غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل لعبة بابجى لايت للكمبيوتر pubg lite pc مجانا برابط مباشر واحد

تحميل لعبة بابجى لايت للكمبيوتر pubg lite pc مجانا برابط مباشر واحد

PUBG Mobile للكمبيوتر الشخصي (المعروف أيضًا باسم PlayerUnknown’s Battlegrounds) هو منفذ رسمي للهاتف المحمول يعمل بنظام Android لأكبر لعبة معركة رويال موجودة حاليًا في السوق والتي يمكنك بدء لعبها الآن على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows! لقد طغت PUBGM بسهولة على وصول Fortnite وقدمت لجمهورها الكوكبي طريقة فريدة لتجربة منافسة تكتيكية وواقعية متعددة اللاعبين بين مائة لاعب ، حيث تم الترحيب بواحد منهم باعتباره الناجي الوحيد.

من أجل جذب هذه الشعبية الكبيرة ، تمكن المطورون من Tencent من نقل إصدار Windows PC من هذه اللعبة بأمانة إلى نظام Android الأساسي ، مع الاحتفاظ بجميع أساليب اللعب الغامرة والأنظمة الفرعية وأنماط اللعب المختلفة ، مع تقديم عناصر جديدة مثل واجهة مبسطة سهلة اللمس ووصول كامل إلى خيارات التخصيص المرئي الجديدة. وقد ترغب ايضا فى تحميل لعبة Grand Theft Auto V / GTA 5 v1.0.2189/1.52 Online

بالإضافة إلى الوصول إلى F2P على نظام التشغيل Android OS ، تأكدت Tencent أيضًا من أن تطبيق اللعبة هذا متاح أيضًا على نظام Windows PC الأساسي. هناك يمكن تجربته داخل محاكي Android سريع ودقيق للغاية ، مع العديد من الخيارات المضافة المخصصة للاعبين على أجهزة الكمبيوتر. يتضمن ذلك الدعم الكامل لعناصر تحكم لوحة المفاتيح والماوس ، ودقة أعلى وأوضاع عرض الإطارات ، والعديد من خيارات التخصيص الأخرى. نظرًا لأن هذه النسخة المحمولة من اللعبة تحتوي على بعض العناصر المرئية المبسطة ، يمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر ذات الأجهزة الأكثر تواضعًا اللازمة لإصدار سطح المكتب الكامل (المتميز) من هذه اللعبة.

https://www.youtube.com/watch?v=uCd6tbUAy6o

للتأكد من أن ساحة اللعب تظل عادلة ، ستتم مطابقة لاعبي PUBG Mobile for Desktop فقط مع لاعبي الكمبيوتر الآخرين من نفس الإصدار من اللعبة. يتيح ذلك لمستخدمي واجهة اللمس المحمولة البقاء منفصلين عن مشغلات لوحة المفاتيح والماوس.

كيفية التثبيت والاستخدام

يتوفر PUBGM على منصة الكمبيوتر الشخصي عبر محاكي Android الرسمي وحزمة واجهة المتجر التي تقدمها Tencent. كان يُطلق على هذا التطبيق في الأصل اسم Tencent Gaming Buddy ، ولكن مؤخرًا تمت ترقيته بإمكانيات جديدة وأعيد تسميته إلى Gameloop. يعد تثبيت PUBG Mobile سريعًا ومبسطًا ، مما يتطلب من المستخدمين تنزيل برنامج تثبيت صغير جدًا وتشغيله مبدئيًا ، حيث يؤدي اتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة فقط إلى جعل كل من المثبت والتطبيق جاهزين للتشغيل. اعلم أن تنزيل حزمة PUBG Mobile يتم من داخل المحاكي ، وهو آلي تمامًا ، ولكنه سيستمر بعض الوقت لأن اللعبة قد نمت على مر السنين إلى حجم 2 غيغابايت تقريبًا.

بمجرد تثبيت كل من المحاكي واللعبة بالكامل ، يمكنك بدء اللعب على الفور. في إعدادات المحاكي ، يمكنك تكوين بعض الخيارات الأساسية لعرض تطبيقات Android (الدقة ، والوصول إلى ذاكرة الوصول العشوائي ، والمزيد) ، وخيارات الشبكة ، والمزيد ، بينما يمكنك داخل اللعبة إعداد خيارات متنوعة مثل سرعة التصويب ، وعناصر التحكم المخصصة الاختصارات وأكثر من ذلك بكثير. يجب أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت ولكن الأفضل هو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

الميزات والنقاط البارزة فى لعبة بابجى لايت للكمبيوتر pubg mobile lite

  • PUBG Mobile ، لعبة باتل رويال الأكثر شهرة في العالم ، متوفرة الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!
  • قم بتشغيل إصدار Android الشهير على جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الكمبيوتر المحمول.
  • تجربة متعددة اللاعبين كاملة الميزات ، مع عدد كامل للاعبين وجميع أوضاع اللعب.
  • محسّن لسطح المكتب ، مع دعم كامل لأوضاع عرض أفضل وأكثر سلاسة.
  • يدعم عناصر تحكم لوحة المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب.
  • دعم كامل للعب عبر الإنترنت والدردشة الصوتية ولعب الفريق والسوق عبر الإنترنت والمزيد.
  • محدثة بانتظام ومستقرة للغاية.
  • 100٪ مجاني للاستخدام!

المتطلبات الموصي بها لتشغيل لعبة pubg lit على الكمبيوتر للأجهزة القوية: –

  1. نظام التشغيل: Window 7،8،10، 64bit.
  2. وحدة المعالجة المركزية: Core i5 2.8 جيجا هرتز.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت.
  4. دايركت إكس: دايركت إكس 11.
  5. وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA Geforce GTX 660 أو AMD Radeon HD 7870.
  6. الهارد: 4 جيجا بايت.

رابط تحميل لعبة pubg lite pc download للكمبيوتر برابط مباشر.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.