غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

أفضل المتصفحات للكمبيوتر والماك 2021 / Best browsers for computer and macOS

أفضل المتصفحات للكمبيوتر والماك 2021 / Best browsers for computer and macOS

أهلا وسهلا بكم زوار ومتابعى موقع غاوى شروحات الكرام. أقدم لكم فى هذا الموضوع البسيط، تحميل أفضل متصفحات الإنترنت للكمبيوتر لعام 2021. سوف أتحدث فى هذا الموضوع حول Best browsers for computer and macOS for 2021 من وجهة جموع مستخدمى الكمبيوتر.

تعد متصفحات الإنترنت أداة أساسية لأي جهاز حديث ، وتتيح لك الوصول إلى الشبكة العالمية الواسعة. على مدى سنوات عديدة تم تطوير العديد من متصفحات الويب وحلها. بعضها متطور وموجود حتى اليوم.

قد لا تعرف ولكن هناك المئات من متصفحات الويب بالخارج ؛ هذا يقرر اختيار متصفح سريع وبسيط وأفضل صعب. تم تصميم متصفحات الويب بالعديد من الميزات والوظائف المختلفة. يقدم البعض مدير تنزيل يحمل في ثناياه عوامل ، بينما يأتي البعض الآخر بخدمات VPN مدمجة. إنه لأمر رائع أن ترى أن متصفحات Windows 10 الحديثة هذه تأتي بخدمات ووظائف رائعة أكثر من المتصفحات اليومية.

إذا سئمت متصفحك القديم وتبحث عن بعض المتصفحات الجديدة لنظام التشغيل Windows 10 بميزات وأمان جديد ، فلدينا بعض الخيارات الرائعة لك. أول من أمس ، كانت والدتي تطلب مني أن أقترح عليها متصفحًا جيدًا للويب لأنها كانت محتارة بين اختيار الكثيرين. قررت المساعدة!

تعمل المتصفحات كبوابة دخول لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والإنترنت. لذلك من المهم اختيار المتصفح المناسب لك. لقد بحثنا في برنامج متصفح الويب واختبرنا بعضًا من أفضل المتصفحات. لذلك ، من المهم ذكر أفضل المتصفحات المجهزة بأحدث التقنيات التي يحتاجها كل مستخدم للإنترنت هذه الأيام.

فيما يلي قائمة بأفضل متصفح لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يجب أن تجربها:

Google Chrome / جوجل كروم

download Google Chrome lasted
download Google Chrome lasted

لابد وان ياتى المتصفح الأشهر فى العالم على رأس هذه القائمة وهو تنزيل جوجل كروم، حيث يُعرف Google Chrome بأنه أسرع متصفح مقارنة بالمتصفحات الأخرى. إنها تحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم مع ميزات وخيارات واسعة النطاق التي تقدمها.

تم تطويره عبر مشروع متصفح Chromium ، ولا يزال Chrome هو أفضل متصفح مستقر يتلقى التحديثات ويتم صيانته بانتظام. ومع ذلك ، فإن المتصفحات البديلة مثل Edge و Firefox وما إلى ذلك تتنافس بشكل جيد مع Chrome.

العيب الوحيد الذي غالبًا ما يتم الشكوى منه هو ذاكرة الكروم وتحسين وحدة المعالجة المركزية. هناك حلول معينة لحل هذه المشكلة بالرغم من ذلك.

يأتي Chrome مزودًا بجميع الميزات الضرورية التي يحتاجها كل مستخدم مثل وضع إشارة مرجعية على الروابط المفضلة وحفظ كلمة المرور وإدارتها ، وتغيير اللون والسمات ، ودعم الإضافات غير المحدود ، وبالطبع المتصفح السري المعروف باسم وضع التصفح المتخفي.

الميزة الأكثر فائدة وفريدة من نوعها في Chrome هي ميزة تسجيل الدخول المتعدد. يمكن للمرء إضافة حساب ثان أو حتى حسابات أكثر واستخدام متصفح Chrome بشكل منفصل. يمكن لكل مستخدم الحصول على مجموعات مختلفة من الإشارات المرجعية والمفضلة وما إلى ذلك ، وإدارتها بشكل مستقل. كما يسمح بحساب الضيف المؤقت الذي يمكن استخدامه كحساب متخفي.

