غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج ExpressVPN 12.63.0.4 افضل واقوى برنامج VPN لأجهزة الكمبيوتر

تحميل برنامج ExpressVPN 12.63.0.4 افضل واقوى برنامج VPN لأجهزة الكمبيوتر

تنزيل مجاني أحدث ExpressVPN لجهاز الكمبيوتر Windows ؛ إنها شبكة VPN متقدمة للتصفح بشكل خاص وآمن.

نظرة عامة على ExpressVPN

ExpressVPN هي خدمة شبكة افتراضية خاصة شهيرة (VPN) مصممة لتزويد المستخدمين باتصال إنترنت آمن وخاصة. الخدمة متاحة لمجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية، بما في ذلك Windows PC. في هذه المقالة، سنستكشف أهم ميزات هذا البرنامج لجهاز الكمبيوتر Windows ومتطلبات نظامه وكيف يمكن أن يساعد المستخدمين على حماية خصوصيتهم وأمنهم عبر الإنترنت.

واحدة من أهم ميزات ExpressVPN لجهاز الكمبيوتر Windows هي بروتوكولات التشفير والأمان القوية. تستخدم الخدمة التشفير AES-256 لتأمين بيانات المستخدم وحمايتها من المتسللين والتهديدات الإلكترونية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم هذا البرنامج مجموعة متنوعة من بروتوكولات الأمان، بما في ذلك OpenVPN و PPTP و L2TP/IPSec، لتزويد المستخدمين باتصال إنترنت آمن وخاصة.

ميزة مهمة أخرى من ExpressVPN للكمبيوتر الشخصي Windows هي مجموعة واسعة من الخوادم. تحتوي الخدمة على خوادم في أكثر من 90 دولة، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المحتوى والمواقع الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. هذا مفيد بشكل خاص للمستخدمين الذين يحتاجون إلى الوصول إلى مواقع الويب التي قد يتم حظرها في بلدهم. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج ITop VPN Free 4.7.0.4423 من افضل برامج الفبن للكمبيوتر

يتضمن برنامج VPN هذا لجهاز كمبيوتر Windows أيضًا مجموعة من الميزات القيمة، مثل مفتاح القتل، الذي يحمي بيانات المستخدمين إذا فقد اتصال VPN الخاص بهم، وميزة تقسيم الأنفاق، والتي تسمح للمستخدمين باختيار التطبيقات ومواقع الويب التي تستخدم اتصال VPN.

ميزات ExpressVPN

  • تطبيق بديهي سهل الاستخدام
  • حماية قوية عبر الإنترنت
  • إنترنت بلا حدود
  • VPN فائق الشحن
  • استمتع بالوصول غير المقيد في جميع أنحاء العالم
  • ابق آمنًا ومجهولًا عبر الإنترنت

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام.

  • نظام التشغيل المدعوم: Windows 11 و Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7
  • ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة): 2 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي (موصى به 4 جيجابايت)
  • مساحة القرص الصلب المجاني: 200 ميجابايت أو أكثر

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.