غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Avira System Speedup Pro 6.11 كامل بالتفعيل لتسريع وتنظيف النظام

تحميل برنامج Avira System Speedup Pro 6.11 كامل بالتفعيل لتسريع وتنظيف النظام

تنزيل الإصدار الكامل من Avira System Speedup Pro 6 لنظام التشغيل Windows ، وهو عبارة عن تطبيق كامل التفعيل لتنظيف نظام التشغيل، حيث يمكنك من خلالها زيادة أداء جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows بشكل مريح.

نظرة عامة على نظام Avira System Speedup Pro 6

يعد Avira System Speedup Pro Crack أداة شاملة ومتقدمة لتحسين نظام التشغيل Windows ، مما سيسمح لك بتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتخلص من الملفات غير الضرورية من القرص وإصلاح سجل النظام. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج IOBIT Uninstaller Pro 10.2.0.14 full version كامل بالتفعيل

عزز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستقراره وخصوصيته عن طريق Avira System Speedup Pro. جهاز كمبيوتر يعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة. ينظف جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحذف الملفات غير المرغوب فيها. يحسن العمليات بإمكانيات الإصلاح التلقائي – كل ذلك بنقرة واحدة أوقات بدء أسرع. يحلل سرعة بدء تشغيل الكمبيوتر ، ويجعله أسرع ، ويعرض تطور سرعة التمهيد بمرور الوقت. يساعد على منع تجمد النظام. أوقات بدء بطيئة؟ رسائل خاطئة؟ تقلل أداة تحسين النظام الذكية الخاصة بنا من وقت تحميل التطبيق وتحرر الذاكرة الحية.


لا تترك أي أثر لنشاطك على الإنترنت: قم بإزالة بصمات أصابعك الرقمية التي تتركها وراءك أثناء التصفح. يحذف System Speedup كل آثار المكان الذي كنت فيه وما كنت تفعله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إطالة عمر بطارية الكمبيوتر المحمول: يعمل معزز البطارية لدى avira system speedup pro license key على تحسين مخطط طاقة Windows الخاص بك ، وتعطيل تطبيقات بدء التشغيل غير الضرورية ، وتشغيل إجراءات المسح المنتظمة ، وتكييف تردد وحدة المعالجة المركزية تلقائيًا ليناسب متطلبات مهام التشغيل. حماية بياناتك السرية: قم بتشفير ملفاتك الحساسة وحمايتها بكلمة مرور أو حذفها بعد الاسترداد باستخدام أداة تقطيع الملفات الرقمية الخاصة بنا.

https://youtu.be/S4eXy_tg-Kg

يتكون avira system speedup pro free download من وحدتين رئيسيتين تدعمهما أدوات إضافية. هذه الوحدات هي System Cleaner و System Optimizer. كما قد تتخيل ، يتم استخدام الأول لتنظيف الكمبيوتر من البرامج غير الضرورية ، أو بقايا التطبيقات ، أو ملفات تعريف الارتباط ، أو غيرها من البيانات غير الضرورية التي تتناثر على القرص الثابت وأيضًا سجل لمختلف المخلفات ، مثل البرامج غير المثبتة منذ فترة طويلة.

تتعامل الوحدة الثانية بدورها مع تحليل العمليات وتعمل تلقائيًا مع نظام التطبيق. سيشير إلى البرامج التي تتصل بالشبكة في لحظة معينة ويقدم معلومات حول الخدمات التي تعمل في Windows.

بعض الميزات الرئيسية لـ avira system speedup pro 6

امنح نفسك المزيد من المساحة والسرعة والخصوصية


تقدم لك Avira تمثيلاً مرئيًا لنتائجك عبر 3 خصائص رئيسية: القرص والأداء والخصوصية. يقوم الفحص بنقرة واحدة بعد ذلك بزيادة سرعتك بشكل كبير ، وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإزالة آثار أنشطة التصفح الخاصة بك. يتم أيضًا تضمين إجراءات حماية إضافية للخصوصية ، مثل تشفير الملفات وآلة تمزيق الملفات الرقمية.

ابدأ بشكل أسرع


يكفي الانتظار … حتى يبدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويفتح المتصفح ، ويتم تحميل ملفاتك. يساعدك على إنجاز مهامك بشكل أسرع. يقوم بتحليل سرعة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإيجاد طرق لجعله أسرع ، ويظهر لك تطور سرعة التمهيد بمرور الوقت.

احصل على جهاز كمبيوتر أنظف وأصغر حجمًا


يزيل Avira System Speedup الملفات غير المرغوب فيها وملفات تعريف الارتباط وآثار التصفح التي تفسد جهاز الكمبيوتر والمتصفح دون داعٍ. كما أنه ينظف سجل النظام ، مما يساعد على منع الأعطال ويعزز استقرار جهاز الكمبيوتر بشكل عام. في هذه العملية ، فإنه يحرر ما متوسطه 75 جيجا بايت من المساحة بمرور الوقت.

يطيل عمر بطارية جهاز الكمبيوتر الخاص بك


يعمل Battery Booster على تحسين نظام طاقة Windows ، وتعطيل تطبيقات بدء التشغيل غير الضرورية ، وتشغيل إجراءات المسح المنتظمة ، وتكييف تردد وحدة المعالجة المركزية تلقائيًا وفقًا لمتطلبات مهمة التشغيل.

أداة تحسين النظام الكل في واحد


System Speedup هي مجموعة الضبط بنقرة واحدة التي تزيد من سرعتك وتنظف جهاز الكمبيوتر لديك – وبالتالي تفريغ مساحة التخزين على محرك الأقراص الثابتة وإطالة عمر بطارية الكمبيوتر.

تفحص بعمق


بمرور الوقت ، سيجمع أي جهاز كمبيوتر مئات الآلاف من العمليات غير المرئية وغير الضرورية. هم سبب بطء أو خلل في جهاز الكمبيوتر والخطوة الأولى هي العثور عليهم. استخدم محللًا آليًا لفرز الجيد من السيئ.

فاتورة صحية نظيفة


بعد تحديد الجناة ، يتعمق System Speedup في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وينظفهم جميعًا – دون حذف الملفات المهمة أو الإضرار بالوظائف الحيوية! يشتمل على أداة تشفير وآلة تمزيق الملفات التي تضمن أن هذه الملفات ستكون غير قابلة للقراءة للآخرين.

أفضل وأسرع


لست بحاجة إلى مزيد من الذاكرة. يمكن أن تؤدي سنوات من الوظائف المعيبة إلى تشويه تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وشغل مساحة كبيرة. استخدم وظائف الإصلاح المضمنة لاستعادة أخطاء القرص الثابت والعثور على مساحة تخزين لم تكن تعلم بوجودها.

متطلبات النظام والتفاصيل الفنية

  1. نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8 / 8.1 / 10
  2. المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)
  4. مساحة القرص الصلب المجانية: 2 جيجابايت أو أكثر

رابط تحميل Avira system speedup pro 6.11.0.11177 with license key

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.