غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل أفاست Avast Premium Security 21.2.2455 Full Version لمكافحة الفيروسات

تحميل أفاست Avast Premium Security 21.2.2455 Full Version لمكافحة الفيروسات

أهلا وسهلا بكم زوار ومتابعى موقع غاوى شروحات الكرام. أقدم لكم فى هذا الموضوع البسيط. تحميل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر avast premium security activation code till 2050 أحدث اصدار من البرنامج كامل بالتفعيل مدى الحياة. حيث يعد برنامج الحماية أفاست من أقوى برامج الحماية ضد الفيروسات لعام 2020 / 2021. يمتلك برنامج antivirus avast واحدة من اكبر قاعدة البيانات التى تحتوى على جميع انواع الفيروسات وبرامج التجسس والديدان واحصنة طروادة وغيرها من البرامج الضارة.

Avast Premium Security 21.1.2455 Crack هو برنامج أمان معقد يمنع فيروسات برامج التجسس والتهديدات الأخرى. يحميك Avast Premium Security 2021 Serial Key ويحمي معلوماتك من مرسلي البريد العشوائي والمتسللين من برمجيات الفدية والمواقع الضارة أثناء اتصالك بالإنترنت. يوفر Internet Security تشغيل أجهزتك وطبقات من الأمان.

Avast Premium Security 21.2.2455 الإصدار الكامل

avast free antivirus license key 2020 إنه مضاد فيروسات لا ينبغي الشك فيه بعد الآن. وفر الحماية الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق اكتشاف ومنع الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس وبرامج الفدية وحتى التصيد الاحتيالي من خلال التحليل الذكي. يمكن منع جميع عمليات اختراق كاميرا الويب وبرامج الفدية وإيقافها قبل أن تبدأ باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات الرائع هذا.

ليس ذلك فحسب ، فهو يمنحك أيضًا إمكانية الاختبار واللعب مع الملفات المشبوهة في بيئة آمنة قبل السماح لها بالعمل في جهاز الكمبيوتر ، عبر Sandbox. إن Avast Premium Security 21.2.2455 Full Version ليس مجرد مضاد فيروسات لأنه مزود بالتحديثات التلقائية التي تحافظ على تحديث تطبيقاتك مع جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أقل عرضة للهجمات. يمكن وضع برنامج مكافحة الفيروسات هذا في الوضع السلبي إذا كنت تريد استخدام برنامج مكافحة فيروسات آخر. وقد ترغب ايضا فى تنزيل Ashampoo Anti-Virus 2021 full version للكمبيوتر

برنامج Avast Premium Security 21.1.2455 Crack + Keygen

Avast Premium Security 2020 هو مجموعة الأمان المتميزة للشركة ويتضمن محركًا مضادًا للفيروسات وجدار حماية وحماية التصفح وأداة تنظيف المتصفح.

يبني هذا الجناح على برنامج Avast Internet Security السابق (والذي أصبح غير متوفر الآن) باستخدام أداة تحديث البرامج المؤتمتة ، والتي لا يمكنها فقط تنبيهك بالتحديثات الجديدة ولكن تنزيلها وتثبيتها أيضًا.

ومن الإضافات الكبيرة الأخرى آلة تمزيق البيانات العسكرية ، والتي يمكنها مسح الملفات والوثائق المهمة والبيانات الشخصية الأخرى ، والتأكد من عدم وجود فرصة لاستعادتها.

التثبيت بسيط ومباشر. يبدو التوافق جيدًا أيضًا ، حيث تعمل الحزمة بسعادة جنبًا إلى جنب مع Bitdefender Internet Security على جهاز الكمبيوتر التجريبي الخاص بنا.

واجهة البرنامج نظيفة وسهلة الاستخدام للغاية. ما عليك سوى النقر فوق “تشغيل Smart Scan” وسيجري Avast على الفور فحصًا سريعًا بحثًا عن البرامج الضارة ، وتحديثات البرامج المفقودة ، ونقاط ضعف الشبكة حتى يبحث عن كلمات المرور الضعيفة والملفات غير المرغوب فيها.

عند الانتهاء ، يتيح لك النقر فوق “حل الكل” مراجعة النتائج وإصلاح أي شيء وجده البرنامج.

وسع إصدار 2019 السابق الحزمة بمدير كلمات مرور جديد. يؤدي ذلك إلى إنشاء كلمات مرور قوية عند الطلب ، وتخزينها وتعبئتها محليًا ، ومزامنتها مع تطبيقات iOS و Android المجانية.

يكتشف ماسح أمان الشبكة المزيد من نقاط الضعف في جهاز التوجيه ويعرض تفاصيل إضافية.

تحول WebShield إلى نظام أكثر ذكاءً وتوافقًا لمسح HTTPS ، كما هو مستخدم في Firefox و Chrome و Opera.

