غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل وتفعيل برنامج 4k youtube to mp3 v3.15.1.4190 + license key احدث اصدار

تحميل وتفعيل برنامج 4k youtube to mp3 v3.15.1.4190 + license key احدث اصدار

قم بتنزيل الإصدار الكامل من 4K YouTube to MP3 3 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وقد تم إنشاؤه خصيصًا لاستخراج الصوت من YouTube أو Vimeo أو Facebook وحفظه في MP3 أو M4A أو OGG

لا توجد إعدادات مزعجة ومعقدة للتعامل معها ، فقط واجهة نظيفة وودية وعملية. التنزيل بسيط ومباشر: ما عليك سوى نسخ الرابط من متصفحك والنقر.

يمكنك تنزيل ملفات الفيديو بسهولة من أي موقع ويب وتحويلها إلى تنسيق MP3 أو M4A أو OGG ، وذلك بفضل هذا البرنامج المفيد والبسيط.

يعد 4K YouTube to MP3 برنامجًا مباشرًا يساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من YouTube أو مواقع ويب أخرى مماثلة ، واستخراج المسار الصوتي وحفظه بتنسيق MP3 أو M4A أو OGG.

لا يتطلب التطبيق أي نوع من الخبرة السابقة ، حيث أن واجهته سهلة الاستخدام. إذا كنت لا تزال غير قادر على معرفة كيفية العمل فيه ، فيجب أن تعلم أن هناك محتويات تعليمات شاملة عبر الإنترنت ، سواء كانت مكتوبة أو بالفيديو.

لتنزيل ملف وحفظه على القرص الصلب ، كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL ثم استخدام زر “لصق عنوان URL” أو خيار “Ctrl + V”. ستبدأ العملية تلقائيًا. يتم عرض جميع العناصر بترتيب زمني في النافذة الرئيسية.

تتيح لك لوحة الإعدادات تغيير تنسيق الملفات من MP3 إلى M4A أو OGG ، وضبط الجودة (عالية – 320 كيلو بت في الثانية ، ومتوسطة – 256 كيلو بت في الثانية ، ومنخفضة – 128 كيلو بت في الثانية) وأخيراً ، قم بتعيين دليل الحفظ.

يؤدي النقر بزر الماوس الأيمن على الشاشة الرئيسية إلى إظهار قائمة السياق التي تعرض خيارات مثل إيقاف جميع التنزيلات مؤقتًا أو استئنافها ، وإزالتها من القائمة ، وإظهارها في المجلد.

الميزة التي ستجدها مفيدة بالتأكيد هي حقيقة أنه يمكنك مشاركة جميع العناصر المحولة من 4K YouTube إلى MP3 مباشرة من النافذة الرئيسية على Facebook أو Twitter.

بشكل عام ، يعد 4K YouTube to MP3 برنامجًا مفيدًا للغاية يمكنه مساعدتك في تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube أو صفحات ويب أخرى مماثلة ، واستخراج محتويات الصوت وحفظها على القرص الصلب بتنسيق MP3 أو M4A أو OGG. لم تكن هناك أخطاء أو أعطال مسجلة أثناء اختباراتنا. يحتوي البرنامج أيضًا على نظير محمول ، يسمى 4K YouTube to MP3 Portable. وقد ترغب ايضا فى تنزيل MediaHuman YouTube Downloader 3.9.9.53 full version

نظرة عامة على ميزات 4K YouTube to MP3

  • استخرج الصوت من مقاطع فيديو YouTube واحفظه بتنسيق MP3 أو M4A أو OGG بجودة عالية.
  • قم بتنزيل قوائم تشغيل أو قنوات YouTube كاملة وإنشاء ملفات m3u.
  • قم بنقل المقطوعات التي تم تنزيلها تلقائيًا إلى iTunes وتحميلها على جهاز iPhone أو iPod.
  • استمع إلى الموسيقى عبر مشغل موسيقى مدمج أصلي.
  • قم بتنزيل واستخراج المسارات الصوتية من مقاطع فيديو SoundCloud و Vimeo و Flickr و DailyMotion.
  • قم بتنزيل الكتب الصوتية من YouTube.
  • استخرج المسارات الصوتية حتى من مقاطع الفيديو المضمنة في صفحات HTML.

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام

  1. نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
  2. المعالج: بنتيوم الرابع أو أعلى
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت رام
  4. مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

رابط تحميل برنامج 4k youtube to mp3 license key كامل بالتفعيل

التحميل من هنا / download from here

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.