غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

برنامج مكافحة الفيروسات AVG Internet Security 20.6.3135 + License Key 2020 بالتفعيل

برنامج مكافحة الفيروسات AVG Internet Security 20.6.3135 + License Key 2020 بالتفعيل

برنامج AVG Internet Security Crack 2020 Free Download هو الحماية الكاملة والنهائية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وهوية الإنترنت! يحمي منتج الحماية من الفيروسات هذا الحائز على جوائز ضد الفيروسات وبرامج التجسس والمتسللين والبريد الإلكتروني العشوائي والمواقع الضارة ، مما يوفر أمانًا لا مثيل له للإنترنت. حتى أنه يمنعك من زيارة مواقع الويب الضارة عن طريق الخطأ وحماية هويتك أثناء التسوق والخدمات المصرفية. AVG Internet Security Licence Key هو حل موثوق وسهل الاستخدام لمستخدمي المنازل والمكاتب الصغيرة ، وموثوق به من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم.

سيقوم AVG Internet Security 2020 Crack بإعداد AVG Web TuneUp وتعيين AVG Secure Search كصفحة رئيسية ومحرك البحث الافتراضي وعلامات التبويب الجديدة أثناء عملية التثبيت. إذا لم تكن مهتمًا ، يمكنك رفض هذه العروض. يحتوي على مكون حماية الكمبيوتر الذي يعالج الحماية في الوقت الحقيقي ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع الهجمات الواردة. كما أن لديها وحدة حماية للشبكة والبريد الإلكتروني تحميك من جميع أنواع المخاطر الكامنة عبر الإنترنت مثل التنزيلات المشبوهة وروابط / مرفقات البريد الإلكتروني. وقد ترغب ايضا فىتحميل برنامج الحماية Zemana AntiMalware Premium 3.2.15 مفعل مدى الحياة

باستخدام سيريال تفعيل AVG Internet Security 2020 ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى عمليات مسح الملفات أو المجلدات للنظر في أي ملفات أو مجلدات مشبوهة ، أو فحص الأداء للتحقق من الكمبيوتر وإصلاح أي مشاكل تتعلق بالأداء أو إزالة الملفات غير المرغوب فيها ، إلى جانب فحص وقت التمهيد لتشغيل الماسح الضوئي مباشرة قبل بدء تشغيل Windows ، من أجل تحديد أي عوامل ضارة يتم تنشيطها تلقائيًا عند بدء التشغيل. من الممكن أيضًا جدولة مهام المسح الضوئي لوقت لاحق. وتستطيع ايضا تحميل وتفعيل kaspersky total security 2021 download افضل برنامج حماية ضد الفيروسات

الميزات الرئيسية لـ AVG Internet Security:

  • حماية رائعة سهلة الاستخدام يحتاجها الجميع: مهمتنا هي إيقاف الفيروسات قبل أن تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نتحقق من ملفاتك قبل أن تفتحها ، وروابطك على Facebook قبل النقر ، وبريدك الإلكتروني قبل وصولها إليك وإلى مواقع الويب الخاصة بك قبل زيارتك لها.
  • يمكنك الحصول على: AntiVirus و AntiMalware (AVG Resident Shield) و AVG Anti-Rootkit و AVG Email Scanner و AVG Protective Cloud Technology و AVG Community Protection Network و AVG LinkScanner® Surf-Shield و AVG Social Networking Protection.
  • هناك أوقات يكون من الجيد فيها الحصول على أشياء لا نتوقعها وأحيانًا لا تكون فيها. نتحقق من الملفات قبل تنزيلها ومشاركتها حتى عندما تكون مراسلة فورية للتأكد من أنها آمنة.
  • AVG Internet Security Activation Code يحذف معلوماتك الأكثر حساسية بشكل دائم: إن الضغط على زر الحذف لا يمنحك دائمًا راحة البال التامة. سيتم استخدام File Shredder.
  • الأدوات الأساسية التي يجب أن تكون لديك للتحكم في من يمكنه رؤية واستخدام ما تفعله على الإنترنت: خصوصيتك مهمة. سواء كانت هويتك أو معرفة من يتتبع بياناتك وما قد يفعله بها.
  • مهما كنت تتسوق أو أي بنك تستخدمه ، فإن أهم شيء هو معرفة أنك تفعل ذلك بأمان.
  • مسح ضوئي أسرع وجهاز كمبيوتر أسرع ، لأن مكافحة الفيروسات يجب ألا تبطئ أبداً: فنحن جميعاً قلقون من أن وضع الأشياء على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا يؤثر على الأداء. إن “الأشياء” الخاصة بنا تخرج عن نطاقها للتأكد من أنها لا تبطئك أبدًا.
  • للحصول على أفضل تجربة مشاهدة للفيديو: إذا كنت تقضي وقتًا على YouTube ، فستحب ذلك. دفق فيديو أسرع وأكثر سلاسة – من لا يريد ذلك؟

كيفية تثبيت وتفعيل avg antivirus ؟؟

  1. التنزيل من الرابط أو الزر المحدد.
  2. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام IObit Uninstaller Pro
  3. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات.
  4. ثم استخرج ملف RAR وافتح المجلد
  5. شغّل الإعداد وأغلقه من كل مكان.
  6. افتح مجلد “Crack” أو “Patch” ، وقم بنسخه ولصقه في مجلد التثبيت وتشغيله.
  7. أو استخدم المفتاح التسلسلي لتنشيط البرنامج.
  8. كل ما تم فعله يتمتع بـ AVG Internet Security الإصدار 2020.

رابط تحميل برنامج الحماية ضد الفيروسات AVG Internet Security 20.6 كامل مع التفعيل مدى الحياة

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.