غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل لعبة صب واى للاندرويد Subway Surfers Mod Apk v2.12.0 (Coins, Keys & Character)

تحميل لعبة صب واى للاندرويد Subway Surfers Mod Apk v2.12.0 (Coins, Keys & Character)

هل أنت واحد منهم من أشد المعجبين بـ Subway Surfers ولكن لا يمكنك تحطيم أي أرقام قياسية بسبب انخفاض العملات المعدنية والمفاتيح؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن تطبيق Subway Surfers Mod Apk هذا مناسب لك فقط.

الآن ، افتح أي شخصية ، واحصل على مفاتيح غير محدودة ، واشترِ أي لوح طائر أسطوري دون إنفاق فلس واحد.

DASH و DODGE من الكائنات القادمة لحماية Jake و Tricky و Fresh من أن يتم القبض عليهم من قبل المفتش الغاضب وكلبه.

Subway Surfers هي لعبة ركض لا نهاية لها حيث يطاردك مفتش غاضب لطلاء قطار. عليك أن تركض على السكك الحديدية للهروب من ذلك المفتش وكلبه. إلى جانب ذلك ، عليك أن تجمع القطع النقدية والعناصر الخاصة أثناء الجري دون أن تصطدم بأي عقبات.

يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الترقيات والقوى الخاصة ، والتي ستمنحك دفعة أولية عند نقطة البداية. أيضًا ، يمكنك تخصيص نفسك باختيار الشخصية المرغوبة واللوحات من المتجر. جميع الشخصيات واللوحات مقفلة وتتطلب الكثير من العملات المعدنية والمفاتيح لفتحها.

للتغلب على هذه المشكلة ، اليوم ، أشارك عملات ومفاتيح غير محدودة لـ Subway Surfers والتي يمكنك من خلالها فتح أي شخصية وألواح طائر من بداية اللعبة. استمر في القراءة ، وسأرشدك حول كيفية استخدام ملف apk mod هذا لكسر أي سجلات وتكون رقم 1 في المتصدرين. وقد ترغب ايضا فى تحميل PUBG Mobile MOD APK v0.18.0

What Is Subway Surfers Mod Apk

Subway Surfers Mod Apk هو نسخة معدلة (مخترقة) من اللعبة الرسمية حيث يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات المدفوعة مثل العملات المعدنية والمفاتيح غير المحدودة ، وجميع الشخصيات غير مقفلة ، ولوحة تحوم قوية ، وغيرها الكثير مجانًا.

استخدم دفعة سحرية مختلفة لزيادة العملات المعدنية التي تم جمعها والتجربة.

  • احصل على عملات غير محدودة
  • فتح أي شخصية متميزة
  • استمتع بمفاتيح غير محدودة
  • افتح أي لوح طائر
  • أعلى المتصدرين في العالم
  • احصل على دفعة سحرية غير محدودة
  • استمتع بـ NitroJet غير المحدود


هناك أنواع مختلفة من الترقيات التي يمكنك استخدامها أثناء لعب اللعبة. بعض الترقيات الشهيرة هي Hoverboards و Super Sneakers و Coin Magnets و Jetpack.

ستحصل على عدد غير محدود من ألواح التزلج التي ستحميك من الاصطدام بأي عقبات. أيضًا ، ستمنحك Super Sneakers القدرة على القفز فوق أي قطار قادم.

ميزات Subway Surfers Hack Apk

كما قلت سابقًا ، هناك العديد من الميزات الرائعة في ملف apk المعدل هذا. فيما يلي ، ذكرت بعض الميزات التي أحبها أكثر من غيرها.

إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك بشأن تنزيل تطبيق Subway Surfers Mod Apk ، فستساعدك الميزات التالية بالتأكيد على اتخاذ قرار.

نقود لا محدودة

يمكن فتح جميع العناصر في اللعبة باستخدام العملات المعدنية ، مما يجعلها العنصر الأكثر أهمية في اللعبة. ستحصل على عملات غير محدودة في ملف apk mod هذا والذي يمكنك من خلاله فتح عناصر مميزة مثل الشخصيات ، و Mystery Box ، ومعزز النقاط ، ولوح التزلج مجانًا.

مفاتيح غير محدودة

لتتصدر قائمة المتصدرين ، يجب أن تستمر في الجري دون أن يتم القبض عليك. لهذا السبب قمنا بإلغاء قفل عدد غير محدود من المفاتيح في هذه اللعبة المعدلة والتي يمكنك من خلالها إحياء نفسك عدة مرات كما تريد. ما عليك سوى النقر فوق الزر “حفظني” إذا عثر عليك المفتش.

تم فتح جميع Hoverboards

في بعض الأحيان تكون هناك حالات ذعر لا يمكننا فيها تحديد الخطوة التالية. في ذلك الوقت ، يمكنك استخدام Hoverboards ، والتي ستحميك من الأجسام والقطارات القادمة.

في وضع Subway Surfers هذا ، قمنا بإلغاء قفل جميع الألواح الطافية المتميزة مما يعني أنه يمكنك استخدامها دون القلق بشأن إنفاق أي عملات معدنية ومفاتيح.

حزم Jet غير محدودة

هناك العديد من الترقيات التي يمكنك استخدامها لتعزيز بدء لعبتك. Jetpacks هي واحدة منها يمكنك الطيران في الهواء دون أن تواجه أي عقبات.

بشكل افتراضي ، يوجد عدد محدود جدًا من Jetpacks ، ولكن في ملف apk mod هذا ، ستحصل على حزم jetpack غير محدودة بأقصى مدة jetpack.

لا اعلانات

إذا قمت بتنزيل Subway Surfers من متجر الألعاب ، فقد تعلم أنه مليء بالإعلانات. من بداية اللعبة إلى الحصول على مفاتيح مجانية ، هناك العديد من الإعلانات ضمن العرض والفيديو. ولكن في ملف apk المعدل هذا ، قمنا بإزالة جميع أنواع الإعلانات تمامًا من اللعبة.

بعض الميزات الأخرى

فيما يلي بعض الميزات التي تحبها.

  • رسومات عالية
  • اللعب السلس
  • كل الزي مفتوح
  • ضد المنع
  • المدة القصوى للترقيات
  • مضاعف 2x غير محدود

كيفية تنزيل وتثبيت Subway Surfers Mod Apk

الخطوة 1: بعد تنزيل الملفات من الرابط بالاسفل، الآن توجه إلى مدير الملفات وافتح اللعبة التي تم تنزيلها. إذا كنت تقوم بتثبيت اللعبة من File Manager لأول مرة ، فقد يطلب منك بعض الإذن.

الخطوة 2: انقر فوق خيار “الإعدادات” وقم بتشغيل مفتاح “السماح من هذه المصادر”.

الخطوة 3: اضغط على زر الرجوع وحاول مرة أخرى تثبيت اللعبة. هذه المرة ، سيتم تثبيته دون أي مشكلة.

ملاحظة: يجب عليك إلغاء تثبيت أي إصدار تم تثبيته مسبقًا من اللعبة قبل تثبيت هذا الإصدار المعدل. للحصول على تحديثات منتظمة لنظام Subway Surfers ، أوصيك بالانضمام إلى قناة Telegram الخاصة بنا.

رابط تحميل لعبة صب واى النسخة المدفوعة مجاناً Subway Surfers Mod Apk v2.12 للاندرويد

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.