غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Firewall App Blocker download 2021 كامل بالتفعيل

تحميل برنامج Firewall App Blocker download 2021 كامل بالتفعيل

تطبيق Firewall App Blocker هو تطبيق جدار حماية يحمي ويتحكم في اتصال الشبكة للبرامج المثبتة على أنظمة تشغيل Windows ، وبهذه الإمكانية سيتحكم جدار الحماية ويمنع اتصال الإنترنت بالبرنامج المحدد ، والذي لن يزعجك من خلاله عند استخدام البرنامج من خلال إعلانات الشبكة تظهر.


تم إعداد هذا التطبيق قائمة بالتطبيقات الضرورية للتحكم في منع الاتصال بالشبكة. أيضًا ، يوفر البرنامج أزرار خيار قفل سريع إضافية عن طريق إضافة قائمة النقر بزر الماوس الأيمن إلى أمر القفل أو إلغاء قفل جدار حماية Windows.

تطبيق Firewall App Blocker هو تطبيق أمان أساسي للمستخدمين الذين يرغبون في تبسيط إجراءات القائمة السوداء والتطبيقات التي ترغب في التواصل مع شبكات الإنترنت الخارجية بعد خدمة جدار حماية Windows المضمنة. لا يضيف هذا التطبيق أي ميزات أمان جديدة ، ولكنه يركز بشكل كامل على توفير واجهة مستخدم جديدة ومجموعة مبسطة من عناصر التحكم للمستخدمين الذين لا يرغبون في تشغيل لوحة التحكم الخاصة بهم ، والوصول إلى صفحة تكوين جدار حماية Windows ، والقيام بالأمر بالكامل إجراء لحظر تطبيق معين. بدلاً من ذلك ، يمكن لمستخدمي تطبيق Firewall Blocker الوصول ببساطة إلى واجهة مبسطة تعزز التعامل السهل والسريع بشكل لا يصدق مع أذونات جدار حماية التطبيق.

يتكون Firewall App Blocker Windows 10 من شاشة واحدة بها مجموعة من الأدوات الرئيسية ذات الألوان الزاهية (تطبيق ، إضافة ، حذف ، تحديث ، تصدير ، استيراد ، الصفحة الرئيسية) وقائمة بالتطبيقات المدارة حاليًا. يمكن للمستخدمين إضافة التطبيقات الجديدة أو إزالتها بسهولة وإدارة أذونات جدار الحماية الخاصة بهم عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليها واختيار خيارات التكوين الرئيسية (Block ، Unblock ، Block All ، Unblock All) أو عدة أدوات ثانوية لإدارة أسهل للتطبيقات (حذف ، إعادة تسمية وحذف الكل وتشغيل الملف وفتح الموقع وخصائص الملف والتحديث).

نظرًا لمجموعة أدواته البسيطة التي توفر وصولاً سريعًا إلى إعدادات إدارة تطبيقات Windows Firewall الافتراضية ، فإن هذا التطبيق لا يتميز بتفضيلات متعمقة أو بأي طريقة لتخصيص سير العمل أو نمط واجهة المستخدم. ومع ذلك ، فإنه يوفر وصولاً سريعًا لعرض أو إعادة تعيين إعدادات جدار حماية Windows إلى حالتها الافتراضية. يعمل التطبيق بسرعة حتى على التكوينات المتواضعة أو القديمة للكمبيوتر الشخصي ويمكنه تمكين المستخدمين من إجراء تكوينات جدار الحماية المعقدة ببضع نقرات بالماوس.

يزن تطبيق Firewall App Blocker ما يزيد قليلاً عن ميغا بايت واحد ويمكن تشغيله على أي إصدار حديث من نظام التشغيل Windows (XP و 7 و Vista و 8 و 10) كتطبيق محمول ، مباشرة من USB أو أي مكان على وحدة التخزين المحلية.

الميزات العامة لبرنامج Firewall App Blocker

  • واجهة سهلة الاستخدام
  • برنامج خفيف الوزن
  • دعم السحب والإفلات
  • حظر البرامج وإلغاء حظرها باستخدام جدار الحماية

متطلبات النظام لـ download firewall app blocker

  • أنظمة التشغيل المدعومة: Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista – (كلاهما x86 و x64)
  • اللغات المدعومة: الإنجليزية ، التركية ، الألمانية ، الفرنسية ، البرتغالية البرازيلية ، اليونانية ، الإيطالية ، البولندية ، الفارسية ، الروسية ، الهولندية ، الإسبانية ، الكورية ، الصينية المبسطة والتقليدية ، الإندونيسية ، اليابانية ، الفنلندية ، الهنغارية ، الأوكرانية ، السلوفينية ، العربية ، الفيتنامية والبوسنية والتشيكية والعبرية
  • لا يغير تطبيق Firewall App Blocker الإعدادات الافتراضية لجدار حماية Windows. إذا كنت تستخدم برنامج أمان تابعًا لجهة خارجية أو جدار حماية تابع لجهة خارجية (مثل Avast) ، فيمكنهم تعطيل جدار حماية Windows. يعمل Firewall App Blocker بشكل صحيح فقط إذا تم تمكين جدار حماية Windows.

طريقة إستخدام برنامج Firewall App Blocker 1.7

إذا كنت ترغب في حظر تطبيق ما من الوصول إلى الإنترنت بدون استخدام برنامج Firewall App Blocker، فيجب عليك اتباع الخطوات التالية:

انقر فوق قائمة ابدأ في Windows وافتح لوحة التحكم
حدد النظام والأمان
ثم في قسم جدار الحماية ، حدد “السماح لبرنامج من خلال جدار حماية Windows”
إذا كان البرنامج الذي تريد حظره أو إلغاء حظره غير مدرج ، فيجب النقر فوق “السماح لبرنامج آخر” لإضافته. اختر التطبيق في القائمة وحدد “إضافة”. عدا ذلك ، يجب عليك تصفح القرص الصلب للعثور عليه ، وما إلى ذلك.

هذا يبدو معقدًا بالنسبة للمستخدم العادي. ولكن مع تطبيق Firewall App Blocker ، يوفر واجهة سهلة الاستخدام لحظر أو إلغاء حظر تطبيقات معينة من خلال تحديد السحب والإفلات البسيط.

Download Firewall App Blocker

عند تمكين ميزة “إضافة إلى قائمة السياق الرئيسية” من قائمة الخيارات ، ستتمكن من حظر / إلغاء حظر تطبيق معين مباشرة من قائمة سياق النقر بزر الماوس الأيمن في مستكشف Windows ، وهذا سيسمح لك بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق أي ملف. exe وإضافته بسهولة إلى جدار حماية Windows. يمكن تغيير إدخال قائمة السياق هذا لعرضه فقط عند الضغط على مفتاح Shift. للقيام بذلك ، حدد “استخدام مفتاح Shift للعرض”

Firewall App Blocker-2

رابط تحميل Firewall App Blocker 1.7

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.