يدعم Google Chrome تسجيل الشاشة على الأجهزة التي تدعم Chromecast المزودة بشبكة Wi-Fi. عندما أقوم بتشغيل التلفزيون المتصل بجهاز Chromecast ، أتلقى نافذة منبثقة لتسجيل الشاشة. يمكننا بسهولة إرسال الشاشة من YouTube إلى Chromecast. كل هذه الميزات تجعله أحد أفضل المتصفحات للكمبيوتر الشخصي.

بصرف النظر عن نظام التشغيل Windows OS ، يمكننا تنزيل متصفح Chrome وتثبيته على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية مثل Linux و macOS ، والتي تأتي مثبتة مسبقًا على ChromeOS و Android Phone.

تحميل متصفح جوجل كروم أحدث اصدار / download Google Chrome lasted

Microsoft Edge Chromium

يختلف متصفح Edge Chromium الحالي عن مستعرض Legacy Edge الذي تم تقديمه في تحديث منشئ Windows 10. يعمل أحدث إصدار من Edge Chromium على شفرة مصدر تستند إلى Chromium بدلاً من EdgeHTML. مع آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 لعام 2020 ، بدأت Microsoft في شحن Edge chromium كمتصفح افتراضي للكمبيوتر الشخصي.

قام مطور Microsoft بسحب جميع الرموز المستندة إلى Google من شفرة مصدر Chromium وأعاد تصميمها باستخدام Microsoft. هذه أخبار جيدة لجميع أولئك الذين لديهم مشكلات متعلقة بالخصوصية مع منتجات Google.

يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك ؛ وهو يدعم كلاً من Microsoft 356 بالإضافة إلى حساب Hotmail Live المجاني. يمكن لـ MS account sign مزامنة بياناتك عبر الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها.

نظرًا لأن Microsoft Edge الجديد مبني على Chromium ، فهو بالتالي يدعم جميع ملحقات Chrome على Edge. إن تصميمه البسيط وميزاته الغنية يجعلان من Edge أفضل بديل لمتصفح Chrome. يمكن للمرء بسهولة مشاركة رابط مواقع الويب مباشرة من أجهزة Android إلى متصفح Edge على سطح المكتب والعكس صحيح.

بصرف النظر عن نظام التشغيل Windows ، يتوفر Microsoft Edge (Chromium) لأجهزة Xbox One و Android و iOS و macOS وأضيف مؤخرًا نظام التشغيل Linux إلى عربته. إنه أحد أفضل المتصفحات لنظام التشغيل Windows 10.

تحميل متصفح Microsoft Edge Chromium احدث اصدار / download Microsoft Edge Chromium lasted

Mozilla Firefox Quantum / موزيلا فايرفوكس كوانتوم

download Mozilla Firefox Quantum lasted
download Mozilla Firefox Quantum lasted

يعد Mozilla Firefox Quantum أحد أسرع المتصفحات وأكثرها استقرارًا والتي تتنافس بشكل مباشر مع Google Chrome و Microsoft Edge.

يحظى Firefox بشعبية كبيرة في نظام Linux لأنه يحتوي على ميزة مثل تتبع الحماية لمنع طلبات المجالات غير المرغوب فيها. وبالتالي ، فإنه يقوم بتحميل الصفحة بشكل أسرع نسبيًا ، كما أنه يتمتع بخصوصية أكبر مقارنة بالآخرين.

لا تستخدم شفرة المصدر المستندة إلى Chrome ، لدى Mozilla محرك عرض HTML الخاص بها. لا يوجد دعم إضافي ، ولكن هناك دعم للوظائف الإضافية مشابه لملحقات Chrome و Edge.

