غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل لعبة امونج اس among us free download pc 2021 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تحميل لعبة امونج اس among us free download pc 2021 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

among us هي لعبة مبتكرة ثنائية الأبعاد متعددة اللاعبين للكمبيوتر الشخصي تركز على اللعب التعاوني في بيئة الخيال العلمي ، حيث يتم تكليف اللاعبين بالحفاظ على أنظمة سفن الفضاء المختلفة في حالة صحية قبل أن تنقسم السفينة بأكملها إلى ألف قطعة. ومع ذلك ، فإن الأعطال الميكانيكية ليست هي التحديات الوحيدة التي يتعين على اللاعبين تحملها! في كل لعبة ، تم استبدال لاعب أو أكثر من قبل كائنات فضائية متغيرة الشكل عازمة على التخريب والقتل ، مما يضع كل من الطاقم العادي والمحتالين الفضائيين في لعبة ممتعة للغاية من القط والفأر ، مع رهانات مرتفعة ، وتكتيكات غير متوقعة ، وتبادل ممتع بين اللاعبين.

تم تصميم لعبة “among us” من أجل اللعب السريع ، ومجموعة واسعة من التكتيكات ، والعديد من سيناريوهات النصر ، وطرق لا حصر لها لجعل كل لعبة مختلفة تمامًا عن غيرها من الألعاب الأخرى ، وتمثل واحدة من أكثر التجارب التعاونية متعة وسهولة في اللعب التي تم إصدارها في السنوات القليلة الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=LFz7VS1xaDk&t=218s
Among Us 

تقدم لعبة among us download هدفًا واحدًا لكل جزء من طاقم السفينة. يتم تكليف الطاقم البشري العادي بملء شريط مهام المجموعة من خلال مهام الصيانة المتنافسة في جميع أنحاء السفينة ، والرد بسرعة على أعمال التخريب المحتالة ، والإبلاغ عن أي نتائج غريبة ، وعقد اجتماعات طارئة ، أو طرد المحتالين من السفينة. من ناحية أخرى ، يجب على المحتالين الفضائيين فقط قتل الطاقم بأي طريقة يديرونها ، ويفضل أن يكون ذلك من خلال عدم الكشف عن هويتهم ، وإلقاء اللوم على بعض أفراد الطاقم الآخرين للتخريب أو القتل ، وإبعاد أفراد الطاقم دون الكشف عن هويتهم عندما يكونون بعيدين عن أصدقائهم ، والتحرك بسرعة عبر السفينة باستخدام الفتحات المخفية.

نظرًا لأن among us download for laptop تركز بشكل كامل على اللعب التعاوني ، فقد أتاح مطورو هذا التطبيق إمكانية التوفيق الكامل بين ألعاب الكمبيوتر ، و Android ، و iOS ، مع دعم كل من اكتشاف مستخدمي LAN و Wi-Fi والتوفيق عبر الإنترنت من 4 إلى 10 مباريات لاعب. الأسلوب المرئي للعبة بسيط ولكنه لا يزال ملفتًا للنظر ومفصلًا بما يكفي لتوفير مجموعة واسعة من البيئات الممتعة وتكتيكات اللعب والأحداث النظامية العشوائية التي يمكن أن تفاجئ اللاعبين. يقتصر تخصيص أفراد الطاقم على لون البدلة الأساسي وتصميم القبعة فقط.

بعد وصول among us online free إلى ساحة الألعاب في عام 2018 ، أصبحت لعبة البقاء على قيد الحياة غير الرسمية هذه نجاحًا حقيقيًا بين لاعبي أجهزة الكمبيوتر المبتدئين والشباب ، مما يمكنهم من تجربة اللعب التعاوني مع جرعة صحية من الخداع العرضي والاضطراب والمنافسة الودية. تحتوي اللعبة على وظيفة دردشة نصية مضمنة وتكامل عميق مع تطبيق Discord للاتصال الصوتي المبسط. وقد ترغب ايضا فى تحميل لعبة سباق السيارات project cars 3 pc download

متطلبات النظام – هل يمكنني تحميل among us pc free download latest version لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows

بيننا هي لعبة خفيفة الوزن بشكل لا يصدق ، وتتطلب من لاعبي الكمبيوتر الحد الأدنى من متطلبات النظام مثل 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وأي بطاقة رسومية DirectX 10 ، ومساحة تخزين متاحة تبلغ 250 ميجابايت فقط. تم تحسين اللعبة للتشغيل على جميع الإصدارات الحديثة من نظام التشغيل Windows بدءًا من Windows 7 SP1.

ملاحظة: هذه النسخة من لعبة امونج اس للكمبيوتر تحميل مجانى، هى أحدث اصدار من اللعبة، وهى نسخة محمولة لا تحتاج الى تثبيت. فقط كل ما عليك هو تنزيل اللعبة من احد الروابط المتنوعة بالاسفل، ثم قم بفك الضغط عن اللعبة وستجد انك يمكنك اللعب مباشرة دون تثبيت.

روابط تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر من ميديا فاير / download among us pc free 2021

 

الباسورد لهذا الرابط “steamunlocked

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.