غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج الرسم MediBang Paint Pro 26.2 ful version للويندوز والماك

تحميل برنامج الرسم MediBang Paint Pro 26.2 ful version للويندوز والماك

تنزيل medibang paint pro download الإصدار الكامل من برنامج التثبيت المستقل غير المتصل بالإنترنت لنظام التشغيل Windows ، وهو برنامج رسم رقمي خفيف الوزن لإنشاء رسوم هزلية، يأتي محملاً بالفرش والخطوط والخلفيات المعدة مسبقًا والموارد الأخرى.

نظرة عامة على مزايا medibang paint pro pc crack

إنه برنامج رسم سهل الاستخدام للغاية يتضمن العديد من الفرش والخلفيات والأنسجة وخطوط الكتاب الهزلي للمستخدمين لاستخدامها في جعل أفكارهم تنبض بالحياة. يتيح التسجيل في مجتمع الفن عبر الإنترنت MediBang للمستخدمين الوصول إلى التخزين السحابي ومشاركة أعمالهم وإنشاء مجموعات مع مستخدمين آخرين. medibang paint pro download pc خفيف وسهل الاستخدام ويأتي محملاً بجميع ميزات FireAlpaca والمزيد.

لدينا أكثر من 50 فرشاة لاستخدامها مثل GPen وقلم رسم الخرائط للحبر وفرشاة Watercolor للتلوين. تحتوي كل فرشاة على إعدادات مختلفة بحيث يمكن تخصيصها حسب رغبتك. يمكنك أيضًا إنشاء فرشك الخاصة! سنضيف المزيد من الفرش في المستقبل ، لذا ترقبها!

على الرغم من كل ميزاته ، فإن MediBang Paint Pro أنيق وخفيف الوزن. تم تصميمه ليعمل بسلاسة دون إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن إنشاء اللوحات الهزلية بسهولة عن طريق التقطيع عبر حدود الصفحة في أي اتجاه. عند بدء مشروع فكاهي جديد ، يمكنك حفظ جميع صفحاتك في ملف واحد. يمكنك بسهولة تحرير الصفحات أو تغيير ترتيبها.

تم تطوير MediBang Paint Pro بواسطة شركة مشاريع يابانية تقوم بشكل أساسي بإنشاء العديد من تطبيقات الجوال المخصصة لإنشاء فن للمانغا مثل Jump Paint و Manga name ، وهو برنامج رسومات وتصميم يمكن تنزيله واستخدامه على سطح المكتب الخاص بك مجانًا. إذا كنت معتادًا على سلسلة تطبيقات الهاتف المحمول MediBang Paint ، فهذه هي نسخة سطح المكتب منها. يجب ألا تقلل من شأن ترخيصه المجاني لأنه مليء بأدوات التصميم والميزات التي يمكن أن تساعدك بشكل أفضل في توضيح أو صنع الرسوم الهزلية.

هل MediBang Paint Pro جيد؟

قادمًا من شركة تتمتع بسمعة مرموقة في سوق الرسم الرقمي وإنشاء القصص المصورة ، لا يسعك إلا أن تتوقع المزيد من MediBang Paint لسطح المكتب ، ولم تفشل في تحقيق ذلك. تمامًا مثل ما تقدمه في تطبيق الهاتف المحمول الخاص به ، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من الفرش والمواد المتاحة للاستخدام غير المحدود. أكثر أو أقل ، هناك 50 فرشاة تختلف من GPen و Mapping Pen للحبر وفرشاة Watercolor للتلوين.

بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر أيضًا أطنانًا من الخطوط بالإضافة إلى 800 نغمة وخلفية مسبقة الصنع ، وكلها مجانية للاستخدام. MediBang Paint Pro مليء بالميزات ولكن هذا لا يعيقها عن توفير تطبيق أنيق وخفيف الوزن يعمل بسلاسة دون إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مثل معظم البرامج الفنية ، يدعم برنامج التصميم هذا وظيفة الطبقة. تتوفر هنا أيضًا أدلة Snap التي يمكن استخدامها لرسم منظور أو إنشاء خطوط سرعة لمشاهد الحركة.

علاوة على ذلك ، فهي مجهزة أيضًا بلوحة هزلية سهلة الإنشاء وإدارة فعالة للصفحات المصورة. من خلال السحابة ، يمكنك نقل ملفاتك وفتحها بسرعة إما على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي. من الممكن أيضًا مزامنة الفرش والإعدادات الأخرى عبر هذه الأنظمة الأساسية. من ناحية أخرى ، تتيح لك ميزة المجموعة الخاصة بها العمل بشكل تعاوني مع الآخرين بغض النظر عن مدى تباعدك.

كيف أحصل على MediBang Paint Pro؟

أولاً ، يجب عليك الانتقال إلى صفحة المطور لهذا البرنامج والنقر فوق الزر “تنزيل هنا” الذي سيعيد توجيهك إلى صفحة التنزيل الخاصة به. ابحث عن الزر “تنزيل” لنظام التشغيل Windows – ستختار بين 32 بت و 64 بت اعتمادًا على قدرة نظامك. بمجرد الانتهاء من التنزيل ، يمكنك الآن الانتقال إلى ملف MediBang Paint وبدء التثبيت. أثناء التثبيت ، لديك خيار تحديد اللغة التي تريدها والنقر فوق الزر “موافق”.

ستتم بعد ذلك مطالبة نوافذ الإعداد ، فقط انقر فوق “التالي” للمتابعة. بعد ذلك ، سيُطلب منك اختيار مكان تثبيت البرنامج وكذلك مكان إنشاء ملف اختصار ، بمجرد اختيار موقع ، يمكنك النقر فوق “التالي” للمتابعة. لإكمال التثبيت ، يجب النقر فوق “تثبيت” ثم “إنهاء” لإغلاق الإعداد. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه يجب أن يكون لديك حساب MediBang للوصول إلى جميع ميزات التطبيق.

رابط تحميل برنامج الرسم MediBang Paint Pro 26 كامل برابط مباشر

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.