غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Folder Lock 7.8.1 برنامج تشفير وقفل الملفات الخاصة

تحميل برنامج Folder Lock 7.8.1 برنامج تشفير وقفل الملفات الخاصة.

Folder Lock 7.8.1 Crack برنامج أمان البيانات الحائز على جائزة لمستخدمي Windows و MAC. هذه مجموعة كاملة لجميع احتياجات أمن البيانات الخاصة بك. سيسمح لك بالحفاظ على ملفاتك الشخصية محمية بطريقة مختلفة. لا يحمي البيانات على جهاز الكمبيوتر فحسب ، بل يمكنه أيضًا حماية البيانات على محركات الأقراص المحمولة. يوفر هذا البرنامج نسخة احتياطية اختيارية من الملفات المحمية إلى وحدة تخزين عبر الإنترنت. يأتي folder lock windows 10 مزودًا بمجموعة مثالية من سبعة (7) أدوات أمان. يمكن لـ folder password lock free تشفير الملفات الحساسة الخاصة بك باستخدام تشفير 256 بت على الطاير. يمكنك أيضًا نسخ بياناتك احتياطيًا إلى وحدة تخزين عبر الإنترنت وتخزينها على أي جهاز محمول. باستخدام المفتاح التسلسلي Folder Lock 2020 ، يمكنك قفل ملفات الكمبيوتر والمجلدات ومحركات الأقراص ؛ حفظ معلوماتك الشخصية في المحافظ ؛ تمزيق الملفات وتنظيف سجل Windows الخاص بك.

Folder Lock Registration Key: هو تطبيق مثير للإعجاب يسمح لك بحماية ملفاتك الشخصية بطرق متنوعة على نظام الكمبيوتر الشخصي ومحرك الأقراص المحمول مع مجموعة مثالية من سبع (7) أدوات أمان. سيقوم Folder Lock Full Version بتمزيق الملفات وتنظيف سجل Windows الخاص بك. في الوقت الحاضر ، العديد من أجهزة الكمبيوتر متصلة الآن بالإنترنت ، لذلك هناك دائمًا خطر من الوصول إلى البيانات الشخصية. تقييد الوصول إلى أجزاء مختلفة من التطبيق باستخدام كلمة مرور رئيسية على مستوى المشرف. قفل المجلد 7 الرقم التسلسلي ومفتاح التسجيل.

قفل المجلد 7.8.1 الرقم التسلسلي ومفتاح التسجيل كان برنامج الأمان المشهور عالميًا لأنظمة Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP (بما في ذلك 32 و 64 بت). لا يزال Folder Lock هو اختيار الأشخاص ، وقد قام أكثر من 30 مليون شخص بتنزيله وتأمين بياناتهم. إذا كنت ستبحث على الإنترنت أفضل برنامج قفل مجلد أو كنت تبحث على الإنترنت أفضل 10 برامج قفل مجلد سترى هذا البرنامج في أعلى القائمة. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Folder Lock Keygen قفل وإخفاء وتشفير أي عدد من الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص والصور والمستندات في غضون ثوان. لكن أفضل ميزة في هذا التطبيق هي أن الملفات المحمية ستكون مخفية ولا يمكن حذفها. كما يمكنك ايضا تحميل وتفعيل kaspersky total security 2021 download افضل برنامج حماية ضد الفيروسات

Folder lock 2020 free download

  • قفل الملفات!

يمكنك حماية بياناتك من الوصول غير المرغوب فيه والرؤية من خلال حظر الأشخاص الآخرين للوصول إلى الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص والبرامج. هناك شيئان آخران لقفل Windows kernel وبرنامج تشغيل عامل التصفية يجعل من الممكن تأمين الملفات والمجلدات في الوضع الآمن لـ Windows. يختار الأشخاص قفل المجلد بسبب سهولة الاستخدام وواجهة المستخدم البسيطة. كما أنه يسمح بحماية البيانات بنقرة واحدة مباشرة من قائمة السياق. لا حاجة لفتح التطبيق مرارا وتكرارا.

  • تشفير الملفات!

الآن تشفير 256-bit هو معيار الصناعة. الموجود في أحدث إصدار من قفل المجلد. لذلك ، يمكنك تشفير ملفاتك الشخصية باستخدام 256 بت على الطاير. يمكنك أيضًا إنشاء خزانات تخزين مختلفة للحفاظ على تشفير ملفاتك المهمة ، مما يضمن سلامة أمان بياناتك. كل ما توفره الخزائن من ميزات تشفير ديناميكية ؛ يمكنك إنشاء خزائن بحجم أصغر ستنمو تلقائيًا وديناميكيًا مع زيادة الحاجة إلى تخزين بياناتك. هذه الميزة رائعة. كثير من الناس يحبون هذه الميزة.

الميزات الرئيسية Folder Lock 7.8.1:

  • برنامج أمان البيانات الحائز على جائزة
  • تطبيق ممتاز لجميع أمن البيانات الخاصة بك.
  • قفل الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص بسهولة.
  • يمكنك تنشيط أمان كلمة المرور وتقييد الوصول إلى أجزاء مختلفة من التطبيق.
  • إنشاء محافظ مشفرة افتراضية لتخزين البيانات مثل العناوين والمعلومات المصرفية.
  • الملفات المحمية مخفية ، لا يمكن حذفها
  • تشفير البيانات باستخدام تقنية تشفير 256 بت المتقدمة.
  • قم بعمل نسخة احتياطية لجميع ملفاتك المشفرة تلقائيًا إلى وحدة تخزين عبر الإنترنت.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يأتي التطبيق مع إعدادات أمان إضافية لم يسمع بها من قبل
  • يحتوي Folder Lock على تكامل Windows Explorer.
  • يمكنك تشغيل التطبيق في وضع التسلل الكامل باستخدام ميزة وضع التسلل.
  • ميزات إضافية مثل وضع التسلل ، ومراقبة محاولة القراصنة ، وملفات التقطيع.
  • ميزات رائعة مدمجة بما في ذلك Auto Lock و Auto Shutdown PC ومسح مسارات PC.
  • قم بتحويل التخزين المشفر إلى ملفات تنفيذية وأخذ محركات الأقراص المحمولة الخاصة بك إلى أي مكان.
  • يعمل مع كل من نظامي التشغيل Windows Vista / XP / 7 / 8.1 / 10 بت 32 بت و 64 بت.

متطلبات النظام Folder Lock:

  1. نظام التشغيل: Windows XP أو Windows 7 SP1 أو Windows 10
  2. وحدة المعالجة المركزية: Pentium 4 أو أعلى
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  4. مساحة القرص الصلب: 30 ميجا بايت من مساحة القرص الصلب المتاحة للتثبيت

كيفية التسجيل أو تفعيل Folder Lock؟

  1. قم بالتثبيت بالطريقة العادية
  2. اغلق البرنامج وقم بتشغيل ملف Blocker كمسؤول
  3. قم بتشغيل البرنامج ومن قائمة support اعلى يمين الواجهة اختار registery ثم افتح قائمة السيريلات وادخل احدهم … وادخل المفتاح واضغط submit.
  4. الان مبروك لقد قمت بتفعيل البرنامج

رابط تحميل برنامج قفل وتشفير الملفات الحساسة عن طريق برنامج Folder Lock 7.8.1

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.