غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل Smadav Pro 2021 v14.6.2 + Serial Key لمكافحة الفيروسات

تحميل Smadav Pro 2021 v14.6.2 + Serial Key لمكافحة الفيروسات

Smadav Pro 2021 هو برنامج إضافي لمكافحة الفيروسات مصمم لحماية جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز. Smadav Antivirus هو برنامج بسيط خالٍ من الأمان يوفر حماية ضد الفيروسات في الوقت الفعلي ، مع التأكد من حماية جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows في جميع الأوقات.

يعمل Smadav Pro 2021 بشكل أساسي كحماية إضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (خاصة الحماية الكاملة لمحرك أقراص فلاش USB) ، لذلك لا يوفر Smadav Pro 2021 حماية كاملة. إذا كنت تتصفح الإنترنت في كثير من الأحيان أو تقوم بتثبيت تطبيقات جديدة ، فننصحك بشدة باستخدام منتجات الأمان الأخرى التي توفر حماية كاملة. كما يمكنك أيضا تحميل برنامج UnHackMe 11.99 Full version

الميزات الرئيسية لبرنامج Smadav Pro 2021

حماية إضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، متوافق مع منتجات مكافحة الفيروسات الأخرى!

لا يمكن تثبيت جميع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى تقريبًا باستخدام برنامج مكافحة فيروسات آخر ، وذلك بسبب برنامج مكافحة الفيروسات المصمم للحماية الرئيسية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ليس هذا هو الحال بالنسبة Smadav Pro 2021 ، فهو مضاد فيروسات مصمم كحماية إضافية (الطبقة الثانية) ، لذا فهو متوافق ويمكن تثبيته وتشغيله مع برنامج مكافحة فيروسات آخر في جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Win. يستخدم البرنامج أسلوبه الخاص (السلوك ، والإرشاد ، والقائمة البيضاء) لاكتشاف وتنظيف الفيروسات التي تعمل على تحسين الأمان في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أفضل برنامج مكافحة فيروسات لأقراص USB (الحماية الكاملة لـ USB Flashdisk)

يعد USB Flashdisk أحد أكثر الوسائط استخدامًا لانتشار الفيروسات. يستخدم البرنامج تقنيته الخاصة لتجنب انتشار الفيروسات والعدوى من USB Flashdisk. يمكنه اكتشاف العديد من الفيروسات غير المعروفة في USB حتى لو لم يكن الفيروس في قاعدة البيانات. ليس فقط للحماية ، ولكن يمكن لـ Smadav أيضًا تنظيف USB Flashdisk من الفيروسات واستعادة الملفات المخفية / المصابة في USB Flashdisk.

مكافحة الفيروسات منخفضة الموارد ( لا يستخدم الكثير من موارد الجهاز )

Smadav Pro 2021 يستخدم فقط جزء صغير من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في معظم الأحيان ، يتم استخدام ذاكرة صغيرة جدًا (أقل من 5 ميجابايت) واستخدام وحدة المعالجة المركزية (أقل من 1٪). مع هذا الاستخدام الصغير جدًا للموارد ، لن يؤدي ذلك إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولا يزال بإمكانك تثبيت برنامج مكافحة فيروسات آخر يعمل مع برنامج مكافحة الفيروسات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يحتوى Smadav Pro 2021 على منظف وأدوات لتنظيف الفيروسات

يمكن أن يقوم برنامج مكافحة الفيروسات بتنظيف بعض الفيروسات التي أصابت جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفعل وكذلك إصلاح تغيير التسجيل الذي أجراه الفيروس. العديد من الأدوات المضمنة في البرنامج للقتال من أجل تنظيف الفيروسات.

الملخص :

Smadav Pro Serial Key هو برنامج أمان جديد لحماية الكمبيوتر وإزالة فيروسات ذاكرة الفلاش. في هذا المنشور ، نريد تقديم أحد برامج مكافحة الفيروسات الفعالة والمضغوطة لتنظيف هذه الفيروسات. في كثير من الحالات ، تعمل الفيروسات وأحصنة طروادة الكمبيوتر في خلفية نظام التشغيل وتقوم بتشغيل أنشطتها الضارة دون علمك. يحظر برنامج Smadav Pro نشاط windows المريب لمنع مخاطر المعلومات الخاصة بك.

Smadav Pro بقاعدة بياناته القوية ، يقوم على الفور بتحديث برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك مع القدرة على اكتشاف جميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة الجديدة بحيث في كل مرة تقوم فيها بفحص ذاكرتك ، سوف يستعيد جميع ملفاتك الضارة بسرعة. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من Smadav Pro مع Crack من موقع غاوى شروحات.

كيفية تثبيت وتفعيل برنامج الحماية Smadav Pro 2021

  1. ازالة النسخة القديمة من البرنامج بأحد برامة ازالة البرامج من الجذور
  2. قم بإغلاق برنامج الحماية لديك قبل فك الضغط
  3. تحميل ملف البرنامج والتفعيل من الرابط بالاسفل
  4. فك الضغط عن الملفات التى قمت بتحميلها
  5. تثبيت البرنامج بالطريقة العادية
  6. استخدام السريالات المرفقة مع البرنامج للتفعيل
  7. استمتع بالنسخة الكاملة من برنامج Smadav Pro 2021

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام

  1. نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
  2. المعالج: بنتيوم الرابع أو أعلى
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت رام
  4. مساحة القرص الصلب الحرة: 20 ميغا بايت أو أكثر

رابط تحميل برنامج مكافحة الفيروسات Smadav Pro 2021 14.6.2 كامل بالتفعيل

التحميل من هنا / download from here

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.