غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Windows Update Blocker 1.6 لإيقاف التحديثات التلقائية لجميع إصدارات الويندوز

تحميل برنامج Windows Update Blocker 1.6 لإيقاف التحديثات التلقائية لجميه اصدارات الويندوز

أهلا بكم كل زوار ومتابعى موقع غاوى شروحات الكرام. أقدم لكم فى هذا الموضوع البسيط تحميل برنامج Windows Update Blocker المجانى لايقاف تحديثات ويندوز 10 وايقاف تحديثات ويندوز 7 وايقاف تحديثات ويندوز 8 بضغط زر واحدة.

أهم ما يميز برنامج Windows Update Blocker أنه مجانى ولا يحتاج لا تفعيل حتى يعمل. كما ذكرت بالاعلى ان وظيفة هذا البرنامج الرائع هى التحكم الكامل فى ايقاف تحديثات اى ويندوز التلقائية بكل سهوبة، حيث انه لا يحتاج الى مهارة لفعل ذلك او ان تكون محترف فى الكمبيوتر ولكن لا يحتاج منك سوى ضغط زر واحدة.

حول Windows Update Blocker لنظام التشغيل Windows

تم نشر هذا البرنامج على Softonic في 22 مايو 2018 ولم تتح لنا الفرصة للتحقق منه بعد.

نحن نشجعك على تجربتها وترك تعليق لنا أو تقييمه على موقعنا. مجتمع مستخدمينا سيقدر ذلك حقًا!

يتوفر Windows Update Blocker لنظام التشغيل Windows Vista والإصدارات الأحدث. الإصدار الحالي من التطبيق هو 1.6 ، ويمكنك تشغيله باللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية.

بغض النظر عما إذا كنت تحاول إجراء ترقية لنظام التشغيل الخاص بك أو تعمل على تثبيت حلول برمجية متنوعة ، فهناك احتمال أن تتعثر في العديد من المشكلات بسبب خدمة Windows Update.

كما يوحي الاسم ، يعد Windows Update Blocker تطبيقًا خفيف الوزن مصممًا لمساعدتك في إدارة خدمة التحديث بشكل أكثر كفاءة بحيث لا يمنعك من إكمال المهام الأخرى. وقد ترغب ايضا فى تنزيل Firewall App Blocker download 2021

يأتي مع واجهة المستخدم الرسومية المنفصلة والبسيطة

الإعداد بسيط كما هو ، مما يعني أنه يمكنك فك ضغط الأرشيف وستكون جاهزًا لاستخدام التطبيق على الفور. عند الإطلاق ، ترحب بك نافذة صغيرة تعرض ملخصًا لدور التطبيق.

من الناحية الوظيفية ، تكون الأداة مباشرة ويمكنك تمكين وتعطيل خدمة Windows Update Service بنقرتين فقط. في الوقت نفسه ، يعرض البرنامج الحالة الحالية للخدمة ، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت في وضع التشغيل أو الإيقاف.

يوفر لك وصولاً سريعًا إلى خدمات Windows

الجدير بالذكر أن الأداة تتيح لك تحديد ما إذا كنت تفضل ترك معلمات الخدمة كما هي إذا كنت تقوم بتعطيلها.

في حالة ضبط بعض الإعدادات ، مثل تشغيل برنامج أو إعادة تشغيل الخدمة تلقائيًا في حالة الفشل ، يمكن أن يوفر لك هذا الخيار الكثير من الصداع. ثم مرة أخرى ، إذا كنت تفضل تغيير الإعدادات ، فيمكنك الوصول إليها بسهولة عبر القائمة.

يمكن أيضًا استخدام التطبيق من موجه أوامر Windows ويمكنك التحقق من الأوامر المناسبة لاستخدامها من خلال الوصول إلى الوظيفة التي تحمل الاسم نفسه من القائمة.

أداة مفيدة تمنحك مزيدًا من التحكم في تحديثات Windows

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، Windows Update Blocker هي أداة تمكنك من إدارة خدمة التحديث بشكل أسهل وأسرع ، حيث لا يتعين عليك مراجعة الإعدادات أو تكوينها في كل مرة.

رابط تحميل برنامج Windows Update Blocker 1.6 لايقاف التحدسثات التلقائية للويندوز 7 / 8 / 10

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.