غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل افضل برامج VPN للكمبيوتر كاملة التفعيل 2021 مجانا

 تحميل افضل برامج VPN للكمبيوتر كاملة التفعيل 2021 مجانا

أهلا بكم. أقدم لكم فى هذا الموضوع البسيط إمكانية تحميل أفضل برامج VPN للكمبيوتر مجانا، هناك الكثير من برامج VPN ولكن ليست جميعها تعمل بشكل جيد، كما انها ليست جميعها مجانية. لا يعنى هذا اننا فى هذا الموضوع سوف نقدم برامج VPN مجانية فقط، ولكننا سوف نقوم بمنحكم تنزيل برامج VPN مدفوعة بشكل مجانى. كما اننا سوف نحاول ان  نجمع لكم مجموعة متميزة من برامج VPN المدفوعة والمجانية. اذا كنت من المهتمين بالحصول على برنامج VPN مجانى للكمبيوتر تابع منا هذا الموضوع.

لماذا يجب علينا الاهتمام بتحميل برنامج VPN للكمبيوتر؟


ليس هناك شك في أن معظم أجهزة الكمبيوتر ، إن لم يكن كلها ، لديها إمكانية الوصول إلى الإنترنت ، مما يجعلنا بحاجة إلى القيام بجميع طرق الأمان والحماية اللازمة قبل الوصول إلى تلك الشبكة لضمان عدم تعرضنا لأي مخاطر محتملة ، كما هو الحال بمجرد الاتصال إلى خدمة إنترنت تابعة لأي شركة من شركات خدمات الإنترنت ، ستتمكن تلك الشركة من معرفة الكثير من البيانات الشخصية والتفاصيل الخاصة بك من خلال نشاطك على الإنترنت والمواقع التي تزورها يوميًا ، وهذا قد يعرضك للكثير المخاطر التي تتطلب الحجب أو الحماية منها ويتم ذلك عن طريق تنزيل برنامج VPN للكمبيوتر.

يعد تنزيل برنامج VPN للكمبيوتر من أهم الأساسيات التي يجب أن يتمتع بها أي جهاز كمبيوتر لضمان الحماية والحظر من المتسللين أو الشركات المتطفلة الأخرى التي تسعى إلى جمع البيانات والمعلومات حول العملاء ، والشيء العظيم هو توفر العديد من المعلومات المختلفة برامج VPN التي تعمل على حجب عنوان IP أو عنوانك الشخصي للوصول إلى الإنترنت وتحويله إلى أي عنوان IP مزيف من أي دولة حول العالم وهذا سيحميك من العديد من التدخلات ويجعل أنشطتك على الإنترنت مشفرة ومن المستحيل التمكن من. ويمكنك ايضا تحميل اسرع vpn للهاتف برنامج Hola VPN Proxy Plus v1.174.229 Premium النسخة المدفوعة

قد تكون عملية تنزيل VPN للكمبيوتر مفيدة أيضًا في كثير من الأحيان ، مثل الحاجة إلى تنزيل تطبيق أو لعبة أو فيلم أو مشاهدة مقطع فيديو على YouTube غير مدعوم في بلدك ، مما يمنحك الكثير من الصلاحيات لممارسة العديد من الأنشطة الممتعة على الإنترنت ومعرفة المزيد من أسرار العالم الخارجي من خلال زيارة مواقع جديدة من عنوان جديد.

قد يمنعك تغيير عنوان IP الخاص بك من المشكلة القانونية إذا وقعت في جريمة الإنترنت ، سواء من قبلك أو من خلال مستخدم آخر لجهازك ، وعملية تنزيل برنامج VPN للكمبيوتر لها الكثير من الفوائد والحماية التي سوف نقدمه لك ، والذي سنتعرف عليه معًا من خلال هذا الموضوع الذي سنقوم برفعك للحصول على بعض من أفضل برامج VPN الموجودة هناك.

برنامج بيترنت Betternet VPN Premium 5.3

برنامج بيترنت Betternet VPN Premium 5.3

يعد برنامج Betternet VPN Premium 5.3 واحد من افضل برامج VPN للكمبيوتر الموجوده على الساحة، وياتى ذلك بسبب سهولة استخدام البرنامج. كما انا البرنامج لا يسبب تهنيج او ثقل فى تصفح الانترنت اثناء استخدام، كما ان البرنامج يتميز بوجود العديد من السيرفرات حول العالم يساعدك برنامج Betternet VPN Premium PC فى تخطى كل قيود التصفح، حيث تستطيع الدخول الى المواقع المحظورة او الممنوعة فى بلدك، كما يساعدك تحميل برنامج بيترنت فى منحك تصفح امن بدون تعقب او تتبع من المتسللين والتطلفين.

Betternet VPN Premium Crack هو تطبيق مزود VPN سهل الاستخدام يغير عنوان IP الخاص بك ويسمح لك بتصفح الإنترنت دون قيود. يتيح لك التطبيق الاتصال بخادم VPN أثناء تصفح الإنترنت والاستمتاع بحماية متتبع IP. يتيح لك Betternet VPN Premium 2020 Crack الاتصال بخادم VPN محدد وتزويدك بوصول غير مقيد إلى الموقع ، وإلا فسيتم حظر هذه المواقع في موقعك. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى الصفحات المحظورة في مدرسة أو مؤسسة عامة لأسباب أمنية.

