غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل وتفعيل Nitro Pro 13.35.3.685 Enterprise / Retail كامل بالتفعيل

تحميل وتفعيل Nitro Pro 13.35.3.685 Enterprise / Retail كامل بالتفعيل

nitro pro free download هو تطبيق مجاني يتيح لك إنشاء ملفات PDF وتعديلها وتوقيعها ومشاركتها. الأداة الثورية هي أكثر من مجرد قارئ PDF. يمكنك تنزيل عارض PDF على أجهزة كمبيوتر Microsoft Windows PC وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لأنظمة التشغيل Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows XP 32 بت و 64 بت.

هل برنامج Nitro PDF Reader مجاني؟

nitro pro free download هو برنامج PDF مجاني يمكنك استخدامه إلى أجل غير مسمى. ستحصل على إمكانية الوصول إلى الإصدار المدفوع من الأداة من خلال تنزيل Nitro PDF المجاني. سيكون Nitro Pro متاحًا للشراء بعد الفترة التجريبية المجانية. كل من أدوات الإنتاجية خالية من الإعلانات. يمكنك مراجعة الملفات في بيئة خالية من الإلهاء.

هل nitro pdf free download آمن؟

هناك تحديثات أمنية مستمرة لمنشئ PDF. يدرك المطورون انتهاكات الأمان الشائعة ويبذلون قصارى جهدهم للحماية من JavaScript والمواقع الضارة. يمكنك حظر JavaScript وتخصيص إمكانية الوصول إلى موقع الويب: قبول الكل وحظر الكل وقائمة موثوقة.

ما هو محرر Nitro Pro 13؟

يحتوي Nitro Pro 13 على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تشبه Microsoft Word UI. يوجد شريط رمز في الجزء العلوي من النافذة. يمكنك الضغط على الصور للطباعة ، والإعادة ، والحفظ ، والتراجع ، وما إلى ذلك. هناك علامات تبويب مليئة بالميزات: “ملف” و “الصفحة الرئيسية” و “متقدم” و “مساعدة”. يحتوي قسم “الصفحة الرئيسية” على وظائف مهمة تتيح لك عرض ملف PDF وتعديله.

هناك أوامر تسمح لك بالتدوير ، والتكبير / التصغير ، وملاءمة المستند ، وما إلى ذلك. يمكنك تحديد العناصر ، وإضافة ملاحظات ، وترميز النص ، وكتابة النص ، والتوقيع. سيسمح لك nitro pdf free download بحفظ نسخة من الأحرف الأولى من اسمك أو التوقيع باستخدام وظيفة “QuickSign”. إذا كنت لا تريد حفظ توقيعك الإلكتروني في البرنامج المجاني ، فيمكنك رسم التوقيع أو كتابته في الوقت الحالي.

يمكنك تسجيل اسمك باستخدام أمر QuickSign في ثوانٍ. يتيح لك حساب Nitro Sign إرسال طلبات التوقيع الإلكتروني. يتيح لك خيار “إنشاء من ملف” إنشاء ملف PDF مباشرة على النظام الأساسي. يمكنك تحويل المحتوى إلى نص واستخراج الصور بسهولة عن طريق الضغط على الزرين “تحويل إلى نص” و “استخراج الصور”. يمكنك أيضًا فتح علامات تبويب متعددة في القسم المركزي. وقد ترغب ايضا فى تنزيل Master PDF Editor 5.7.2 full

يوجد “X” بجانب عنوان كل ملف يمكنك النقر عليه للخروج من هذا المستند. يمكنك الانتقال إلى الصفحات التالية داخل العرض عن طريق النقر فوق الأسهم الموجودة أسفل واجهة المستخدم. سيتم وضع أرقام الصفحات بين سهمي الخلف والأمام. يمكن الوصول إلى خيارات عرض الصفحة بجوار دليل الصفحة.

يمكنك تبديل العرض بالتبديل بين صور الشاشة. يوجد شريط يمكنك ضبط مستوى التكبير عليه في الزاوية اليسرى السفلية من واجهة المستخدم. يمكنك الوصول إلى الميزات المتقدمة في إصدار Pro بالانتقال إلى قسم “الترقية إلى Pro”.

