غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج UVK Ultra Virus Killer Pro 10.19.8 للحماية من الفيروسات كامل بالتفعيل

تحميل برنامج UVK Ultra Virus Killer Pro 10.19.8 للحماية من الفيروسات كامل بالتفعيل

تنزيل برنامج UVK Ultra Virus Killer 10 مجاناً للكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، هو أداة قوية لإزالة الفيروسات وإصلاح نظام Windows. من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، يسمح UVK للمستخدمين باكتشاف وحذف جميع أنواع البرامج الضارة وبرامج التجسس من الأنظمة المصابة. يتضمن أيضًا الكثير من الأدوات لإصلاح النوافذ بعد التطهير.

نظرة عامة على فوائد UVK Ultra Virus Killer 10

يحتوي uvk ultra virus killer license key على إصلاحات وأدوات لأداء مهام إصلاح وصيانة النظام الأكثر شيوعًا. يمكنه أيضًا أتمتة أدوات إزالة البرامج الضارة الأكثر شهرة ، ويسمح لك بإنشاء تطبيقات الطرف الثالث الآلية والتقارير الاحترافية. الوضع غير المراقب مدعوم.

لا يقتصر ultra virus killer licence key على إجراء حلقات متكررة من خلال السجل في محاولة للعثور على مراجع غير صالحة ، كما تفعل منظفات التسجيل الشائعة ، ولكنه يحلل كل مفتاح وقيمة على حدة ، ويحدد ما إذا كان يشير إلى ملف أو مفتاح / قيمة تسجيل أخرى ويتكرر عبر مجموعة كبيرة من احتمالات ضمان عدم وجود العنصر المقابل قبل إضافته إلى القائمة.

قسم آخر مهم تمت إضافته مؤخرًا هو نظام التحصين. تمنع هذه الميزة بشكل فعال إجراء تغييرات على مفاتيح التسجيل والملفات الأكثر ضعفًا ، ويمكنها بشكل اختياري منع تشغيل الملفات في دلائل معينة. لا يحل محل برامج مكافحة الفيروسات ، لكنه مكمل خفيف الوزن.

جميع الأقسام غير المذكورة أعلاه متعلقة باكتشاف البرامج الضارة وإزالتها. مجموعة الميزات كبيرة جدًا لدرجة أنه حتى إذا قمت بتجميع العديد من الأدوات المعروفة مثل Process Explorer و Autoruns و HijackThis و OTL ، فستظل تفتقد إلى ميزات مثل الإزالة التلقائية لبرامج الإعلانات المتسللة وتقارير تجزئة VirusTotal MD5 والانتقال إلى الملف أو موقع التسجيل بنقرة واحدة ، وإضافة البرامج النصية الدفعية cmd إلى البرامج النصية uvk pro ، وإدارة خدمات Windows ، وبرامج التشغيل ، وما إلى ذلك ، المضمنة في هذه الأقسام. وقد ترغب ايضا فى تحميل Smadav Pro key 2021 v14.6.2 كامل

نظرة عامة على ميزات uvk ultra virus killer crack

  • مدير العمليات
  • إدخالات بدء التشغيل والمهام المجدولة
  • خدمات الويندوز ومدير السائقين
  • حذف أو استبدال الملف أو المجلد
  • مسح وإنشاء سجل
  • إصلاح نظام UVK
  • معلومات نظام UVK

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام uvk ultra virus killer free download

  1. نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
  2. المعالج: بنتيوم الرابع أو أعلى
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت رام
  4. مساحة القرص الصلب الحرة: 20 ميغا بايت أو أكثر

رابط تحميل برنامج مكافحة الفيروسات وحماية الكمبيوتر UVK Ultra Virus Killer Pro 10.19.8.0 كامل بالتفعيل

التحميل من هنا / download from here

OR

التحميل من هنا / download from here

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.