غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل download Kaspersky Anti-Ransomware Tool for business 5.0.0.92320

تحميل download Kaspersky Anti-Ransomware Tool for business 5.0.0.92320

تنزيل مجاني أداة Kaspersky Anti-Ransomware لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows هو تطبيق مصمم لحماية أجهزة الكمبيوتر من الكائنات الخبيثة المعروفة من نوع برامج الفدية.

Kaspersky Anti-Virus هو الإصدار الجديد من برنامج مكافحة الفيروسات المعروف ، وهو الآن بمحرك أكثر قوة ، وأسلوب مجدد ، وإمكانية استخدام أفضل ، وحماية أكبر ضد مخاطر الإنترنت.

يقوم Kaspersky Anti-Virus باعتراض وحظر وإزالة الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وبرامج التجسس و keyloggers و rootkits وأنواع أخرى من البرامج الضارة.

الحماية في الوقت الحقيقي ممتازة مع تصفية الملفات ورسائل البريد الإلكتروني وحركة المرور على الإنترنت بشكل فعال. يحمي البرنامج أيضًا من التصيد الاحتيالي عن طريق تحديد الروابط المؤدية إلى المواقع المصابة ببرامج ضارة وحظرها.

يتضمن Kaspersky Anti-Virus أيضًا آلية للدفاع عن النفس تحظر الملفات التي تعمل بشكل غريب ، ومفيدة لمنع الهجمات من البرامج الضارة المحتملة التي لم تتعرف عليها قاعدة البيانات بعد. علاوة على ذلك ، يوفر هذا الإصدار الجديد من Kaspersky حماية إضافية ضد برامج الفدية الضارة. وقد ترغب ايضا فى تنزيل Avast Premium Security 21.1.2449 with License Key

نظرة عامة على مزايا أداة Kaspersky Anti-Ransomware

أداة مكافحة برامج الفدية هذه مجانية! إنها أداة خفيفة الوزن لفحص وحظر برامج الفدية والبرامج الخبيثة على الفور! ولأنها جاهزة للائحة العامة لحماية البيانات ، يمكنك الوثوق في معالجة بياناتك وحمايتها بطريقة مسؤولة.

ستساعد أداة Kaspersky Anti-Ransomware for Business في حماية عملك من أحد أسرع التهديدات انتشارًا. لقد تم تصميمه بناءً على الأمان الأكثر اختبارًا والأكثر حصدًا في العالم ، ويستند إلى بعض التقنيات المستخدمة في Kaspersky Endpoint Security for Business.

نأمل أن تكون قد قمت بالفعل بتصحيح أنظمتك ضد WannaCry ransomware ولكن إذا كنت تقوم بتشغيل نظام تشغيل غير مدعوم بما في ذلك Windows XP أو Server 2003 ، فيمكن أن توفر لك أداة Anti-Ransomware for Business هذه الكثير من المشاكل إذا تكرر هذا التفشي. ليس من غير المألوف أن تقوم المتغيرات المعدلة بجولات على الطريق. ستساعدك أداة مكافحة برامج الفدية هذه للأعمال.

نظرة عامة على ميزات أداة Kaspersky Anti-Ransomware

  • واجهة مستخدم جديدة من الجيل التالي: لتبسيط الاستخدام والتصور
  • يعمل مع معظم برامج الأمان: لا يهم برنامج الأمان الذي تستخدمه ، فهذه الأداة تعمل جنبًا إلى جنب معها.
  • نصائح وإرشادات الوصول: لمزيد من الحماية لعملك.

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام Kaspersky Anti-Ransomware

  1. نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
  2. المعالج: بنتيوم الرابع أو أعلى
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت رام
  4. مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

رابط تحميل اداة download Kaspersky Anti-Ransomware Tool for business احدث اصدار

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.