غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج DAEMON Tools Lite 10.14.0.1737 full version كامل بالتفعيل برابط مباشر

تحميل برنامج DAEMON Tools Lite 10.14.0.1737 full version كامل بالتفعيل برابط مباشر

تنزيل برنامج daemon tools lite offline installer لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهو التطبيق الأكثر خصوصية لتصوير القرص حتى الآن مع أدوات التصوير التي لا بد منها.

برنامج daemon tools download هو برنامج تركيب وتصوير يتيح لك تحميل ملفات الصور و VHDs ، إلى جانب بعض الميزات الأخرى. Big Brother Daemon Tools هو برنامج أوسع بكثير ، وستتيح لك Daemon Tools Lite تجربة بعض الميزات ، ولكن ليس كلها. من حيث الميزات التي يمكنك الوصول إليها مجانًا ، يبدو أن برنامج Daemon Tools Lite محدود قليلاً بالمقارنة. وقد ترغب ايضا فى تحميل PowerISO 7.9 with registration

تحميل daemon tools lite تحميل مع الكراك وتثبيته

يتم تنزيل برنامج daemon tools free download بسلاسة ولكن عملية التثبيت استغرقت وقتًا أطول قليلاً مما كنا نتوقعه. الشيء الوحيد الذي لفت انتباهنا: إنه يدعي أن Daemon Tools Lite – على عكس Daemon Tools Pro – هو نفس البرنامج ، ولكن مع الإعلانات وبدون دعم مضمون. كما سنرى قريبًا ، هذا ليس صحيحًا تمامًا.

الشروع في العمل مع Daemon Tools Lite

تبدو Daemon Tools Lite جيدة جدًا بالنسبة إلى حامل iso ، بواجهة خفيفة وحديثة ستشعر بالراحة عند استخدامها. كما يقدم برنامجًا تعليميًا مفيدًا حول بدء التشغيل ، وهو أمر مرحب به للغاية. في البداية ، قد تشعر أن البرنامج يقدم الكثير من الخيارات المعقدة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن برنامج التثبيت يحتوي على تطبيقات Android و iPhone مصاحبة ، لاستخدامها مع Catch! ميزة. وتستطيع ايضا تنزيل ISO Workshop Professional 10.1 ful

مميزات Daemon Tools Lite

يعد التعامل مع الأدوات المقدمة مع daemon tools for windows 10 إلى حد بعيد الجزء الأكثر تحديًا في التطبيق. بمجرد فتح الواجهة ، سترى عددًا من الرموز يسير على الجانب الأيسر. كل رمز هو ميزة منفصلة للبرنامج ، بصرف النظر عن الرمز الأخير ، الذي يضم إعدادات البرنامج الشاملة. إذا كنت من النوع الذي يستمتع بتخصيص ميزة تطبيقك ، فهذه الميزة تناسبك. تتضمن إعدادات Daemon Tools Lite الفرصة لاستخدام وكيل ، (قائمة طويلة من أنواع الملفات المرتبطة ، وخيارات Catch! ، ميزة المشاركة المحلية.

إذن ، ما الذي يمكن أن يفعله برنامج daemon tools lite windows 7 بالفعل؟

هذا سؤال صعب نوعا ما. على الرغم من أن برنامجdaemon tools download به قائمة طويلة من مناطق الميزات ، عند النقر فوق كل منها ، سترى بالضبط ما يمكنك الوصول إليه وما لا يمكنك الوصول إليه. يمكنك أيضًا الوصول إلى المعلومات عبر أيقونة الترخيص التي تأتي في المرتبة الثانية من الأسفل. يوفر ملخصًا يسهل عرضه قليلاً للأدوات التي لديك أو لا يمكنك الوصول إليها.

هذه القائمة طويلة بشكل مخيب للآمال. هناك شيئان رئيسيان لا يمكنك القيام بهما باستخدام الأداة – نسخ صور ISO على القرص أو إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد. علاوة على ذلك ، هناك قائمة طويلة من الأشياء المتوفرة على أساس تجريبي لمدة 3 أيام فقط:

  • القدرة على تحرير الصور
  • القدرة على إنشاء محرك أقراص ثابت افتراضي
  • بادئ iSCSI
  • القدرة على محاكاة أكثر من 4 محركات أقراص متزامنة
  • الصيد! الإعداد (المشاركة المحلية)
  • ناسخ افتراضي
  • تكامل Windows

إذن ، ماذا بقي؟ حسنًا ، يمكنك استخدام daemon tools lite portable لتشغيل صور FLAC أو APE Audio ، والعمل مع VHD ، وفك ضغط الأرشيفات وتحميلها من ISO إلى BIN. يمكن القول أن الميزة الأكثر شيوعًا في Daemon Tools Lite هي تحميل ملفات ISO وستكون قادرًا على القيام بذلك دون قيود. عندما يتعلق الأمر بنسخ الأقراص ، فلن تكون محظوظًا جدًا – فهذا غير متوفر مع Daemon Tools Lite ، ولكن يمكن تنفيذه باستخدام التطبيق الشقيق ، Daemon Tools.

التطبيق المثالي لعمل اقراص وهمية

يبدو برنامج daemon tools keygen رهانًا أكيدًا – فهو يبدو جيدًا ، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات المثيرة للاهتمام ، ويساعد المستخدمين الجدد ببرنامج تعليمي مفيد. إنه لأمر مخيب للآمال بعض الشيء ، إذن ، أن تدرك أن البرنامج في الواقع محدود للغاية بمجرد أن تبدأ في استخدامه. من المفهوم أن الشركة تحتاج إلى تمييز منتجاتها المتميزة عن المنتجات المجانية ، ولكن يبدو أن daemon tools lite crack تركها متأخرة قليلاً لإعلامنا بذلك.

ومع ذلك ، إذا كان استخدامك الرئيسي لبرنامج التثبيت والتصوير هو تحميل محركات أقراص للصور ، فإن هذا التطبيق مثالي. إذا لم تكن بحاجة للأجراس والصفارات ، فهو تطبيق رائع. فقط تأكد من التحقق جيدًا قبل التنزيل حتى لا ينتهي بك الأمر بخيبة أمل في وقت لاحق. إذا كنت تتطلع إلى نسخ صور ISO ، فستكون أفضل من خلال النظر إلى Virtual CloneDrive أو UltraISO.

ما هو الجديد فى daemon tools lite serial number

أضاف أحدث إصدار من Daemon Tools Lite تثبيت وإضافة ملفات BIN و DAA و WIM إلى مسارات الصور و Mount FLAC و WAV و APE واختر المجلدات التي تريد مشاركتها مع Ultra. كما تم إصلاح بعض الأخطاء الطفيفة.

رابط تحميل برنامج daemon tools lite serial number كامل بالتفعيل لعمل أقراص وهمية وحرق الاقراص

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.