غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

PUBG Mobile برنامج مساعد مجاني وتثبيت سلاح وبدون حظر للاصدار16 الجديد

تحميل برنامج مساعد مجاني PUBG Mobile وتثبيت سلاح وبدون حظر للاصدار 16 الجديد

أصبحت لعبة بابجى موبايل تستحوذ على اوقات الكثير منا ، وقد نجحت هذه اللعبة فى الانتشار فى بلادنا العربية ، ومع انتشار اللعبة هذا الانتشار الكبير ، انتشرت ايضا متاجر لبيع مستلزمات هذه اللعبة عبر الانترنت.

PUBG Mobile – برنامج مساعد مجاني وتثبيت سلاح وبدون اى حظر مجانا & مع الشرح وطريقة مجربة

ومن هذه المستلزمات ، ملابس اللعبة وعملات شراء الموسم واسكينات وملابس واحذية ، حتى وصل الامر لبيع الحساب الرسمى على اللعبة ، فهناك كثير من الشباب يعتبرون هذا هو العمل الرئيسى لهم .

أقرا ايضاً: تحميل ببجى PUBG Mobile MOD APK v0.18.0 with OBB + PUBG Hack Mobile MOD Apk

حيث يقوم هؤلاء الشباب فتح حساب على اللعبة ويقوموا باللعبة بصورة كبيرة ومتواصلة ، ويربحون الجيم باى طرق حتى يصلون الى ليفل عالى باللعبة ،ثم يقوموا بعرض هذا الحساب للبيع ، وهكذا .
وطرق الربح فى اللعبة اصبح سهل جدا وذلك مع انتشار البرامج المساعدة والتى تجعل من اللاعب المبتدأ لاعبا متمرس ، وهناك انواع كثيرة معظمها مدفوع ،ومنها ايضا المجانى ، ولكن معظم المجانى يتسبب فى باند اى حظر لصاحب الحساب .
ولكن نحن اليوم قمنا باحضار افضل برامج المساعده والذى عن طريقة سوف يتحسن ادائك باللعبة ، ولم تحصل على اى باند مقابل ذلك لان البرنامج ، ليس خارق بل هو يساعدك فقط فى كشف مكان الاعداء ،ولا يساعدك فى تثبيت السلاح
لان بكل بساطة اى برنامج  يعمل على تثبيت السلاح سوف ياخذ باند فورا، ولكن عوضا عن ذلك فقط احضرنا لكم برنامج  خارجى لتثبيت السلاح بدون اى حظر .
ومع هذان البرنامجان العب وانت مطمأن على عهدتنا ان شاء الله .

تحميل البرنامج المساعد للعبة بابجى الاصدار 16:  من هنا

تحميل برنامج تثبيت السلاح بابجى موبايل الاصدار 16:  من هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.