غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل YT Downloader 9.2.5 عملاق تنزيل الفيديوهات وتحويلها من اليوتيوب ومئات المواقع الاخرى

تحميل YT Downloader 9.2.5 عملاق تنزيل الفيديوهات وتحويلها من اليوتيوب ومئات المواقع الاخرى

YT Downloader (مثل YTD Youtube Downloader) هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام لتنزيل الفيديو. يساعدك على تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو من YouTube ومئات مواقع الفيديو الأخرى. يزيد YT Downloader من سرعات التنزيل لديك بنسبة تصل إلى 500٪.

نظرة عامة على YT Downloader

يتيح لك هذا التطبيق الموثوق والبديهي تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا تحويل ملفات الوسائط إلى تنسيق الفيديو المطلوب ، واستخراج دفق الصوت ، وحفظه بشكل منفصل.

يتيح لك حفظ مقاطع YouTube و Facebook و Vimeo و Dailymotion المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يدعم البرنامج عناوين URL من مواقع ويب متعددة لاستضافة الوسائط ويتيح لك تنزيل المحتوى المطلوب في غضون ثوانٍ. وقد ترغب ايضا فى تحميل الاصدار الاخير من Internet Download Manager IDM 6.41 Build 6 Multilingual مفعل مدى الحياة

انسخ عنوان URL إلى الحافظة ، أو قم باستيراده إلى البرنامج ، أو قم بسحبه وإفلاته في واجهته. يمكن للبرنامج معالجة عنوان URL على الفور ، ثم تنزيل المقطع عندما يُطلب منك ذلك. يمكنه استخراج الفيديو عالي الجودة بالكامل أو حفظ دفق الصوت فقط بتنسيق MP3.

YT Downolader (المعروف سابقًا باسم YTD) هو تطبيق آخر مثير للاهتمام لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، ولكن ليس فقط: Facebook و Dailymotion و Vimeo و Metacafe ومئات المواقع الأخرى مدعومة أيضًا. ما عليك سوى لصق الرابط المباشر للتسجيل في البرنامج ، وسيبدأ التنزيل على الفور تقريبًا ، باستخدام المعلمات المحددة مسبقًا.

من ناحية أخرى (to mp3 youtube) ، يمكن أن تكون دقيقة نسبيًا وتحدد ، على سبيل المثال ، جودة التسجيل: دائمًا هو الأعلى أو المحدد دائمًا ، ونشير إليه من قبلنا. حقيقة مثيرة للاهتمام هي محول التنسيق المدمج في التطبيق ، والذي بفضله ، مباشرة بعد تنزيل الملفات ، سنتمكن من ضبط تنسيق التسجيل حسب الاحتياجات الإضافية.

من حيث التشغيل (to mp4 youtube) ، لا يبرز التطبيق عن المنافسة بأي شيء خاص ، وهذا لا يعني أن هذا هو عيبه – يتم تشغيل جميع الوظائف بشكل حدسي وسهل ، وهو مدعوم ليس فقط بواجهة رسومية واضحة ، ولكن أيضًا من خلال ربما رسائل مبسطة. لا يلزم تنزيل الملفات المضافة إلى التنزيل بشكل متكرر – يمكنك حفظها في قائمة الانتظار.

يعد هذا حلاً مناسبًا ، خاصةً عندما لا يكون لدينا اتصال إنترنت سريع بشكل خاص وما زلنا نريد استخدام الكمبيوتر. في هذه الحالة ، سنتمكن من بدء التنزيل لاحقًا ، بعد أن حفظنا بالفعل روابط التنزيل في التطبيق. التنزيل نفسه سريع جدًا ويبدأ بسلاسة ، ويمكنك إيقافه مؤقتًا في أي وقت.

عند تنزيل الأفلام ، يقوم البرنامج تلقائيًا بتقسيمها إلى أجزاء (مما قد يؤثر على سرعة التنزيل غير العادية التي اقترحتها الشركة المصنعة) ، وفي النهاية يدمجها في ملف واحد ، لذلك في النهاية لا يمثل عقبة للمستخدم ، ولكنه يستحق الالتفات إليه عند استخدامه دون داع ولا يتفاجأ بهذا الإجراء.

الإضافات البسيطة في البرنامج التي تستحق الاهتمام أيضًا هي تكامل التطبيق مع Internet Explorer و Firefox ، أو خيار استخراج الصوت من الأفلام ، أو خيار تنزيل قوائم التشغيل بأكملها بعد الإشارة إلى الارتباط التشعبي المناسب.

ميزات YTD Youtube Downloader

  • حفظ محتوى الوسائط من مواقع الاستضافة
  • إدارة وتحويل الملفات بسهولة مثل to mp3 youtube / to mp4 youtube / mp3 converter yt / mp4 yt download / converter youtube video mp3
  • مدير تنزيل وظيفي ومحول وسائط ومشغل
  • تسريع التنزيلات الخاصة بك
  • قم بتنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد
  • وقفة واستئناف التنزيلات

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام

  • نظام التشغيل المدعوم: Windows 11 و Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7
  • ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (4 غيغابايت مستحسن)
  • مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

رابط تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك وفيمو وغيرها من المواقع

password : 123

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.