غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج EximiousSoft Business Card Designer Pro 3.75 كامل لتصميم الكروت الشخصية

تحميل برنامج EximiousSoft Business Card Designer Pro 3.75 كامل لتصميم الكروت الشخصية

تنزيل مجاني EximiousSoft Business Card Designer Pro 3 نسخة كاملة مثبت مستقل غير متصل بالإنترنت + محمول لنظام التشغيل Windows وهو مجهز بأدوات تصميم مميزة لإنشاء بطاقات عمل لطيفة بسرعة وسهولة. يوفر هذا التطبيق 400 + قوالب بطاقات عمل عالية الجودة ، وأكثر من 5000 شكل مصمم مسبقًا ، وأكثر من 500 مقطع فني جذاب.

نظرة عامة على مزايا برنامج eximioussoft business card designer pro crack

يمكنك استخدام المواد المتوفرة لبدء تصميم بطاقتك. تعتمد عملية التصميم على إدخال عناصر جاهزة للاستخدام يمكن الوصول إليها في البرنامج مثل الأشكال والصور والخلفية وتحويلها بحرية في المشروع المعد.

يمكن لبرنامج إصدار Pro إنشاء بطاقات ذات وجه واحد أو بطاقات ذات وجهين ، بطاقات أفقية أو عمودية. وهو يدعم أكثر من 400 ورقة بطاقة عمل لطابعات نفث الحبر وطابعات الليزر. يمكنك طباعتها على الطابعة الخاصة بك أو تصدير التصميم الخاص بك كملفات pdf أو jpg وإحضارها إلى متجر طباعة احترافي للطباعة.

إنه برنامج قوي ولكنه سهل لإنشاء بطاقات عمل ذات مظهر احترافي. مع ذلك ، يمكنك تصميم بطاقاتك الخاصة كما تريد. اختر من بين قوالب بطاقات العمل المصممة مسبقًا وقم بتخصيصها بنصوصك ورموزك لإنشاء بطاقات جذابة. هذا يحدث بسهولة وبسرعة! EximiousSoft Business Card Designer هو أيضًا برنامج طباعة عالي الجودة.

تعتبر الانطباعات الأولى محورية عند مقابلة أشخاص جدد وشركاء أعمال محتملين ، وكما يمكن لخزانة الملابس الخاصة بك أن تخبر عن نوع الشخص الذي أنت عليه ، كذلك يمكن لبطاقة العمل أن تخبر الناس بمدى جدية عملك. eximioussoft business card designer pro v3 هو تطبيق سيساعدك على تصميم بطاقة عمل جيدة المظهر ستزيد من مصداقيتك في عالم الأعمال.

من السهل التعود على واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق نظرًا لأنه تم تصميمها على غرار العديد من أدوات البرامج المماثلة الأخرى ، مثل العديد من التطبيقات من حزمة Microsoft Office. ومع ذلك ، فإن الطبيعة التوضيحية لقوائم EximiousSoft Business Card Designer Pro تسمح حتى للمستخدمين عديمي الخبرة بمعرفة ما هو بسرعة. شيء واحد جدير بالذكر هو أن لوحة الألوان تفتقر إلى حد ما لأن الخطوط السوداء التي تتداخل مع الخلفيات الرمادية تبدو صعبة بعض الشيء في بعض المواقف.

نظرة عامة على ميزات EximiousSoft Business Card Designer Pro 3

  • استخدم أكثر من 400 قالب عالي الجودة و 5000+ شكل و 400+ قصاصة فنية لبدء تخطيط البطاقات الخاصة بك.
  • أكثر من 400 ورقة بطاقة أعمال مدعومة لطابعات نفث الحبر وطابعات الليزر.
  • يمكن استخدام العشرات من تأثيرات التصفية أثناء العمل على جميع الكائنات (النصوص والأشكال والصور والمسارات والخلفيات).
  • قم بإنشاء بطاقات ذات وجه واحد أو وجهين ، بطاقات أفقية أو رأسية.
  • 200+ قوالب بطاقة عمل عالية الجودة و 2000+ رمز والمزيد.
  • أدوات رسم قوية تعتمد على المتجهات.
  • تصميم بطاقات العمل بصريًا وبسهولة.
  • طباعة بطاقات العمل بحرية.
  • الإدخال والإخراج بتنسيقات الصور الأكثر شيوعًا.

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام

  1. نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
  2. المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)
  4. مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

رابط تحميل برنامج تصميم الكروت الشخصية EximiousSoft Business Card Designer Pro 3 كامل بالتفعيل

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.