Avast Premium Security 21.1.2455 Crack
Avast Premium Security 21.1.2455 Crack

Avast Premium Security Crack Windows

يوفر مفتاح ترخيص Avast Premium Security 21.1.2455 أمانًا في الوقت الفعلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم بتحديث قاعدة بياناته الخاصة بتعريفات الفيروسات لضمان الحماية من التهديدات ، مثل برامج التجسس والفيروسات والجذور الخفية. سهل الاستخدام وسهل الإعداد ، ولا يقترب أي برنامج مكافحة فيروسات إضافي. هاتفك هو المُقرض ومكان العمل والأروقة. قم بحماية نفسك وهذا يعني أنه يمكنك تحرير الرسائل والبريد الإلكتروني ويمكنك التغطية بأمان.

برنامج Avast Premium Security 21.1.2455 Crack + Keygen

يحمي Avast Premium Security 21 ملفاتك الثمينة من التعديل أو التغيير دون موافقتك. يوفر Ransomware Shield للمستخدمين المتميزين طبقة إضافية من الأمان من “عزل” الصور الفوتوغرافية والصور وبعض المجلدات المحددة الأخرى من أي تغييرات غير مرغوب فيها. كما هو الحال مع أي جهود تشفير بواسطة الضربات ، سيتم إيقاف أي تطبيق يأمل في تغيير أو حذف أي مستندات آمنة في هذه المجلدات. لتجنب إبطاء الجهاز ، تتم حماية المجلدات فقط بواسطة Ransomware Shield.

ميزات Avast Premier Antivirus 2021

  • اجعل المتسللين على الجانب الآخر من الجدار باستخدام ميزة الأمان الأساسية هذه التي تراقب وتتحكم في ما يدخل ويخرج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تجنب البريد العشوائي والمحتويات الضارة الأخرى ، حتى تتمكن من التركيز على رسائل البريد الإلكتروني المهمة حقًا.
  • قم بحماية نفسك من المتسللين الذين يحاولون الاستيلاء على إعدادات DNS (نظام اسم المجال) ، وإعادة توجيهك إلى مواقع مزيفة ، وسرقة تفاصيلك المصرفية.
  • اكتشف تلقائيًا نقاط الضعف في شبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك والغرباء الذين يتعاملون مع شبكتك.
  • كشف وحظر الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس وبرامج الفدية والتصيد الاحتيالي. نستخدم التحليلات الذكية لوقف التهديدات قبل أن تؤثر عليك.
  • أرسل الملفات المشبوهة تلقائيًا لتحليلها في السحابة ، وادفع العلاج لجميع مستخدمي Avast إذا كان يمثل تهديدًا.
  • اكتشف أنماط السلوك المشبوهة وحظرها من أجل حماية سريعة ضد التهديدات غير المعروفة وبرامج الفدية الضارة.
  • ابحث عن كل تلك التشققات التي تسمح للبرامج الضارة بالانزلاق ، من الإعدادات وكلمات المرور غير الآمنة إلى الوظائف الإضافية المشبوهة والبرامج القديمة.
  • حظر برامج الفدية والتطبيقات الأخرى غير الموثوق بها من تغيير صورك وملفاتك الشخصية أو حذفها أو تشفيرها.
  • اختبر الملفات المشبوهة واللعب بها في بيئة آمنة قبل السماح لها بالعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مع التأكد من أنها لا تسبب فسادًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قفل جميع حساباتك بكلمة مرور واحدة آمنة. سندير ما تبقى منها نيابة عنك ، حتى تتمكن من تسجيل الدخول بسرعة وأمان.
  • ضع الإشعارات قيد الانتظار تلقائيًا لتحقيق أقصى استفادة من جلسات اللعب ، أو أي تجربة أخرى بملء الشاشة.
  • تخلص من أشرطة الأدوات والوظائف الإضافية والملحقات الأخرى التي تم تثبيتها في متصفحك دون أن تلاحظ ذلك.

متطلبات النظام لـ Avast Premium Security 21:

  1. Windows 32 أو 64 بت
  2. جهاز كمبيوتر متوافق تمامًا مع نظام التشغيل Windows مع معالج Intel Pentium 4 / AMD Athlon 64 أو أكثر
  3. 256 ميجا بايت رام
  4. مساحة خالية تبلغ 2 جيجا بايت على القرص الصلب
  5. يلزم الاتصال بالإنترنت لتنزيل تحديثات البرنامج وقاعدة بيانات مكافحة الفيروسات وتنشيطها والاحتفاظ بها
  6. يوصى باستخدام دقة شاشة قياسية مثالية لا تقل عن 800 × 600 بكسل

رابط تحميل برنامج Avast Premium Security 21.1.2455 كامل بالتفعيل

التحميل من هنا / download from here

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.