تحميل لعبة كروس فاير 2021 Crossfire للكمبيوتر مجانا الاصدار الاخير

0 67

تحميل لعبة كروس فاير 2021 Crossfire للكمبيوتر مجانا الاصدار الاخير

Crossfire هي لعبة تصويب من منظور شخص أول مجانية سريعة الوتيرة ، حيث تضع قوتين متنافستين ، Global Risk و Black List ، في مواجهة بعضهما البعض. يمكنك اختيار مرتزق من إحدى مجموعات العمليات الخاصة العديدة من جميع أنحاء العالم والاختيار من بين مستودع أسلحة ضخم من الأسلحة النارية الواقعية والمتفجرات والأسلحة اليدوية والدروع الواقية للبدن التي تستخدمها القوات العسكرية في جميع أنحاء العالم. سيناريوهات القتال الفردية والقائمة على الوحدة والأضرار الخاصة بالموقع جنبًا إلى جنب مع ثقافة الأفلام الشعبية تخلق معارك مليئة بالإثارة عبر مجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة.

في مطلع القرن الحادي والعشرين ، خلال ذروة الحرب الباردة ، بدأ العالم يدرك أن الصراعات العالمية الهائلة التي خاضت في الماضي لن يقبلها السكان بعد الآن. رداً على التغيير في التصور العالمي ، بدأت جيوش العالم في نزع سلاح نفسها والعمل من أجل السلام. وقد ترغب ايضا فى تحميل لعبة eFootball PES 2021 Free Download For PC برابط تورنت

لكن هذا لم يكن أكثر من واجهة. وبينما نزعت القوى العالمية السلاح علنًا ، تآمرت القوى العالمية ضد بعضها البعض وبدأت في توظيف المرتزقة والشركات العسكرية الخاصة للقتال من أجلهم. قم بتنزيل وتثبيت download crossfire pc offline للكمبيوتر الشخصي الآن!

في هذا العالم السفلي غير الطبيعي ، يقف اسمان من الشركات العسكرية الخاصة فوق البقية ؛ المخاطر العالمية والقائمة السوداء. لقد منح هذا العار الفصيلين الموارد والقوى العاملة اللازمتين لأداء مهامهما. يمكن العثور على الحرب المستمرة بين هاتين القوتين كمصدر للعديد من الصراعات في العالم الحديث.

Global Risk هي جماعة مرتزقة تفتخر بإحساس الشرف والعدالة. أسسها أعضاء سابقون في SAS البريطانية وشركة تصنيع أسلحة أمريكية وتمولها دول أكثر استقرارًا في العالم ، وهدفهم هو كبح الإرهاب أينما ينشأ ومنح العالم إحساسًا بالسلام. لكن السؤال الذي يجب طرحه هو: سلام لمن يحاولون تحقيقه؟

القائمة السوداء هي جماعة مرتزقة تسعى إلى تحرير العالم من اضطهاد السياسات الحكومية الحديثة. الأصول غير معروفة ، فهم يرون التلاعب بالسوق من الشركات التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات وفساد السياسة آفات على البشرية وتدفع للقضاء عليها بأي وسيلة ضرورية. قد يعتقدون أن نواياهم جيدة ، ولكن كما يقول المثل القديم ، الطريق إلى الشر ممهد بالنوايا الحسنة.

متطلبات النظام – هل يمكنني تشغيل Crossfire

  1. معالج AMD Ryzen ™ 3 1200 @ 3.1 جيجا هرتز (4 أنوية) ، ~ 3.4 جيجا هرتز
  2. معالج Intel® Core ™ i5-3470 @ 3.20 جيجاهرتز (4 أنوية) ، ~ 3.2 جيجاهرتز
  3. 8 جيجا رام
  4. NVIDIA® GeForce® GT 630
  5. AMD Radeon ™ HD 6570
  6. بطاقة رسومات Intel® HD Graphics 6000
  7. مساحة خالية 15 جيجا بايت
  8. Window® 7/8/10 64 بت
  9. DirectX 11 أو أفضل منه
  10. كابل / DSL أو أفضل

رابط تحميل لعبة crossfire pc offline للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر من الموقع الرسمي

Leave A Reply

Your email address will not be published.