يحتوي Firefox على واجهة مستخدم جيدة التصميم ونظيفة وبسيطة ، مما يسهل التنقل واستخدام أيقونات الصفحة الرئيسية. تتوفر جميع الميزات الأساسية مثل الإشارات المرجعية وعنوان URL المفضل وإدارة كلمات المرور والملء التلقائي للنموذج والعنوان وما إلى ذلك. يمكنك إضافة حساب ضيف لتسجيل الدخول مؤقتًا ، وبالطبع يمكنك مزامنة البيانات عبر تسجيل الدخول إلى حساب Mozilla Firefox المجاني.

يدعم Firefox تطبيقات الويب المختلفة ولديه أيضًا تطبيق ويب خاص به مثل مدير المهام المدمج لإدارة صفحات الويب في علامات التبويب. يعتبر متصفحًا صديقًا للمطورين يدعم كل نوع من الوظائف الإضافية (ويعرف أيضًا باسم الامتدادات) لتحسين التطوير.

تم إنشاء متصفح Firefox Quantum ودعمه بشكل كبير لمجتمع Linux OS ، وهو متاح أيضًا لأنظمة Windows و macOS و Android و iOS.

تحميل Mozilla Firefox Quantum الاحدث / download Mozilla Firefox Quantum lasted

Firefox for Windows 64-bit

Firefox for Windows 32-bit

Opera Browser / متصفح أوبرا

اعتاد متصفح Opera أن يكون متصفح ويب مستندًا إلى Java في الأيام الأولى على هواتف Symbian (أوبرا ميني) والإصدار الأقدم من Windows (XP والإصدارات السابقة). على مدار فترة زمنية ، تطوروا في استخدام أحدث تقنيات الويب ، ولكن معدل الشعبية انخفض بشكل كبير. ومع ذلك ، تم تطوير أحدث إصدار من متصفح الأوبرا بشكل نشط مما يمنح وقتًا عصيبًا للمتصفحات منخفضة المنافسة مثل Maxthon و Brave و Firefox. يمكن اعتباره أفضل متصفح لنظام التشغيل Windows 10.

يعتمد المتصفح على شفرة مصدر Firefox / محرك وميض وشفرة مصدر تستند إلى الكروم ؛ ومن ثم يوفر المتصفح سرعة مناسبة وعرض HTML. على الرغم من أن المتصفح كان مخططًا في الأصل لدعم الهواتف الذكية ، فإن واجهة المستخدم الخاصة به تحتوي على الشريط الأيسر مع جميع تطبيقات الويب.

يدعم Opera كلاً من ملحقات Chrome ووظائف Firefox الإضافية نظرًا لطبيعة بنائه. يأتي مثبتًا مسبقًا مع دعم Adblocking و Website Tracking و VPN في الوضع السري.

تمامًا مثل المتصفحات الشائعة الأخرى ، حتى Opera يدعم المزامنة عبر الأجهزة مع تسجيل الدخول إلى حساب Opera. بصرف النظر عن نظام التشغيل Windows ، يتوفر المتصفح أيضًا لأنظمة macOS و Linux و Android و iOS وأجهزة الهاتف المميزة الأساسية.

تحميل متصفح اوبرا احدث اصدار للكمبيوتر / download Opera Browser lasted

download Opera Browser for 32 bit

download Opera Browser for 64 bit

Vivaldi Browser / متصفح فيفالدي

download Vivaldi Browser lasted
download Vivaldi Browser lasted

تم تطوير Vivaldi في الأصل من قبل مؤسسي متصفح Opera. وبالتالي ، فإن متصفح Vivaldi مشابه جدًا لمتصفح Opera. يعتمد Vivaldi أيضًا على Chromium و Blink-Engine ، مما يعني أنه يدعم جميع امتدادات الكروم. المتصفح قابل للتخصيص للغاية ، حيث قد تبدو الواجهة مشابهة جدًا لمتصفح Opera.

يحتوي Vivaldi على واجهة مستخدم تكيفية تعمل على تغيير ألوان علامات التبويب والمناطق ذات الصلة على الفور وفقًا لموضوع لون موقع الويب. على سبيل المثال ، إذا قمت بزيارة هذه المدونة على Vivaldi ، ستتغير علامات التبويب ولون المظهر إلى اللون الأحمر ، ولكن إذا قمت بزيارة Facebook.com ، فسيتم تغيير لون المظهر إلى اللون الأزرق.

