غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج DP Animation Maker 3.4.36 full version لتحويل الصور الثابتة إلى مشاهد متحركة حية

تحميل برنامج DP Animation Maker 3.4.36 full version لتحويل الصور الثابتة إلى مشاهد متحركة حية

تحميل مجاني dp animation maker full version free download الإصدار الكامل من برنامج التثبيت المستقل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهو برنامج رسوم متحركة ذكي ثنائي الأبعاد يتيح لك تحويل الصور الثابتة إلى مشاهد متحركة حية.

نظرة عامة على DP Animation Maker 3

قم بإنشاء صور حية تتنفس من صورتك الثابتة بأقل جهد. يتيح لك dp animation maker full version crack جعل المشاهد الطبيعية تنفجر بالحيوية وتعطي الحركة للأشخاص والأشياء. تعد إضافة تأثيرات حية إلى الصور أسهل بكثير مما تعتقد. السر هو DP Animation Maker. إنها طريقة بسيطة للغاية لتحويل أي صورة إلى رسوم متحركة نابضة بالحياة.

سواء كان لديك صورة واحدة أو كنت بحاجة إلى إنشاء عرض شرائح طويل ، فإن DP Animation Maker لديه مجموعة غنية من الأدوات التي تحتاجها لتجميع كل القطع معًا. بمجرد تحديد صورك ، يصبح من السهل الانتقال من “ثابت” إلى “حي” من خلال مجموعة كبيرة من التأثيرات والأشياء الثابتة والأشياء المتحركة والفرش والموسيقى والتوقيت وميزات ضبط الكاميرا. يمكنك أيضًا استيراد ملفات GIF المتحركة الخاصة بك إذا كنت تريد إضافة المزيد من التأثيرات إليها أيضًا.

أعطِ الصور مظهرًا وكأنها تحت الماء ، أو انعكاسًا لها ، أو أنها مشتعلة. بعد تحديد التأثير المطلوب ، يمكنك ضبط ارتفاع ألسنة اللهب أو سرعة موجاتك عن طريق تعديل إعدادات الضبط. وقد ترغب ايضا فى تنزيل برنامج VideoScribe Pro 3.7.3103 x64 for win

عندما يفكر الناس في الرسوم المتحركة ، فلا شك أن أول ما يتبادر إلى الذهن هو الرسوم المتحركة من Disney أو Dreamworks أو Cartoon Network. ومع ذلك ، فإن صناعة الرسوم المتحركة أكبر بكثير وأكثر تنوعًا مما يتوقعه الناس. صنع صور متحركة بسيطة ، على سبيل المثال ، هو أيضًا شكل من أشكال الرسوم المتحركة يستخدم كثيرًا لشاشات التوقف والإعلانات. برنامج dp animation maker download هو برنامج وسائط متعددة يستخدم لإنشاء رسوم متحركة من الصور الثابتة. لم يكن الغرض من هذا البرنامج إنشاء رسوم متحركة للرسوم المتحركة ، ولكنه مفيد في إنشاء رسوم متحركة سريعة من عناصر موجودة مسبقًا مرفقة مع البرنامج. ويمكنك ايضا تحميل وتفعيل برنامج بلندر Blender 2.92

أول شيء يجب ملاحظته حول DP Animation Maker هو مدى سرعة إعداده. يتبع الإجراء القياسي لتنزيل ملف المثبت وتثبيت البرنامج من هناك. كانت العملية سريعة وسهلة. الشيء الثاني الذي يجب ملاحظته حول هذا البرنامج هو الواجهة البديهية. التصميم في الواقع ليس بهذا الجدير بالملاحظة لأنه يشبه أي برنامج قياسي. الواجهة ، من ناحية أخرى ، بديهية للغاية ومن غير المرجح أن يضيع المستخدمون عند استخدام البرنامج. أخيرًا ، آخر شيء يجب ملاحظته حول هذا البرنامج هو حقيقة أنه لا يستهلك الكثير من الموارد. حتى إذا أضفت الكثير من العناصر إلى الصفحة ، فسيظل يتم عرضها بسرعة مع تأخير بسيط. أظهر التحقق من مدير المهام أنه لا يتطلب الكثير من الذاكرة وهو أمر رائع للمستخدمين الذين يحتاجون إلى القيام بمهام متعددة.

مجموعة كبيرة من عناصر الرسوم المتحركة

لم يكن المقصود من DP Animation Maker إنشاء رسوم متحركة من البداية ، كما ذكر أعلاه. بدلاً من ذلك ، يأتي البرنامج مع مجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة المعدة مسبقًا. يمكنك اختيار إضافة العشب المتحرك والأسماك والزهور والفقاعات والمزيد. بالنسبة لهذه الرسوم المتحركة ، يمكنك ضبط حجمها وعددها وسرعتها ، لكن لا يمكنك التحكم في المكان الذي ستطفو فيه هذه الرسوم المتحركة. بالنسبة إلى الرسوم المتحركة الأخرى ، يمكنك اختيار مكان وضعها باستخدام أداة الفرشاة. يمكن تعديل حجم أداة الفرشاة وصلابتها وشفافيتها مما قد يؤدي إلى بعض التأثيرات المثيرة للاهتمام.

جانب آخر رائع لهذا البرنامج هو حقيقة أنه يمكنك إضافة وتحرير الرسوم المتحركة مباشرة على القماش. هناك بعض الرسوم المتحركة التي ستتطلب التكوين من الخيارات الإضافية على اللوحة الجانبية ، لكن الخيارات واضحة جدًا وغير معقدة.

يعد اللعب باستخدام الرسوم المتحركة أمرًا ممتعًا ، لكن الإخراج مهم بنفس القدر ، إن لم يكن أكثر أهمية من العملية. بشكل عام ، إخراج الرسوم المتحركة لـ DP Animation Maker جيد جدًا. لا تضحي بجودة الرسوم المتحركة عند عرضها. قد ينتهي بك الأمر بحجم ملف كبير اعتمادًا على حجم قماش الرسم المتحرك الخاص بك ، ولكن هذا متوقع لمثل هذا الإخراج عالي الجودة.

dp animation maker full version crack برنامج رائع بشكل عام

ليس هناك من ينكر أن DP Animation Maker جيد في ما يفعله. إنها بديهية ومفهومة وقوية وعملية. سيحب صناع شاشات التوقف هذا البرنامج تمامًا. في حين أنه محدود بعض الشيء في وظائفه ، فلا يمكن إنكار أنه من أجل تحريك الصور الثابتة ، فإنه يقوم بعمل جيد حقًا.

ميزات dp animation maker 3.4

  • عندما تكون جاهزًا للنشر ، فإنه يصدر الرسوم المتحركة إلى عدة تنسيقات شائعة.
  • يعد هذا التنسيق شديد الضغط رائعًا للأوقات التي تحتاج فيها إلى أحجام ملفات أصغر ، كما هو الحال عند إنشاء إعلانات بانر على الويب.
  • أحد أكثر تنسيقات الفيديو شيوعًا ، يمكن تشغيل ملفات AVI على أي جهاز كمبيوتر أو تحميلها على YouTube
  • إذا كنت تريد الرسوم المتحركة كإطارات فردية يمكنك وضعها في أنواع أخرى من البرامج ، مثل محرر الفيديو ، فإن تسلسلات PNG توفر طريقة سهلة للقيام بذلك.

متطلبات النظام والتفاصيل الفنية

  1. نظام التشغيل المدعوم: Windows XP / 7/8 / 8.1 / 10
  2. المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)
  4. مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

رابط تحميل برنامج dp animation maker full version free download كامل بالتفعيل

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.