غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل ويندوز Windows 10 عربى وانجليزى وفرنسى نسخ اصلية من الموقع الرسمى برابط مباشر

تحميل ويندوز Windows 10 عربى وانجليزى وفرنسى نسخ اصلية من الموقع الرسمى برابط مباشر

أهلا وسهلا بكم زوار ومتابعى موقع غاوى شروحات الكرام. أقدم لكم فى هذا الموضوع البسيط، تحميل ويندوز Windows 10 النسخة الأصلية من موقع مايكروسوفت الرسمى برابط مباشر من موقع مايكروسوفت باللغة المناسبة لك.

10 Windows عبارة عن سلسلة من أنظمة تشغيل الكمبيوتر الشخصي التي تنتجها Microsoft كجزء من عائلة أنظمة التشغيل Windows NT. إنه خليفة لنظام التشغيل Windows 8.1 ، وتم إصداره للتصنيع في 15 يوليو 2015 ، وتم طرحه للبيع بالتجزئة في 29 يوليو 2015.

يتلقى10 Windows إصدارات جديدة بشكل مستمر ، وهي متوفرة دون أي تكلفة إضافية للمستخدمين. يمكن أن تتلقى الأجهزة في بيئات المؤسسات هذه التحديثات بوتيرة أبطأ ، أو تستخدم مراحل الدعم طويلة المدى التي لا تتلقى سوى التحديثات الهامة ، مثل تصحيحات الأمان ، على مدى عشر سنوات من الدعم الممتد.

نظرة عامة على تحميل Windows 10 Pro

أصبح الآن متاحًا رسميًا ووفقًا لتصريحات الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Satya Nadala ، أوضح أن نظام التشغيل Windows 10 2021 يعد حقبة جديدة لأنظمة التشغيل ، ويتفق المستخدمون والشركات تمامًا مع هذا ، برأي ساتيا عن نظام التشغيل الحديث. نظام التشغيل Windows 10 ، ويتألف من المستخدمين الذين يستخدمون نظام التشغيل Windows 10 مجانًا بفضل الميزة المجانية التي تقدمها Microsoft من أجل التصرف المجاني لمستخدمي أنظمتهم ، ورغبة Microsoft في نقل As many and كمستخدمين محتملين إلى خطوة النظام المثيرة للإعجاب كانت موضع إعجاب وإعجاب العديد من المستخدمين والراديو التلقائي كثيرًا لتحديث نظام تشغيل Windows إلى Windows 10 ، ويتألف من حلول لأولئك القادرين على القيام برحلة على 10 Windows.


بذلت Microsoft قصارى جهدها لتوفير التثبيت بطريقة تناسب جميع المستخدمين وجميع الأنظمة مباشرة عبر الإنترنت ، ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين يتطلعون دائمًا للاحتفاظ بنسخ من10 Windows كملف ISO ، والتي يتم تثبيتها يدويًا ، إما عن طريق حرقه على قرص مضغوط أو في الذاكرة. “ذاكرة فلاش” محمولة تدعم تثبيت 10 Windows كمصدر للمثبت ونسخة من Windows 10.
وتؤكد بعض البيانات القليلة الصادرة عن Microsoft أنه أفضل نظام تشغيل تم تطويره وإصداره على الإطلاق من قبل الشركة ، ومع الحملات الإعلانية الضخمة لشركة Microsoft ، وصل عدد مستخدمي Windows 10 في اليوم الأول من إطلاقه النشط إلى أكثر من 40 مستخدمًا في جميع أنحاء العالم. العالمية. العالمية. عالميًا ، والآن يبلغ عدد مستخدمي 10 Windows أكثر من 300 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم.

لا تحتاج إلى أي رمز سري كمفتاح حتى يتمكن من تحميل ويندوز 10 Windows ، تمنحك Microsoft خيار تنزيل ملف iso لنظام التشغيل Windows 10 بشكل مباشر ومجاني طالما لديك اتصال بالإنترنت ويمكنك الاستمتاع باستخدام Windows 10 مثل نسخة تجريبية أخيرًا ثم قم بإدخال نسخة كاملة من الصفحة الشاملة مع مفتاح تنشيط 10 Windows الأصلي على الموقع الرسمي. وقد ترغب ايضا فى تنزيل Windows 10 1909 MacOS Lite Edition February 2021

ميزات Windows 10

  • كجزء من تحسين شاشة القفل ، يتضمن الإصدار 2004 من Windows 10 الآن دعمًا للمصادقة على حسابك برمز PIN عندما تكون في الوضع الآمن. في الماضي ، كان لا يزال يتعين عليك استخدام كلمة مرور أثناء وجودك في الوضع الآمن ، على الرغم من تكوين مصادقة رقم التعريف الشخصي.
  • تتفهم تقنية التدقيق الإملائي لـ Windows Search الآن بذكاء وتصحح الأخطاء الإملائية الطفيفة لاستعلامات البحث ، مثل PowerPoint و excel التي لم تكن تعمل في السابق.
  • إذا كنت تستخدم أجهزة سطح مكتب افتراضية لفصل مهامك المختلفة ، فيمكنك الآن النقر فوق عنوان الصورة المصغرة للشاشة لتحديد اسم مخصص.
  • يحتوي 10 Windows الآن على تطبيق Cortana محدث من خلال متجر Microsoft ويقدم واجهة جديدة قائمة على الدردشة مع القدرة على الكتابة أو التحدث إلى أحد المساعدين.
  • في هذا التحديث ، ستجد حتى علامة التبويب “إدارة المهام” المحدثة ، والتي تعرض الآن نوع محرك الأقراص (على سبيل المثال ، SSD) ، والتي ستكون مفيدة على الأجهزة التي تحتوي على محركات أقراص ثابتة متعددة. إصلاح خطأ القرص الكامل بنسبة 100٪
  • حاليًا ، تضيف علامة التبويب Performance Performance في Task Manager الآن دعمًا لمراقبة درجات الحرارة على بطاقات الرسومات المخصصة.
  • في هذا الإصدار الجديد ، تم تحديث صفحة الماوس لتشمل خيار تغيير سرعة المؤشر دون استخدام لوحة التحكم.
  • تحصل صفحة الحالة على تحديث مع عرض جديد لنشاط الاتصال والوصول السريع لتغيير الإعدادات. (إذا كان لديك اتصالات متعددة ، فسيتم عرض اتصال واحد فقط بالإنترنت في مخطط الحالة في أعلى الصفحة.)
  • باستخدام هذا التحديث ، ستتمكن من إقران جهاز Bluetooth الخاص بك مباشرةً من الإشعار ، عندما يتم اكتشاف الجهاز دون الحاجة إلى فتح تطبيق الإعدادات.
  • يتضمن إصدار Windows 10 أيضًا دعمًا أصليًا لكاميرات الشبكة لتسهيل الأمر على المطورين لبناء حلول تحليلات الفيديو القائمة على التعلم الآلي والأمان والأمان.

رابط تحميل ويندوز 10 احدث اصدار من الموقع الرسمى برابط مباشر وباللغة المناسبة لك

ملحوظة هامة: قبل البدء بالتنزيل يجب عليك مشاهدة الفيديو لإختصار الكثير من وقت النزيل + معرفة طريقة اختيار اللغة المناسبة ونواة الويندوز.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.