يدعم المتصفح جميع ملحقات الكروم بالإضافة إلى أنه يحتوي على ميزات فريدة مثل إيماءات الماوس. تم تمكين ميزة مزامنة البيانات ولديها لوحة ويب واحدة للوصول السريع. أكثر من ذلك ، يتم دعم تدوين الملاحظات وعرض الشاشة المنقسمة في متصفح Vivaldi.

متصفح Vivaldi متاح لأنظمة التشغيل Windows و macOS و Linux.

تحميل متصفح فيفالدى الاحدث / download Vivaldi Browser lasted

Brave Browser / متصفح الاسد

متصفح Brave هو متصفح ويب جديد نسبيًا يأتي مع أدوات حظر الإعلانات المضمنة. Brave هو متصفح يركز على الخصوصية. وبالتالي ، تم دمج الوضع الخاص مع Tor لمزيد من الخصوصية والأمان. يحتوي على نموذج الدفع مقابل التصفح الذي يعد بمشاركة جزء من عائدات الإعلانات التي حققتها Brave للمستخدمين.

يمكّنك مانع تعقب مواقع الويب من التصفح بحرية عبر الويب حيث لا يمكن لأي شخص تتبعك. سيكون هناك عدد أقل من الإعلانات ولن تفقد الخصوصية. هذا يمنح المتصفحات الأخرى لنظام Windows منافسة جيدة.

يوجد أكثر من عشرين محرك بحث في Brave لتختار. نظرًا لأن المتصفح مفتوح المصدر وقائم على الكروم ، فإن المتصفح سريع جدًا ولديه تحديثات مستقرة متكررة. متصفح Brave متاح لأجهزة Linux و Windows 7 و macOS.

تحميل متصفح Brave Browser أحدث اصدار / download Brave Browser lasted

التحميل من هنا / download from here

Maxthon Cloud Browser / متصفح Maxthon Cloud

download Maxthon Cloud Browser lasted
download Maxthon Cloud Browser lasted

تم تقديم متصفح الويب Maxthon لأول مرة في عام 2002 كمتصفح Windows. إنه أحد أقدم متصفحات الويب السحابية. يدعم المتصفح تشغيل التطبيقات السحابية والمزامنة على الجهاز. يوفر تخزينًا سحابيًا على الويب لجميع مستخدميه لأغراض مختلفة. يمكنك أيضًا استخدامه للنسخ الاحتياطي.

يأتي Maxthon مع الكثير من الأدوات المثبتة مسبقًا مثل أداة لقطة الشاشة ، و Adblock Plus المدمج ، والوضع الليلي ، ومدير كلمات المرور ، ومفكرة ، وآلة حاسبة ، وأخيرًا ، أداة لالتقاط الفيديو وصفحات الويب.

يحتوي المتصفح على محرك Webkit و Trident HTML ، مما يجعل المتصفح أسرع مثل Chrome. على الرغم من أن Trident قديمة وأن المواقع الحديثة وتطبيقات الويب تعمل بشكل غير منتظم على Trident بسبب عدم التوافق. ومع ذلك ، يعد Maxthon متصفحًا مستقرًا تمامًا ولديه تحديثات متكررة من المطورين.

متصفح Maxthon Cloud متاح لأجهزة Windows Pc / Phone و macOS Linux و Android و iOS.

تحميل متصفح Maxthon Cloud Browser الاحدث / download Maxthon Cloud Browser lasted

Download Maxthon Windows

Chromium Browser / متصفح الكروم

Chromium هو متصفح ويب مفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكنك تعديل شفرة المصدر الخاصة بتسجيل نقاط المتصفح وفقًا لاحتياجاتك. المتصفح قابل للتخصيص للغاية. Chromium يشبه تمامًا Google Chrome. ومع ذلك ، هناك العديد من الأشياء في Chromium ليست مثل Google chrome.

لا يحتوي Chromium على دعم التحديث التلقائي ، ولم يتم تثبيت رموز الصوت / الفيديو مسبقًا على Chromium. علاوة على ذلك ، لا يحتوي Chromium على مشغل افتراضي.

