غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل VideoProc Converter AI 6.0 برنامج الكل فى واحد (تحرير الفيديو- تحويل الفيديوهات- تحميل الفيديوهات- دمج الترجمة مع الفيديو- تصوير سطح المكتب ..)

تحميل VideoProc Converter AI 6.0 برنامج الكل فى واحد (تحرير الفيديو- تحويل الفيديوهات- تحميل الفيديوهات- دمج الترجمة مع الفيديو- تصوير سطح المكتب ..)

تنزيل مجاني VideoProc Converter AI الإصدار الكامل لجهاز الكمبيوتر Windows المعروف سابقًا باسم WinX HD Video Converter Deluxe هو برنامج معالجة الفيديو الشامل المصمم لتحرير وقطع ودمج وضبط وتحويل وتحويل وتحويل وتحويل وتحويل وتحويل وضغط وضغط (4K) فيديوهات كاملة.

نظرة عامة على VideoProc Converter AI

كخليفة محسّن بشكل كبير، يدمج VideoProc محول فيديو/ضاغط فيديو UHD (YouTube) مع محرر فيديو، مما يمنحك التحكم المطلق في أي ملفات فيديو متعددة المسارات وSD وHD و4K على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تستفيد تقنية تسريع الأجهزة من المستوى 3 من Intel QSV وNVIDIA CUDA/NVENC وAMD لتشفير مقاطع الفيديو وفك تشفيرها، مما يمكنه تسريع معالجة الفيديو بمعدل 64x. أسرع من الوقت الحقيقي!

يتمتع VideoProc بمهارة في تحرير مقاطع الفيديو كبيرة الحجم المسجلة من كاميرات GoPro وDJI و4K لتحقيق الاستقرار وتقليل الضوضاء والقطع والتصفية والتقسيم والدمج وترجمة الأفلام. بالتوازي، فهو عبارة عن محول فيديو وضاغط يساعد على تحويل ترميز مقاطع الفيديو HEVC / H.264، وتحويل أي مقاطع فيديو وصوت وأقراص DVD، مثل MKV إلى MP4، وM4A إلى MP3، وDVD إلى MP4، وإنشاء محتوى الوسائط هذا يمكن تشغيلها على شاشات التلفاز العملاقة أو الأجهزة المحمولة. علاوة على ذلك، فهو عبارة عن أداة تنزيل صوت وفيديو جزئية ومسجل فيديو للشاشة/كاميرا الويب من جزء واحد. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج دافينشى ريزولف DaVinci Resolve Studio 18.6.1.0008 عملاق المونتاج والتلوين

ميزات محول VideoProc AI

  • تثبيت لقطات الفيديو المهتزة من GoPro وiPhone وما إلى ذلك.
  • تصحيح تشويه عدسة عين السمكة من فيديو كاميرا الحركة.
  • قم بإزالة أو تقليل ضوضاء الخلفية/الرياح غير المرغوب فيها بسرعة.
  • قم بتحويل الفيديو إلى صورة GIF واستخرج jpg/png من الفيديو وقم بتغيير حجم الصورة.
  • قم بوضع علامة مائية على الفيديو الخاص بك باستخدام النص أو الشعار أو الصورة أو الرمز الزمني.
  • المرور عبر تدفقات الفيديو إلى MKV بدون تشفير.
  • أنشئ قائمة تشغيل M3U8 تحتوي على ملفات .ts فردية أو متعددة لتدفق HTTP.
  • فرض مزامنة الصوت والصورة وضبط سرعة التشغيل وحجم الصوت.

متطلبات النظام والتفاصيل الفنية

  • أنظمة التشغيل المدعومة: ويندوز 11، ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندوز 7
  • ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة): 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 4 جيجابايت)
  • المساحة الحرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

رابط تحميل برنامج VideoProc Converter AI 6.0 كامل بالتفعيل مدى الحياة

PASSWORD: 123

التحميل من هنا / DOWNLOAD FROM HERE

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.