، فهو يقوم باخفاء اثار تصفك على الانترنت فلا يستطيع احد من ان يتتبعك، tor يعتبر المتصفح الرسمي للدخول الى الانترنت المظلم والتي لا يستطيع المتصفحات الاخر مثل كروم او فاير فوكس من الدخول اليها. ولمعلومات اكثر عن ذلك المتصفح من هنا

لتحميل متصفح tor للكمبيوتر .     من هنا

لتحميل متصفح tor للاندرويد        من هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.