غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Topaz Photo AI 1.4.4 لتحسين ورفع جودة الصور بالذكاء الاصطناعى

تحميل برنامج Topaz Photo AI 1.4.4 لتحسين ورفع جودة الصور بالذكاء الاصطناعى

تعد Topaz Photo AI أداة مساعدة شاملة لتحسين الصور يمكن أن تساعد مستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows على تنشيط صورهم المشوشة والضبابية والمحببة وإعادة تصميمها باستخدام مجموعة واسعة من أدوات التحسين التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، مما يوفر إجراءات الاستعادة التلقائية والتكوين اليدوي الكامل لجميع عمليات الترقية. تأثيرات.

يتوفر Photo AI كمكوِّن إضافي لحلول برامج تحرير الرسومات الشائعة (مثل Photoshop و Lightroom) وكتطبيق مستقل للكمبيوتر الشخصي يعمل بنظام Windows ، ويمثل Photo AI أفضل طريقة يمكن للمستخدمين من خلالها جعل صورهم الفوتوغرافية قابلة للتقديم وقابلة للاستخدام للمشاركة عبر الإنترنت ومجموعة متنوعة من المنزل / المدرسة / مشاريع العمل. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج الرسم الهندسى اوتوكاد Autodesk AutoCAD 2023 (x64) كامل بالتفعيل

يبدأ إجراء تحسين الصور باستخدام تطبيق Photo AI باستيراد ملفات المصدر ، والتي يمكن أن تكون بأي تنسيق صور شائع (بما في ذلك صور RAW غير المضغوطة المأخوذة مباشرة من تخزين الكاميرات الرقمية الحديثة).

سيقوم تطبيق سطح المكتب أولاً بأداء وظيفة الطيار الآلي ، والتي تتضمن مسحًا تفصيليًا لجميع الكائنات الموجودة في الصورة ، واكتشاف الكائنات المهمة مثل الوجوه البشرية ، وتطبيق تقنيات تحسين مختلفة استنادًا إلى عناصر الصورة المعترف بها – تقليل التشويش ، وإزالة الضبابية ، والشحذ الذكي واستعادة التفاصيل وإدارة مستويات الألوان ورفع مستوى الدقة والمزيد.

يتم تقديم النتيجة النهائية للمستخدم على الفور ، مع عروض مقارنة مضمنة يمكن أن تعرض على الفور السحر الراقي الذي تمكن إجراء برنامج Photo AI الآلي من استخلاصه من الصورة الأساسية. في هذه المرحلة ، يتمتع المستخدمون بالقدرة على أخذ عناصر التحكم في التحسين بأيديهم ، مع التحكم اليدوي في جميع جوانب أدوات تقليل الضوضاء ، وإزالة التشويش ، والتعزيز ، والشحذ ، ورفع المستوى.

على الرغم من أن الإجراء الآلي يمكن أن يستخرج قدرًا لا يُصدق من الوضوح الخفي ، يمكن للنهج اليدوي استخراج المزيد من البيانات ، مما يجعل الصور القديمة وغير القابلة للاستخدام على ما يبدو منخفضة الدقة أو المحببة أو الباهتة قابلة للاستخدام بشكل مثالي الآن للمشاركة أو التنفيذ في مختلف المشاريع التي تعرض الصور الرقمية والفن.

يتم توزيع Topaz Photo AI عبر الإنترنت كتطبيق Windows مستقل وكمجموعة من المكونات الإضافية لمحرري الرسومات المشهورين مثل Photoshop و Lightroom. تدعم جميع إصدارات التطبيق إجراء الترقية الذي يعمل على الملفات الفردية والمعالجة المجمعة لمكتبات الصور الكبيرة. يمكن اختبار الإصدار الكامل من التطبيق مجانًا خلال الفترة التجريبية ، وبعد ذلك يُطلب من المستخدمين شراء ترخيص ممتاز مدى الحياة.

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام

  • Windows 10/11 64 بت
  • 4 جيجا بايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي
  • معالج 2 جيجا هرتز على الأقل
  • 4 جيجابايت على الأقل من المساحة المتوفرة على محرك الأقراص الثابتة

رابط تحميل برنامج لرفع جودة الصور Topaz Photo AI 1.4.4 بشكل الى

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.