غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل wp rocket latest version Nulled 2021 Free Plugin for WordPress

تحميل wp rocket latest version Nulled 2021 Free Plugin for WordPress

WP Rocket هو مكون إضافي لذاكرة التخزين المؤقت لبرنامج WordPress. يدرك خبراء WordPress أنها أقوى أداة تخزين مؤقت. بفضل مجموعة الخيارات الواسعة وميزات التحسين التلقائي ، يمكن استخدامه بسهولة من قبل مستخدمي WordPress ذوي الخبرة وكذلك المبتدئين.

تطبق wp rocket latest version على الفور 80٪ من أفضل ممارسات تحسين الأداء.

على عكس العديد من مكونات التخزين المؤقت الأخرى ، ليس عليك أن تكون عالمًا لإطلاق هذا الصاروخ!

يضمن التخزين المؤقت لـ wp rocket plugin free تحميل مواقع الويب بسرعة فائقة ، وهو أمر ضروري لتحسين تصنيفات مُحسّنات محرّكات البحث وزيادة التحويلات. لقد كنا نهدف إلى جعله أكثر مكونات التخزين المؤقت سهولة في الاستخدام ، مع أسهل إعداد. وقد ترغب ايضا فى قراة اهم 5 أساطير حول تحسين السيو SEO والتصحيح لهم

ما هي ميزات وفوائد wp rocket plugin free download؟

ليست هناك حاجة لتكوينه ؛ بمجرد تنشيطه ، سيستفيد موقع الويب الخاص بك على الفور مما يلي:

  • ذاكرة تخزين مؤقت ثابتة لسطح المكتب والجوّال وهي إصدار HTML الثابت للمحتوى الخاص بك ؛
  • التخزين المؤقت للمتصفح (على Apache ، إذا كان متاحًا على الخادم): يخزن هذا أنواعًا معينة من الملفات على الكمبيوتر المحلي للزائرين ؛
  • دعم Cross-Origin لخطوط الويب (على Apache) ؛
  • اكتشاف ودعم مختلف المكونات الإضافية والسمات وبيئات الاستضافة التابعة لجهات خارجية ؛
  • مزيج من البرامج النصية المضمنة والطرف الثالث ؛
  • WooCommerce Refresh Cart Fragments Cache.
  • يعتني WP Rocket تلقائيًا بكل هذا ، لذلك لن تحتاج إلى لمس الرمز لجعل موقعك أسرع. ما عليك سوى الاستمتاع بالتحسين الفوري في وقت التحميل جنبًا إلى جنب مع أفضل نتائج GTMetrix و PageSpeed!

في الوقت نفسه ، إذا كنت تفضل تخصيص إعداداته والاستفادة القصوى من قوة wp rocket cache ، فلديك مجموعة واسعة من الخيارات المتقدمة للاختيار من بينها: التحميل البطيء لصورك ، والتحميل المسبق لخرائط مواقع XML ، وتحسين خطوط Google ، و CSS ، و تصغير JS ، التحميل المؤجل لملفات JS ، تحسين قاعدة البيانات ، وغير ذلك الكثير.

wp rocket latest version

wp rocket WordPress

wp rocket free هو المكون الإضافي الوحيد للتخزين المؤقت المسموح به على نظام WP Engine. لقد عمل الفريقان عن كثب لضمان التوافق والتكامل الأفضل للعملاء المشتركين. عندما تقوم بتثبيت wp rocket latest version على موقع الويب الخاص بك المستضاف على WP Engine ، يتم تعطيل ميزة التخزين المؤقت لصفحة WP Rocket تلقائيًا لأن WP Engine يتضمن بالفعل نظام تخزين مؤقت.

من خلال الجمع بين التخزين المؤقت القوي لـ WP Engine وميزات تحسين wp rocket wordpress (التحميل البطيء ، والتصغير ، والتحميل المؤجل لـ JS ، وما إلى ذلك) ، سيصل أداء موقع الويب الخاص بك إلى آفاق جديدة!

المصدر لكل ما سبق: wpengine

رابط تحميل اضافة wp rocket latest version Nulled 2021 برابط مباشر

التحميل من هنا / download from here

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.