غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Teorex iResizer 3.0 for win&mac اقوى برنامج لضغط الصور وتقليل حجمها

تحميل برنامج Teorex iResizer 3.0 for win&mac اقوى برنامج لضغط الصور وتقليل حجمها

teorex resizer 3.0 portable هو أحد أكثر البرامج فعالية والأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم في مجال برامج تغيير حجم الصور وتقليل حجمها. يمتلك هذا التطبيق أقوى الأدوات والميزات الرائعة والتقنيات الخاصة التي تجعله خيارًا مثاليًا كبرنامج لتغيير حجم الصورة مدرك للمحتوى.

يعد أحدث إصدار من Teorex iResizer for mac مع مفتاح الترخيص أداة أفضل لإعادة بيع صورك دون فقد صورتها وجودة البكسل. ببساطة ، يتيح لك هذا التطبيق تحرير صورك دون المساومة على الجودة. وقد ترغب ايضا فى تنزيل skinfiner 3.0 full crack download

يسمح Teorex iResizer 3.0 Keygen للمستخدمين بإجراء جميع التعديلات دون التأثير على جودة الصورة ودون إحداث أي تشويه. حتى إذا أراد المستخدم حذف جزء معين من الصورة أو القص ، فإن هذا التطبيق مفيد حقًا. يسمح المفتاح التسلسلي Teorex iResizer 3.0 للمستخدمين بتحويل الصور من الوضع المباشر إلى المناظر الطبيعية والعكس صحيح. كما يسمح بتقليل المسافة بين الأشخاص في الصورة إذا كانوا متباعدون.

على سبيل المثال ، يمكنك تحويل صورة أفقية إلى مربع وسد الفجوة بين الأشخاص في الصورة إذا كانوا متباعدين. يعمل أيضًا في الاتجاه المعاكس ويمكنك استخدامه لتكبير صورة أكبر. يمكنك تمييز العناصر المهمة في صورتك بعلامة خضراء. هذه التقنية مفيدة إذا كانت لديك مناطق من الصورة تريد الاحتفاظ بها من مناطق أخرى ويمكن استخدامها أيضًا لحماية الأشخاص الموجودين في الصورة. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام العلامة الحمراء لتحديد ميزات الصورة التي يجب إزالتها.

ميزات iResizer

  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكن استيراد ملفات الصور إلى القائمة باستخدام متصفح الملفات أو طريقة “السحب والإفلات”. يُسمح بمعالجة الدُفعات.
  • تطابق نسبة العرض إلى الارتفاع للصور والمطبوعات
  • قم بتغيير المسافة بين الأشياء الرئيسية
  • إزالة الأشياء من الصور
  • تغيير نسبة أبعاد الصورة
  • قم بتحرير جميع صور Instagram بدون اقتصاص
  • سهل الاستخدام والبدء
  • تماما غير فنية
  • البرنامج سهل الاستخدام ، ويستهلك قدرًا معتدلًا من موارد النظام ، وله وقت استجابة جيد ، ويكمل المهام بسرعة ، ويحتفظ بجودة صورة جيدة بعد تغيير الحجم والتحويل.
  • لم تحدث أخطاء أثناء الاختبار الخاص بنا ولم يتجمد iResize أو يتعطل.
  • يوجد أيضًا ملف تعليمات عبر الإنترنت يمكنك البحث فيه. بالإضافة إلى الواجهة القديمة ، نوصي بشدة بتغيير الحجم لجميع المستخدمين.

متطلبات نظام iResizer

  1. نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
  2. المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)
  4. مساحة حرة على القرص الصلب: 200 ميغا بايت أو أكثر

كيفية تثبيت وتفعيل iResizer

  1. قم بفك ضغط البرنامج الذي تم تنزيله
  2. شغّل برنامج الإعداد لتثبيت البرنامج
  3. أدخل المفتاح التسلسلي
  4. NJWK-OAYS-ZASB-USXX-NXUL-JAAP-ZQVP-JFVT
  5. GNNP-EUEX-NFXG-YHGS-UKAL-DPAK-WPVM-TVTY
  6. YRXP-KUOS-UAIB-RUNX-VBFO-KAAA-USWL-NASI
  7. تم

رابط تحميل برنامج ضغط الصور بدون فقد جودتها Teorex iResizer 3.0 with Keygen for win & mac

التحميل من هنا / download from here

OR

التحميل من هنا / download from here

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.