غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل Topaz Mask AI 1.2.2 + Serial Key افضل برنامج لتغيير خلفية الصورة بإحترافية

تحميل Topaz Mask AI 1.2.2 + Serial Key افضل برنامج لتغيير خلفية الصورة بإحترافية.

topaz mask ai crack هو أداة جديدة ومتقدمة لتغيير خلفية الصور. يستخدم الذكاء الاصطناعي المتقدم لتمكينك من تخصيص صور الخلفية الخاصة بك. كما تعلم ، فإن الطريقة الوحيدة لتغيير أو حذف صور الخلفية في الوقت الحالي هي استخدام أدوات مثل Photoshop. يمكن للبرنامج الذي أعددناه لك بسهولة قص الخلفية أو تغييرها من صورك.

يتم استخدام هذه التقنية على نطاق واسع في إنشاء صور جديدة ، ويستخدم العديد من الفنانين والفنانين هذه الطريقة لإنشاء صور مبتكرة. أصدقائي الأعزاء ، إذا كنت بحاجة إلى أدوات لاكتشاف خلفية صورك وتغييرها تلقائيًا ، فتأكد من استخدام البرنامج الحالي. الآن يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Topaz Mask AI With Serial Key من موقع غاوى شروحات الإلكتروني.

تحميل عملاق ازالة الخلفية من الصور Topaz Mask AI 1.2.2 Full version بالتفعيل.

Topaz Mask AI Crack Free Download إنشاء التحديدات المعقدة يدويًا وإتقانها يستغرق دائمًا وقتًا أطول من المتوقع. يتيح لك تطبيق قناع التوباز AI 1.2.0 Crack Mask AI إنشاء أقنعة صعبة في وقت قياسي بفضل تقنية التعلم الآلي البديهية وتقنية المصيدة. لطالما كان إدخال المستخدم الأقل لقناع عالي الجودة حلم حلم المصور الفوتوغرافي ، والآن يمكنك الحصول عليه باستخدام Mask AI. وتستطيع تحميل الاصدار السابق من البرنامج برنامج ازالة الخلفية للصور Topaz Mask Ai بالتفعيل/ How to remove bg

قناع توباز AI AI Crack بالمقارنة مع Photoshop ، لا يحتاج Mask AI إلى فرشاة مملة للحصول على قناع عالي الجودة. وليس هناك حاجة لتعلم الرموز والأدوات المعقدة. مع Mask AI ، ما عليك سوى تحديد هدفك باللون الأزرق تقريبًا ، بنقرة واحدة يملأ ما تريد قطعه ، بنقرة واحدة يملأ ما تريد الاحتفاظ به ، واضغط على “حساب القناع”. إن الأمر بهذه البساطة. تم تدريب شبكتنا العصبية على تمييز الحواف الصلبة ، بحيث يمكنك الحصول على قناع رائع في المحاولة الأولى.

تحميل برنامج  Topaz Mask AI 1.2.2 Full version كامل بالتفعيل برابط واحد مباشر

اقرا ايضا: تحميل برنامج topaz gigapixel ai 5.0.3 latest version لتكبير حجم الصورة بجودة عالية

ميزات Topaz Mask AI 1.2.2 Full version النسخة الكاملة

  • أصبح الإخفاء بسيطًا لكل نوع من الصور

يتضمن قناع AI التعلم الآلي لقناع أكثر دقة مع تقليل التكرير المطلوب!

  • قناع توباز بتقنية الذكاء الاصطناعي الفريدة من نوعها

قد يكون من الصعب عمل قطع جيد في Photoshop ، ويمكن أن يستغرق يوم عمل كامل. يعمل نظام قناع الذكاء الاصطناعي البديهي على تقليله إلى 4 خطوات بسيطة: الاحتفاظ والقص والحساب والاستبدال.

  • فرشاة لحساب.

ما عليك سوى رسم خط أزرق حول حواف ما تريد التنافس معه. أفضل جزء هو ، ليس عليك أن تكون مثاليًا – فقط احتفظ بالقليل من الهدف والمنطقة المباشرة التي تريد إخفاءها بداخلها. ستقوم تقنيتنا بالرفع الثقيل.

  • فرشاة لتنقية

قناع توباز AI Download Crack فرشنا الذكية (قص ، احتفظ ، وحساب) تستخدم تقنيتنا وتمكنك من إجراء تحسينات نظيفة ودقيقة دون ضغط الطلاء بشكل مثالي. سوف تتخذ أجهزتنا القرارات نيابة عنك وتسريع سير عملك!

  • الانزلاق إلى الكمال.

استخدم منزلقات ما بعد المعالجة لإتقان قناعك بسرعة. يكون شريط تمرير Edge Softness مفيدًا إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الوضوح إلى المناظر الطبيعية الصخرية ، أو ربما تنعيم الحواف للصورة الشخصية.

  • منزلق حافة النعومة

سيكون مفيدًا إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الوضوح إلى المناظر الطبيعية الصخرية ، أو ربما تنعيم الحواف للصورة الشخصية.

  • Topaz Mask AI Full Version Key The Edge Shift slider

يغير حافة القناع في أي من الاتجاهين.

  • شريط تمرير الاسترداد الأمامي

يحيي لون المقدمة في المناطق الأضعف أو الأكثر شفافية. يمكن أن يكون هذا أداة رائعة للفرو أو الشوارب أو الشعر المجعد.

تحميل عملاق ازالة الخلفية من الصور Topaz Mask AI 1.2.2 Full version بالتفعيل

طريقة تثبيت وتفعيل برنامج Topaz Mask AI Full Version Key

  • قم أولاً بإلغاء تثبيت الإصدار السابق بالكامل باستخدام IOBIT Uninstaller
  • تنزيل واستخراج الملفات (تحتاج إلى WinRAR لاستخراج الملفات المحمية بكلمة مرور)
  • قم بتشغيل ملف Reg للتفعيل
  • استمتع!

تحميل برنامج  Topaz Mask AI 1.2.2 Full version كامل بالتفعيل برابط واحد مباشر.

Download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.