غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للكمبيوتر 2021 مجانا Minecraft التحديث الاخير

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للكمبيوتر 2021 مجانا Minecraft التحديث الاخير

Minecraft هي لعبة رمل إبداعية تتيح للاعبين استكشاف العالم الملون الذي تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية ، والتجمع معًا ، وبناء كائنات وهياكل مختلفة باستخدام كتل ثلاثية الأبعاد مختلفة. نظرًا لتركيزها على البساطة ، والاكتشاف ، والبيئات العشوائية ، وحرية الاختيار ، والقدرة على استضافة إبداعات كبيرة بشكل لا يصدق يتخيلها لاعبوها ، بعد إطلاقها على الكمبيوتر الشخصي في عام 2011 ، أصبحت اللعبة بسرعة كبيرة ليست فقط واحدة من العناوين البارزة التي أثرت على تطوير العديد من الألعاب المستقبلية ، ولكن أيضًا لعبة الفيديو الأكثر نجاحًا تجاريًا على الإطلاق. اعتبارًا من أوائل عام 2021 ، تمكنت minecraft pocket edition على الكمبيوتر الشخصي ومنصات أخرى من بيعها بشكل جماعي بأكثر من 200 مليون نسخة ، متجاوزة حتى Tetris الأسطورية.

تعرف على لعبة ماين كرافت للكمبيوتر

تتميز minecraft free بعوالم غنية وواسعة يتم تقديمها بطريقة فريدة – باستخدام كتل كبيرة منقطة مصنوعة من مواد عديدة. يتم تشجيع اللاعبين على استكشاف العالم ، وجمع المواد ، واستخدام الصناعة لإنشاء كائنات جديدة أو أنواع كتل ، وإعادة ترتيب العالم وفقًا لرغباتهم.

بعد عقد من الزمان في السوق ، جذبت العوالم المصنوعة داخل minecraft classic قاعدة جماهيرية كبيرة بشكل لا يصدق ، بدءًا من الأطفال الصغار وحتى اللاعبين المحنكين ، وصولاً إلى كبار السن الذين يرغبون جميعًا في اكتشاف مآثرهم وإنشائها ومشاركتها داخل هذا عالم ممتع ، من الأكواخ الصغيرة وصولاً إلى المدن الكبيرة والهياكل المستحيلة التي تحلق في السماء. مع سنوات التطوير المستمر والتوسع في الميزات داخل اللعبة ، فهي حديثة تتيح للمستخدمين التعبير عن أفكارهم بمجموعة متنوعة من الطرق. وقد ترغب ايضا فى تحميل أفضل باتشات الدوري المصري 2021 لبيس 6 (pes 2006)

طرق اللعب فى minecraft online

  • البقاء على قيد الحياة – يكلف الوضع الأصلي اللاعبين بتنظيم مساحة معيشتهم وجمع موارد كافية خلال النهار حتى يتمكنوا من الدفاع عن أنفسهم خلال الليالي الخطرة.
  • Creative – وضع Minecraft الأكثر شيوعًا الذي يعزز الاستكشاف والإبداع. عبر عن نفسك بلا حدود.
  • فاضح – نسخة صلبة من وضع البقاء على قيد الحياة. لديك حياة واحدة فقط ، لذا اجعلها مهمة.
  • المتفرج – سافر حول العالم من صنع لاعبين آخرين.
  • المغامرة – وضع القصة الذي يتميز بمهام سردية وأهداف ومهام أخرى.

إذا كنت ترغب في تجربة Minecraft Classic على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فتأكد من أن هذه اللعبة ستعمل عليها بشكل لا تشوبه شائبة بغض النظر عن عمر جهاز الكمبيوتر لديك. يتطلب موارد نظام متواضعة للغاية ، مما يجعلها مثالية ليس فقط لأجهزة الكمبيوتر المنزلية ولكن أيضًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

كن على علم بأن ماين كرافت تم إصداره على جهاز الكمبيوتر في نسختين – إصدار Java الأصلي المعروض هنا والذي لا يزال قيد التطوير ، وإصدار Xbox منفصل متاح من متجر Windows 10. الميزة الرئيسية لإصدار Windows Store هي أنه يمكنه إنشاء اتصال عبر الإنترنت للاعبين الذين يستمتعون بإصدار Minecraft Java على منصات أخرى غير الكمبيوتر.

Minecraft: إصدار Java (المعروف أيضًا باسم Minecraft) هو الإصدار الأصلي من لعبة فيديو الكتل ، والتي تم تطويرها ونشرها بواسطة Mojang Studios على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Linux و macOS. تم إصداره في الأصل كعنوان تجريبي في مايو 2009 ، تم تقديم النسخة الكاملة من هذا العنوان للجمهور في نوفمبر 2011 في MINECON 2011.

الخصائص الرئيسية للعبة minecraft download

  • لعبة وضع الحماية الإبداعية لاندمارك التي حطمت جميع سجلات المبيعات.
  • استكشف وخصص عالمك الافتراضي باستخدام اللبنات الأساسية.
  • تجاهل قيود الفيزياء ، وأنشئ كل شيء من الأشياء الصغيرة إلى المدن التي تصل إلى السحابة.
  • العب منفردًا أو مع الأصدقاء.
  • متصفح إبداعات لا حصر لها صنعها لاعبون من جميع أنحاء العالم.
  • محرر رمل معقد.
  • العب في واحد من خمسة أوضاع مضمنة ، من اللعب الفردي إلى اللعب الجماعي.

متطلبات النظام المتواضعة للعبة ماين كرافت للكمبيوتر.

  1. يتطلب وجود جافا.
  2. مجانًا للتجربة بموجب ترخيص برنامج كومبيوتري كعرض تجريبي محدود لمدة 5 أيام.
  3. متطلبات النظام
  4. وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-3210 3.2 جيجاهرتز / AMD A8-7600 APU 3.1 جيجاهرتز أو ما يعادلها
  5. ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  6. وحدة معالجة الرسومات (مدمجة): Intel HD Graphics 4000 (Ivy Bridge) أو سلسلة AMD Radeon R5
  7. وحدة معالجة الرسومات (منفصلة): سلسلة Nvidia GeForce 400 أو سلسلة AMD Radeon HD 7000 مع OpenGL 4.4
  8. HDD: 1 غيغابايت على الأقل
  9. نظام التشغيل: Windows: Windows 7 أو أحدث

رابط تحميل لعبة ماين كرافت minecraft free للكمبيوتر برابط واحد مباشر

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.