غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

افضل برنامج ازالة الخلفية للصور Topaz Mask Ai بالتفعيل/ How to remove bg

افضل برنامج ازالة الخلفية للصور Topaz Mask Ai بالتفعيل/ How to remove bg

 
 

أفضل برنامج لتغيير الخلفية للصور للكمبيوتر.

برنامج تغيير خلفية الصورة لويندز 10.

How to remove bg.

تعد عملية ازالة الخلفية من الصور يدويا من اصعب المهام على الاشخاص، فهي عملية صعبة للغاية وتأخذ وقت طويل، حتى وان كانت عملية ازالة للخلفية البيضاء من الصور.

 
لكن الامر يبدو مختلف تمام مع برنامج  topaz mask ai، وذلك لانه برنامج متخصص فى ذلك ويعتبر من اقوى برامج ازالة الخلفية من الصور.
يتيح لنا برنامج  topaz mask ai إنشاء اقنعة صعبه فى وقت قياسي بفضل تقنية عمل تعلم الالة البديهية وخاصية القطع.
 
 
صنع قناع احترافي دائما كان حلما للمصور، مع برنامج  topaz mask ai اصبح الامر سهل للغاية، فعن طريق البرنامج اصبح من الممكن تحديد قناة احترافي لازالة الخلفية من الصورة بمنتهى الاحترافية.

 

 
واذا قمنا بالمقارنة بين برنامج topaz mask ai وبرنامج Photoshop فى عملية ازالة الخلفيات من الصور، سنجد التفوق هنا لبرنامج topaz mask ai. حيث ان الامر مع برنامج topaz mask ai بسيط فلا تحتاج الى اداة الفرشاة الممل حتى تحصل على ماسك احترافي.
فقط تحتاج الى تحديد موقعك باللون الازرق وبضغط زر واحده تمل ما تريد الاحتفاظ به  ثم اضغط على “Compute Mask”.
 
 
 
 
الامر حقا بهذه البساطة، فقد تم تدريب الشبكة العصبية لبرنامج topaz mask ai حتى تستطيع تمييز الحواف باحترافية، فيمكنك الحصول على ماسك احترافي من اول مرة.
 
طريقة عمل برنامج topaz mask ai 
 
طريقة عمل البرنامج سهله، فقط كل ماعليك بعد فتح البرنامج وادارج الصورة التي تريد نزع الخلفية من حولها قم باستخدام الفرشة الزرقاء، ثم رسم خط ازرق حول حواف الشئ الذى تريد ابقائه فقط، ولا يحتاج منك البرنامج الدقة فى رسم هذا الخط ولكن اضبطه على حسب استطاعتك فعل ذلك.
بعد ذلك قم بتعبئة المساحة التي تريد ازالتها بزر التعبئة الاحمر وملء الاجزاء التي تريد المحافظة عليها باللون الاخضر.
 
 
 
 
الان حدد الوضع المناسب واختار مابين وضع AI ، ووضع Contrast لانشاء قناعك. Ai هو الوضع المناسب لاخفاء الاجزاء التي تحتوى على الكثير من التفاصيل مثل الشعر والشجر والاوراق والفراء، وسيكون هذا الوضع ابطئ شياء ما.
وسوف يكون وضع Contrast اسرع واكثر صرامة ولكنه قد يؤدى الى نتائج افضل فى الصور بعد فصل تباين بسيط بين المقدمة والخلفية.
 
وهناك ايضا امكانية اختيار الوضع الاتوماتيكى، وذلك عن طريق الضغط على زر auto، وسوف يقوم البرنامج تلقائيا بتحديد الجزء المراد فصلة وعمل اللازم.

 

اداة فرشة التنقيح:
هي  فرشة ذكية تستخدم للقص او الاحتفاظ والحوسبة،فهى تقنية تمكنك من اجراء التحسينات اللازمة على قناعك اوتوماتيكيا عن طريق اتخاذ القرارات اللازمة نيابة عنك لتسريع العمل.
 
 
وهناك ادوات أخرى تساعدك فى اتمام عمل احترافي مثل:
 
البرنامج يحتوى على ادوات كثيرة بعد التخلص من الخلفية والتي تمكن من انتاج عمل احترافي بالبرنامج، فهناك قائمة Edge والذى يحتوى على Edge Softness والذى عن طريقة تستطيع اضافة الوضوح الى الصورة للوصول الى الطابع الصخري اذا اردت ذلك.
 
 
وهناك ايذاء وضع Edge Shift وتعتبر اداة رائعة لاظهار الشعر او الفراء حيث تقوم الاداة بتخفيف الالوان الضعيفة من المقدمة للوصول الى اللون الاصلي.
 
وكما توجد اداة Defringe وهى اداة تقوم بالغاء تشويه الحواف الناتج من عملية الازالة.
 
ويوجد اختيار وضع background
 
ان تكون مصورا رائعا يتطلب الكثير من الادوات والتقنيات التي تكون موجودة بين يديك، فقد تكون خطط ونفذت لاخذ اللقطة التي تريدها ولكن قد يحدث ان تعطيك الطبيعة صورة ينقصها شئ ما عما اردت. فان برنامج topaz mask ai يمنحك اختيار استبدال الخلفية حتى تتم عملك كما اردته ان يكون.
 
 
 
 
قم بطمس الخلفية القديمة، او حدد صورة جديدة لتحل مكانها فى الصورة الجديدة.او قم باختيار لون ثابتا sold بدلا من الخلفية، ويمكنك ايضا ضبط المقدمة او الخلفية او الصورة لعمل صورة مزدوجة جميلة.
 
فى النهاية فان برنامج topaz mask ai هو اختيارك المناسب لانتاج اعمالك بدقة عاليه جدا تصل الى الاحترافية.
 
 
برنامج topaz mask ai يوجد منه برنامج منفصل يمكن استخدامه كبرنامج منفصل، ويوجد منه بلاجن يتم اضافته لبرنامج الفوتوشوب ويضاف لقائمة الفلاتر ببرنامج الفوتوشوب.
 

 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 الموقع الرسمي :   من هنا

تحميل topaz mask ai 1.0.2 رابط مباشر:   تم اضافة الاصدار الجديد من البرنامج بالرابط بالاسفل

تحميل الاصدار الجديد من البرنامج تحميل Topaz Mask AI 1.2.2 + Serial Key افضل برنامج لتغيير خلفية الصورة بإحترافية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.