غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج IObit Screen Recorder 1.0.1.175 Beta المجانى لتسجيل شاشة الكمبيوتر

تحميل برنامج IObit Screen Recorder 1.0.1.175 Beta المجانى لتسجيل شاشة الكمبيوتر

قم بتنزيل برنامج IObit Screen Recorder الإصدار الكامل من برنامج التثبيت المستقل غير المتصل بالإنترنت لنظام التشغيل Windows ، ويمكنه تسجيل أي شاشة كمبيوتر بجودة عالية بسهولة.

نظرة عامة على مسجل شاشة IObit Screen Recorder 1.0.1.175

إنه تطبيق مجاني يتيح لك تسجيل أي شاشة كمبيوتر بجودة عالية. يتيح لك تسجيل أي منطقة من شاشتك بوقت تسجيل غير محدود. ستتمكن من تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة بدون علامة مائية.

IObit Screen Recorder هو تطبيق سهل الاستخدام لجميع أولئك الذين يرغبون في التقاط الفيديو والصوت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بسرعة ، ثم حفظ النتيجة للتشغيل أو التحليل أو حتى التحميل لاحقًا. وقد ترغب ايضا فى تنزيل Camtasia Studio 2021.0.13 Build 28357

واجهة المستخدم الرسومية المباشرة

تعتبر النافذة الرئيسية للتطبيق بديهية حتى بالنسبة لأولئك الذين لم يعتادوا على هذا النوع من البرامج.

يجب أن تبدأ باختيار حجم الشاشة الذي تهتم به ، مثل ملء الشاشة أو نافذة معينة أو منطقة محددة من قبل المستخدم. بعد ذلك ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد أيضًا التقاط دفق مكبر الصوت وصوت الميكروفون ومؤشر الماوس.

ومع ذلك ، قد يبحث المستخدمون الأكثر خبرة أيضًا عن إمكانية تراكب الأشكال أو الرسائل النصية أو الرسومات اليدوية أثناء التسجيل.

دعم صيغ الإخراج المتعددة

قبل المضي قدمًا وبدء التسجيل ، تحتاج إلى قضاء الوقت واستكشاف تنسيقات الوجهة المتاحة التي يدعمها مسجل شاشة IObit. إذا كنت ترغب في تسجيل مقطع فيديو ، تتوفر العديد من التنسيقات ، مثل MP4 و AVI و FLV و MKV و MOV و TS و GIF ، ويمكنك تعديل معلمات إضافية مثل الحجم (بما في ذلك 4K) ومعدل الإطارات والجودة ومعدل البت .

إذا كنت تريد فقط التقاط بعض اللقطات ، فيمكنك حفظها بتنسيق JPG أو BMP أو BMP ، بينما يمكن تصدير ملفات الصوت فقط إلى MP3 أو AAC أو AC3 أو FLAC أو WMAV2. الإعدادات الإضافية التي يمكنك تعديلها هي معدل الإطارات والتردد والقنوات.

تحميل التسجيلات على منصات الإنترنت

تتمثل إحدى الوظائف المفيدة للغاية لـ IObit Screen Recorder في تحميل التسجيلات الخاصة بك عبر الإنترنت ، إلى منصات مثل YouTube و Vimeo و Instagram و Facebook و Google Drive و Dropbox. وغني عن القول إن بيانات الاعتماد الصالحة مطلوبة قبل أن تتمكن من إكمال عملية التحميل.

ميزات مسجل شاشة IObit Screen Recorder Free

  • إلتقاط شاشة مرن
  • سجل الشاشة بالصوت
  • لا تأخير أثناء التسجيل عالي الدقة
  • خذ لقطات أثناء التسجيل
  • تنسيقات إخراج / تحويل متعددة
  • تحرير بعد التسجيل
  • مسجل شاشة مجاني
  • سهل الاستخدام

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام

  1. نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
  2. المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)
  4. مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

استنتاج
فى الختام، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في التقاط مقاطع فيديو أو صوت أو لقطات ثابتة لشاشتك ، حتى لو كنت مبتدئًا. لا بد أن تتدفق تنسيقات الإخراج وفرصة تحميل الملفات مباشرة من النافذة الرئيسية لإثارة إعجاب جميع المستخدمين.

رابط تحميل برنامج تسجيل سطح المكتب المجانى IObit Screen Recorder 1.0.1.175

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.