نظرًا لأن Chromium هو متصفح مفتوح المصدر ، يتم تحديث شفرة المصدر يوميًا ، وهناك تحديثات متكررة ، مما يجعله ليس المتصفح الأكثر استقرارًا. ومع ذلك ، يستخدم Chromium محرك الويب Google Chrome ؛ لذلك ، فهو سريع مثل Google Chrome. كما أن لديها ميزة الضيف والمزامنة.

يتوفر Chromium لأجهزة Windows و Linux و macOS و Android و BSD.

تحميل متصفح Chromium Browser أحدث اصدار / download Chromium Browser lasted

Download Chromium

Torch Browser / متصفح Torch

download Torch Browser lasted
download Torch Browser lasted

متصفح Torch هو متصفح قائم على الكروم ويحتوي على أداة تنزيل تورنت مضمنة ، مما يعني أنه يمكنك فتح ملفات التورنت وتنزيلها مباشرة من متصفحك. نظرًا لأنه يعتمد على Chromium ، فإن سرعته تشبه Chrome.

يحتوي أيضًا على أداة انتزاع الوسائط التي يمكنك استخدامها لتنزيل أي مقاطع فيديو. الصوت وما إلى ذلك من أي موقع. يتضمن Torch أيضًا مسرعات التنزيل مثل وضع turbo في Opera. تشبه واجهة المستخدم تمامًا Google Chrome ، لذا إذا كنت من مستخدمي Chrome ، فلن تواجه صعوبة في استخدام المصباح.

يحتوي المتصفح على مشغل مدمج لدفق ملفات التورنت ومن مواقع أخرى مثل Youtube و Facebook وما إلى ذلك. يدعم Torch جميع الميزات الضرورية مثل المفضلة والإشارات المرجعية ومدير كلمات المرور ويسمح لك بالمزامنة باستخدام حساب Google.

ومع ذلك ، فإن متصفح Torch مدعوم فقط على جهاز Windows.

تحميل متصفح Torch Browser اخر اصدار / download Torch Browser lasted

Download Torch

UC Browser / متصفح UC

يعد متصفح UC أحد أسرع متصفحات الويب لنظام Windows. تحظى UC بشعبية كبيرة على نظام Android الأساسي ، ولكنها فقدت جودتها بمرور الوقت بسبب قصف إعلاناتها. ومع ذلك ، يحتوي المتصفح أيضًا على إصدار سطح مكتب لنظام Windows. تتشابه واجهته مع Microsoft Edge ، ولكنها تحتوي على الكثير من الميزات المختلفة عن Edge.

تجعل الميزات المتصفح مريحًا جدًا للتصفح حول الويب ، ولكن هناك نقصًا في دعم الامتدادات. الشيء الوحيد الذي يبقي هذا المتصفح في القائمة السفلية هو موطنه الأصلي.

يمكنك تغيير المظهر لجعله يبدو جذابًا مع دعم السمات. أيضًا ، يتوفر فقط على جهاز Windows كتطبيق سطح مكتب وتطبيق UWP.

تحميل متصفح UC Browser احدث اصدار / download UC Browser lasted

Download UC Browser

وقد ترغب ايضا فى تنزيل للكمبيوتر Mozilla Firefox 80.0.1 Offline Installer

الخلاصة: أفضل متصفح لنظام التشغيل Windows
تعد متصفحات Windows هذه من أكثر المتصفحات تقدمًا وثراءً بالميزات من شركات البرامج ذات السمعة الطيبة. يمكنك بسهولة استخدامها بثقة وثقة. تم تكوين كل منهم بأحدث الميزات والأمان ، لذا تحقق منها!

أنا شخصياً أستخدم متصفح Google Chrome على جميع أجهزتي. إنه سريع للغاية وسهل للغاية مع تكامل حساب Google الذي يحافظ على مزامنة جميع أشيائي عبر الأجهزة. لقد ساعدت والدتي أيضًا في إعداد أفضل متصفح لنظام التشغيل Windows 10. لقد كان أكثر من سعيد بذلك!

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.