كيف تستخدم Nitro Pro 13؟

يمكنك إنشاء مستندات PDF من مجموعة مختارة من أكثر من 300 نوع من الملفات: HTML ، والصور ، والنص ، وما إلى ذلك. يمكن إنشاء مستندات PDF الجديدة مباشرة في البرنامج أو عن طريق سحب تنسيق الملف وإفلاته في أيقونة Nitro Pro 13 على سطح مكتب الكمبيوتر. شاشة. سيظهر شريط تحميل عند تحرير الملف على برنامج Nitro.

سيتم عرض رسالة عند اكتمال شريط التقدم: “تم تحويل الملف بنجاح”. يمكنك إنشاء ملفات PDF باستخدام تطبيقات Windows: Microsoft Office ، إلخ. يتيح لك برنامج التحرير وضع خط تحت النص وتمييزه وشطبه. يمكنك إضافة تعليقات وملاحظات إلى المحتوى باستخدام ميزات التعليقات التوضيحية التي تتيح لك التعاون في مهام سير العمل مع العملاء وزملائك في الفريق وما إلى ذلك.

سيعرض القارئ بشكل متماسك أي إشارات مرجعية وتعليقات وتوقيعات مضمنة في ملف PDF. يمكن فتح الوسائط التي تم إنشاؤها باستخدام Nitro PDF Reader لمجموعة متنوعة من المشاهدين. إذا كنت ترغب في مشاركة إبداعاتك الجديدة ، فيمكنك إرفاق ملفات PDF في رسالة بريد إلكتروني أو إرسال المستندات من خلال منصة Nitro Sign المتكاملة.

ما هو Nitro Pro 13؟

برنامج Foxit Reader هو حل PDF شائع يتيح لك عرض ملفات PDF وتحريرها والتعاون فيها وتوقيعها. تبدو واجهات مستخدم Foxit و Nitro Pro 13 مثل Microsoft Word UI. يمكنك التعاون مع أطراف خارجية داخل قارئي Foxit و Nitro. يتيح لك برنامج Foxit Reader ملء نماذج PDF بالملفات المصدرة ، بينما لا يوفر Nitro إمكانية تعبئة المستندات.

لا تسمح لك برامج قراءة Foxit و Nitro المجانية بدمج الملفات معًا ولا تحويل ملفات PDF من وإلى أنواع المستندات الأخرى: Excel و PowerPoint و Word وما إلى ذلك. Nitro Pro هي منصات بارزة.

يعد Adobe Reader DC البرنامج الأكثر شمولاً لملفات PDF. يعد كل من Foxit و Adobe Reader نظامًا مشتركًا ومتوفرًا على أنظمة تشغيل Apple Mac و Microsoft Windows. بالإضافة إلى ذلك ، Adobe متوافق مع أجهزة Android. برامج Nitro PDF Reader و Nitro Pro ليست مشتركة بين الأنظمة الأساسية وهي متوفرة فقط على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

بينما يمكنك استخدام Foxit و Nitro Readers مجانًا إلى الأبد ، يمكنك فقط استخدام برنامج Adobe مجانًا لفترة محدودة. سيأتي برنامج Nitro Pro تلقائيًا مع فترة تجريبية عند تنزيل برنامج Nitro Reader في البداية.

برنامج مجاني رائع لملفات PDF

Nitro Pro 13 هو برنامج خفيف الوزن يتيح لك إنشاء وتحويل ملفات PDF والتعليق عليها وتحريرها ومشاركتها بسهولة. يمكنك فعليًا التوقيع على أوراق بتوقيع محفوظ أو رسم التوقيع في الوقت الحالي. يمكن لأطراف متعددة التعاون على ملف PDF باستخدام Nitro Reader.

ما هو الجديد؟

بينما يركز المطورون بشكل أساسي على Nitro Pro ، لا تزال هناك تحديثات تم إجراؤها في Nitro Reader. يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بالعمل لعرض التفاصيل الخاصة بآخر تحديث ، وسياسة الخصوصية ، والشروط ، وما إلى ذلك.

رابط تحميل برنامج Nitro Pro 13.70.2.40 Enterprise كامل بالتفعيل مدى الحياة

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. ahmed يقول

    فين باسورد فك الضغط

    1. ‪Ramadan habib‬‏ يقول

      تم التعديل واضافة الباسورد شكرا لك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.