غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج HitPaw Watermark Remover 2.0.2.7 لإزالة العلامة المائية من الفيديوهات

تحميل برنامج HitPaw Watermark Remover 2.0.2.7 لإزالة العلامة المائية من الفيديوهات

سيسمح لك HitPaw Watermark Remover بإزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو والصور ، وإزالة التاريخ بسهولة ، وأي كائن ، تريد ازالة من الفيديو الخاص بك.

how to use hitpaw watermark remover

بمجرد تحميل الصورة ، يمكنك التكبير والتصغير حتى تعثر على الطابع الذي تريد محوه. يمنحك HitPaw Watermark Remover خيارات متعددة للاختيار من بينها هذه الأداة المساعدة للطوابع أو المستطيل أو المثلث أو الشكل الحر. بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، يمكنك استكشاف خيارات الإزالة المتاحة ، ولكل منها تأثيره الخاص: التعبئة الناعمة ، أو تعبئة الحواف ، أو استعادة النسيج. بالنسبة للخيار الثالث ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه يجب أن تكون دقيقًا قدر الإمكان في اختيارك للحصول على أفضل النتائج الممكنة.


أيضًا ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لإزالة العلامات المائية من ملفات الفيديو الخاصة بك.
تنسيقات المصدر المدعومة: AVI أو MKV أو MP4 أو FLV أو F4V أو MOV أو WMV أو WebM أو 3GP أو RMVB أو MPEG أو TS أو MTS.

على عكس العديد من برامج تحرير الفيديو الاحترافية مثل Adobe Photoshop ، باستخدام HitPaw Watermark Remover ، ما عليك سوى تحميل الفيديو أو الصورة ، وتحديد العلامات المائية أو الشعارات أو أي كائنات غير مرغوب فيها ، ثم النقر فوق إزالة لحذفها بالكامل. هذا يجعلها مثالية لأولئك الذين يريدون نتائج سريعة دون عناء مع برامج أو مشاريع أكثر تعقيدًا. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج فيلمورا احدث اصدار بدون علامة مائية Wondershare Filmora X 11.7.3.814 برابط مباشر

يدعم مزيل العلامات المائية الرائع هذا 5 أوضاع لإزالة العلامات المائية للفيديو بما في ذلك نموذج AI ، وملء اللون ، والحشو غير اللامع ، والتعبئة السلس ، و Gaussian Blur ؛ و 3 أوضاع لإزالة العلامات المائية للصور بما في ذلك إصلاح النسيج ، وملء الحواف ، والتعبئة السلس. يمكنك تحديد أوضاع إزالة مختلفة لحذف العلامة المائية للفيديو الخاص بك بسرعة ، و “Matte Filling” مفيد للحصول على التأثير المثالي.

يمكن أن يكون HitPaw Watermark Remover مفيدًا عندما تحتاج إلى مسح علامة مائية من صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وليس لديك مهارات الخبراء لاستخدامها.

الميزات الرئيسية لبرنامج HitPaw Watermark Remover النسخة الكاملة

يتيح لك HitPaw Watermark Remover إزالة العلامات المائية من الصور ومقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة العالية. باستخدام الإصدار الكامل من HitPaw Watermark Remover ، يمكنك فتح جميع ميزات هذا التطبيق على النحو التالي:

  • قم بإزالة العلامات المائية من الصور أو مقاطع الفيديو دون التأثير على جودة الصورة / الفيديو
  • قم بإزالة العلامات المائية العائمة / المتحركة من الفيديو بدون تمويه
  • نموذج AI لاكتشاف وإزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو تلقائيًا
  • وضع Color Filling لاستخدام اللون المحيط بالعلامة المائية لإخفاء الشعار في الفيديو
  • وضع Matte Filling لنسخ وتغطية أي جزء من الفيديو لإزالة العلامة المائية غير الواضحة للفيديو
  • الملء السلس / وضع التمويه الغاوسي للفرشاة أو التلاشي بلطف لإزالة العلامة المائية للفيديو
  • تتيح لك خيارات التراجع والإعادة إمكانية التراجع عن الخطأ وإعادة تشغيل العملية
  • تمت إزالة العلامة المائية من مقاطع فيديو TikTok / YouTube / Facebook / Instagram Video
  • ثلاث أدوات لتحديد العلامات المائية: أداة Marquee Tool و Polygonal Lasso Tool و Brush Tool
  • تشفير 256 بت SSL وإعلانات وخالية من الفيروسات

كيفية ازالة العلامة المائية من الفيديو

الخطوة 01: قم بتنزيل HitPaw Watermark Remover. توجه نحو موقع غاوى شروحات الرسمي وقم بتنزيل أحدث إصدار من HitPaw Watermark Remover. افتح HitPaw Watermark Remover.

free watermark remover from video

الخطوة 02 قم باستيراد الملف المطلوب. انقر لإضافة ملفك أو ببساطة قم بسحب وإفلات الفيديو المطلوب في تطبيق HitPaw Watermark Remover.

الخطوة 03 عملية إزالة العلامة المائية. ما عليك سوى تحديد العلامة المائية مباشرة على شاشة الفيديو واسحب المؤقت إلى الموقع المطلوب. سيحدد هذا المؤقت شعار الإطار الذي سيتم إزالته. إذا كان لديك العديد من الشعارات أو العلامات المائية ، فما عليك سوى النقر فوق “متابعة” وتحديدها واحدة تلو الأخرى عن طريق تعيين الإطار الزمني لكل منها.

ازالة العلامة المائية من الفيديوهات والصور

الخطوة 04 المعاينة والتصدير. إذا كنت راضيًا عن الإطارات الأحدث ، فانقر فوق “تصدير”. سيؤدي ذلك إلى بدء عملية إزالة العلامة المائية. بمجرد إزالته ، سيبدأ في تصدير ملفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الان مع رابط تحميل HitPaw Watermark Remover 2.0.2.7 لإزالة العلامة المائية من الفيديوهات

image 1
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.