غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل لعبة كرة القدم فيفا FIFA Mobile Soccer 2021 كاملة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة كرة القدم فيفا FIFA Mobile Soccer 2021 كاملة للاندرويد من ميديا فاير

FIFA Mobile 2021 هو الإصدار الأخير لعام 2021 من لعبة كرة القدم الأكثر مبيعًا على الإطلاق. تم تطوير لعبة كرة القدم الممتعة هذه بواسطة EA Sports وتم تحسينها للتشغيل على أجهزة الكمبيوتر الحديثة ، وقد نجحت بالفعل في جذب الكثير من خلال ترقية كل جانب تقريبًا موجود في إصداراتها السابقة. بنيت على قمة محرك Frostbite القوي ، لعبة FIFA 21 تجعل اللاعب أقرب إلى جميع أشكال كرة القدم ، بغض النظر عما إذا كانوا يفضلون اللعب في أكبر الملاعب أو الشوارع.

قم بتنزيل FIFA Soccer 2021 Mobile Apk أحدث إصدار تلعب فيه مباشرة مع أصدقائك ، وتبني فريقك النهائي ، وتلعب أيضًا مع أمثال ريال مدريد ، برشلونة ، مانشستر يونايتد ، إلخ.

في FIFA Mobile Soccer 2021 ، يمكنك المشاركة في مباريات دوري أبطال أوروبا ، والمشاركة في أكثر من 600 حدث مباشر وأن تكون الأول في مجالس المتصدرين الشهرية والأسبوعية التي تشمل El Classico من بين الأحداث الكبرى الأخرى. وقد ترغب ايضا فى تحميل أفضل باتشات الدوري المصري 2021 لبيس 6 (pes 2006)

الوصف FIFA Soccer 2021

العب وجهاً لوجه ضد أصدقائك FIFA Mobile

لأول مرة في FIFA Mobile ، يمكنك تحدي أصدقائك في لعبة 11 ضد 11 في الوقت الحقيقي. قم بإنشاء قائمة أصدقائك في اللعبة وتتبع سجل وجهاً لوجه للحصول على حقوق المفاخرة المستمرة. الملعب على وشك أن يصبح شخصيًا.

بناء فريقك النهائي ™

ابدأ في بناء فريق Ultimate الخاص بك باستخدام أي لاعب من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والدوري الإسباني ، والدوري الدرجة الأولى ، والدوري الألماني ، والدوري الإيطالي ، والدوري الإيطالي ، والمزيد ، ثم درب أي لاعب ليكون نجماً. قم بتشكيل فريقك باستخدام لاعبي كرة قدم من نفس الدولة أو الدوري أو الفريق لزيادة تناغمهم واتخاذ البداية 11 الخاصة بك إلى قمة لوحات الصدارة.

مسابقة المكافآت الجديدة كليًا

العب وجهاً لوجه في VS Attack أو مباريات 11 ضد 11 كاملة لكسب مكافآت متدرجة قيمة بناءً على الأداء الأسبوعي والشهري. اربح وتسلق الأقسام واكسب المزيد من المكافآت عندما تصل إلى قمة لوحات الصدارة. تأهل لدورات VS Attack لتسديدتك في Tournament Milestone وجوائز Top 100.

دوري أبطال أوروبا

تحدى الخصوم في أكبر مسابقات الأندية في العالم – دوري أبطال أوروبا UEFA والدوري الأوروبي UEFA. شارك في الأحداث المباشرة التي يمكن لعبها والتي تتوافق مع البطولات الواقعية أثناء تقدمها خلال الموسم لكسب لاعبي UCL و UEL خاصين.

رابط تحميل لعبة كرة القدم فيفا 2021 للموبايل برابط مباشر من ميديا فاير

إضغط هنا لتنزيل لعبة فيفا 21 للاندرويد مجانا من ميديا فاير

إضغط هنا لتنزيل لعبة فيفا 21 للاندرويد من جوجل بلاي مجانا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.