غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Wondershare UniConverter v12.0.3.5 Full version كامل بالتفعيل

تحميل برنامج Wondershare UniConverter v12.0.3.5 Full version كامل بالتفعيل

Wondershare’s Video Converter Ultimate هو ، كما يوحي اسمه ، أداة الفيديو النهائية لمستخدمي Windows. ولكن البرنامج أكثر من مجرد محول ملفات ، فهو عبارة عن برنامج نسخ أقراص DVD ، وناسخ أقراص DVD ، وتنزيل فيديو الويب ، ومحول ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد ، وممزق صوت ، وحتى محرر فيديو عادي.

واجهته بسيطة ومباشرة ، حيث تحتوي على جميع الوظائف الرئيسية الموضحة كرموز على طول الجزء العلوي من النافذة. جميع عناصر التحكم بديهية ، كما أنها تتيح لك سحب ملفات الفيديو وإفلاتها.

بالنسبة للجزء الأكبر ، يعمل wondershare uniconverter latest version بشكل جيد للغاية. تمامًا كما هو معلن عنه ، فإنه يتيح لك تحويل الملفات بسرعة وسهولة بين أي مجموعة من التنسيقات. كما أنه يجعل من السهل جدًا الإخراج إلى جهاز محمول. للقيام بذلك ، عليك ببساطة اختيار جهازك من قائمته الواسعة ، ومشاهدته وهو يحول الفيديو إلى تنسيق الملف الأمثل. سيقوم البرنامج بنسخ الملف مباشرة على جهازك بنقرة واحدة. كما ذكرنا ، يحتوي Video Converter Ultimate على الأدوات اللازمة لقص الفيديو والقص وإضافة العلامات المائية وتغيير السطوع والتباين والمزيد. وقد ترغب ايضا فى تحميل وتفعيل Movavi Video Converter Premium 20.2.1 افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو

Wondershare UniConverter: محول فيديو رقمي سريع وسهل وقابل للتكيف وناسخ ومحول DVD لنظام التشغيل Windows (يتوفر Windows 10). يسمح لك بتحويل أي مقاطع فيديو أو أقراص DVD من تنسيق إلى آخر بسرعة تحويل فائقة السرعة. استخدم البرنامج لتوسيع خيارات الترفيه على الفور باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك ، يتيح لك Wondershare UniConverter reviews تحديد الجهاز الذي تريد تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك عليه ، مع الإعدادات الافتراضية لأجهزة iPhone و iPad و iPod من Apple بالإضافة إلى Sony PSP والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من HTC و Windows Media Player و Movie Maker وغيرها الأجهزة الشعبية.

كانت المشكلة الوحيدة التي واجهناها هي وظيفة تنزيل الفيديو عبر الإنترنت. لقد عمل بشكل جيد مع YouTube ، لكننا وجدنا أنه غير متوافق مع بعض المواقع الأخرى التي زرناها. تمكنا من التغلب على بعض حالات عدم التوافق باستخدام وظيفة تسجيل الفيديو على الشاشة ، لكننا ما زلنا نأمل أن يتم حل المشكلة. هناك شيء واحد نود أن نراه مدمجًا وهو القدرة على تسجيل الإجراءات التي تظهر على الشاشة لمقاطع فيديو بنمط تعليمي. بينما من الواضح أن هذا ليس ضرورة ، نعتقد أنه يتناسب بشكل جيد مع مجموعة الميزات الحالية للبرنامج.

الميزات الرئيسية wondershare uniconverter software free download:

  • تحويل الفيديو بسرعات تزيد عن 30 مرة أسرع من البرامج المنافسة الأخرى.
  • المرونة في تحويل الفيديو إلى ما يصل إلى 158 صيغة.
  • تحرير الفيديو بسرعة وسهولة.
  • القدرة على التقاط وتنزيل مقاطع فيديو الويب بنقرة زر واحدة.
  • أصبح حرق ملفات الفيديو على ملفات ISO أو مجلد DVD أو قرص DVD أسهل من أي وقت مضى. تنسيقات الإدخال: فيديو عالي الدقة (AVCHD ، MTS ، M2TS ، TS ، M2T ، 720 بكسل ، 1080 بكسل) ، فيديو وسائط Windows (WMV ، ASF) ، AVI ، MP4 ، QuickTime (MOV ، M4V ، QT) ، VRO ، MPG ، MPEG-1 ، 2، 4، H.263، H.264، TOD، MOD، DVD، ISO، IFO، BUP، SVCD، DV، DV-AVI، DVR-MS، DAT، DivX، Xvid، Real Video (RM، RMVB) ، 3GP ، 3G2 ، MKV ، MXF ، FLV ، F4V ، AMV ، DVR-MS ، AMR ، TRP. تنسيقات الإخراج: HD Video و MP4 (بما في ذلك Apple iPad و iTunes والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android والأجهزة اللوحية) و AVI و WMV و ASF و QuickTime (MOV و QT) و SWF و FLV و F4V و DVD و VOB و H.263 و H.263 و H.264 264 ، MKV ، 3GP ، 3G2 ، MPG ، MPEG-1 ، 2 ، 4 ، TS ، TRP ، WebM ، DivX ، Xvid ، DV والصوت (mp3 ، WMA ، ape ، m4r) يدعم Apple iPad 4 ، iPad mini ، iPhone 7 ، Nexus7 ، 10 ، WP8.

WonderShare’s Video Converter Ultimate هو تطبيق قوي للغاية من المؤكد أنه سيلبي كل احتياجات تحويل الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يمكنه نسخ أقراص DVD ونسخها بسهولة ، وتحويلها إلى ثلاثي الأبعاد ، والتنزيل من الويب ، وإجراء عمليات التحرير الأساسية ، والتصدير إلى أي جهاز محمول. بشكل عام ، نعتقد أن هذا التنزيل هو الفائز بالتأكيد.

رابط تحميل برنامج wondershare uniconverter latest version كامل مع التفعيل مدى الحياة

التحميل من هنا / download

👇👇 تحميل الاصدار الجديد من البرنامج / Download new version 👇👇

تحميل برنامج Wondershare UniConverter Ultimate 12.0.4.6 Full Version

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. انتا مالك يقول

    دنتااااااا بااااااااارد مفيش لينكات كلاب ماشهدات
    fuk you

    1. admin يقول

      انت انسان متربى ومحترم .. وانا مش مسؤول انك مش بتشوف او مش عارف ازاى تحمل عموما الروابط موجوده وواضحه زى عين الشمس ودى لقطة شاشة من الصفحة للرابط رابط التحميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.