رابط تحميل برنامج Betternet VPN Premium 5.3 للكمبيوتر كامل بالتفعيل.

التحميل من هنا / download

برنامج أفيرا فانتم Avira Phantom VPN Pro 2.34

برنامج أفيرا فانتم Avira Phantom VPN Pro 2.34

برنامج Avira Phantom VPN Pro 2.34 من اقوى برامج تغيير IP الموجوده للكمبيوتر والبرنامج قوى جدا فى خلق سيرفرات VPN قوية للغاية. كما يتميز البرنامج انه يعمل بشكل صامت فى الخلفية مما يساعد على تصفح انترنت سريع بدون اى مشاكل.

يقوم Avira Phantom VPN بتشفير اتصالك ، مما يتيح لك تجنب المتسللين على نقاط اتصال WiFi العامة. كما أنه يحافظ على خصوصية تفاعلاتك على الويب ويتجاوز المحتوى المقيد جغرافيًا حتى تتمكن من الاستمتاع بعروضك المفضلة أينما كنت. كن غير قابل للاختراق ، ولا يمكن تعقبه ، ولا يمكن مراقبته مع اتصالات WiFi الآمنة ، والتصفح المجهول ، والوصول غير المقيد إلى محتوى الويب المفضل لديك. معلوماتك المالية وكلمات مرورك والملفات الخاصة الأخرى آمنة: لا يمكن اعتراضها أو قراءتها من قبل أطراف ثالثة. منع المعلنين والمتنصرين من تتبعك. بقدر ما يمكنهم رؤيته ، فأنت مستخدم مجهول من موقع دائم التغير. تجاوز القيود الجغرافية من خلال تعيين اتصال الإنترنت الخاص بك ليظهر كما لو كنت في مكان آخر. قم بتنزيل Avira Phantom VPN من خلال الرابط بالاسفل!

رابط تحميل برنامج Avira Phantom VPN Pro 2.34 full version

التحميل من هنا / DOWNLOAD

برنامج AVG Secure VPN 1.10.765.0 + Serial Key

برنامج AVG Secure VPN 1.10.765.0 + Serial Key

يمنحك AVG Secure VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows اتصالاً آمنًا وخاصًا للوصول غير المقيد إلى الإنترنت. يقوم بذلك عن طريق تشفير اتصالك حتى لا يتمكن أي شخص من التطفل على نشاطك عبر الإنترنت. النتائج؟ وصول آمن وخاص إلى أي موقع – في أي مكان وفي أي وقت. هذا هو الموقع المفضل لديك ، والعروض ، وخدمات الاشتراك مع وصول غير خاضع للرقابة.

يحمي برنامج مكافحة الفيروسات أجهزتك ولكن خدمة VPN تحمي اتصالك بالإنترنت. قد تعتقد أنك لست بحاجة إلى تنزيل VPN ولكن بدون واحدة ، فأنت منفتح على نطاق واسع لمجرمي الإنترنت والمعلنين وحتى مزود خدمة الإنترنت الذي يتطفل على أنشطة التصفح الخاصة بك. إليكم السبب. قم بتنزيل AVG Secure VPN 2020 على أبعد تقدير اليوم!

يستخدم بروتوكول VPN الأكثر موثوقية والأكثر استخدامًا ، OpenVPN لجهاز Windows الخاص بك. هذا البروتوكول مفتوح المصدر مما يعني أن لديك طمأنة بأنه لا توجد رموز ملكية غير معروفة يمكنها الوصول إلى بياناتك. وللتشغيل ، يستخدم مكتبات OpenSSL ويدير العملية بأكملها عبر منافذ UDP حتى تحصل دائمًا على أفضل السرعات عند استخدام نسخة تجريبية مجانية من VPN.

رابط تحميل برنامج AVG Secure VPN 1.10.765 كامل للكمبيوتر

التحميل من هنا / DOWNLOAD

برنامج Avast SecureLine VPN 5.5.522 with License

برنامج Avast SecureLine VPN 5.5.522 with License

استخدم أداة Avast SecureLine VPN لحماية خصوصيتك والتمتع بتصفح آمن ومجهول للويب في جميع أنحاء العالم. يشفر اتصال الإنترنت الخاص بك بنقرة زر للخصوصية الحقيقية عبر الإنترنت. من يحتاج إلى متسللين على شبكات Wi-Fi العامة ، والمعلنين الذين يتتبعون كل ما تفعله عبر الإنترنت ، ويمنع المحتوى متى كنت في البلد الخطأ؟ استمتع بالإنترنت على طريقتك مع Avast SecureLine VPN.

لا داعي للقلق بشأن تطفل أصحاب العمل أو المعلنين أو الحكومات أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك على ما تفعله عبر الإنترنت. لذلك لا تفعل. ما عليك سوى النقر فوق مفتاح التبديل ، وستختفي أنشطتك عبر الإنترنت.

رابط تحميل برنامج Avast SecureLine VPN 5.5.522 full version

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.