غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل تطبيق تروكولر الذهبى TrueCaller Premium Apk v11.46.9 (Gold Unlocked) النسخة المدفوعة مجاناً

تحميل تطبيق تروكولر الذهبى TrueCaller Premium Apk v11.46.9 (Gold Unlocked) النسخة المدفوعة مجاناً

هل تشعر بالإحباط من المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل الاحتيالية وإيجاد أي طرق للتخلص من ذلك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن تطبيق TrueCaller premium apk 2021 مناسب لك فقط.

الآن ، احصل على تحكم كامل في مكالماتك ورسائلك الواردة من خلال تطبيق Truecaller Gold apk.

أفضل برنامج اتصال بديل لإدارة مكالماتك ورسائل SMS والدردشات الخاصة بك في مكان واحد.

كما نعلم ، فإن Truecaller متاح في متجر الألعاب مجانًا ، لكن ميزاته محدودة. لإلغاء تأمين جميع الميزات ، يتعين علينا شراء عضويتهم المميزة الشهرية ، والتي تبلغ 49 دولارًا شهريًا للإصدار المتميز و 5000 دولار في السنة للإصدار الذهبي.

ولكن اليوم ، سنخبرك كيف يمكنك استخدام العضوية المميزة المجانية باستخدام truecaller mod apk. أيضًا ، سنقدم لك رابط التنزيل المباشر حيث يمكنك تنزيله بسهولة.

ما هو Truecaller ؟

Truecaller هو تطبيق للهواتف الذكية يساعد على تحديد هوية المتصل للمكالمات والرسائل الواردة غير المعروفة. التطبيق الوحيد الذي يخبر من يتصل بهاتفك بشكل مجهول.

قامت شركة True Software Scandinavia AB بتطويره في عام 2009. وقد تم إطلاقه في البداية بواسطة Blackberry في 1 يوليو 2009 ، بعد رؤية استجابة رائعة من المستخدمين ، تم إطلاقه لاحقًا على Android و Apple.

Truecaller هو أفضل بديل لطالب الأسهم الخاص بك ، حيث يمكنك إدارة المكالمات والمحادثات والرسائل النصية القصيرة- كل ذلك في مكان واحد. نعم ، لا تحتاج إلى تطبيق مراسلة منفصل لتلقي الرسائل القصيرة.

مع وجود 250 مليون مستخدم نشط ، يصبح هذا التطبيق أفضل تطبيق لمعرف المتصل والحظر في العالم حيث يحتوي على قائمة بريد عشوائي على مستوى المجتمع يتم تحديثها بواسطة ملايين المستخدمين.

بفضل التحديثات اليومية وتكامل الميزات الجديدة ، يمكنك الآن استخدام truecaller لإرسال الأموال وإعادة شحن هاتفك ودفع الفواتير باستخدام UPI. وقد ترغب ايضا فى تحميل call recorder pro apk – ACR Premium v33.2 لتسجيل الملكالمات

ما هو تطبيق Truecaller Premium Apk؟

Truecaller premium apk هو نسخة معدلة (Cracked) من تطبيق truecaller الرسمي حيث تحصل على جميع الميزات المتميزة مثل من شاهد ملفي الشخصي ، ولا توجد إعلانات ، وتسجيل مكالمات غير محدود ، وغير ذلك الكثير مجانًا.

جميع الميزات المتميزة والذهبية التي تم تنشيطها في تطبيق TrueCaller premium apk هذا يعني أنه يجب عليك تنزيل apk ، وأنت مستعد للحفاظ على نفسك في مأمن من المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل غير المرغوب فيها.

  • احصل على ميزات مميزة مجانية
  • تحديد هوية المتصل الواردة
  • المكالمات كتلة تلقائية البريد العشوائي
  • استمتع بمن شاهد ملفي الشخصي ميزة
  • اسم البحث وتفاصيل أي رقم
  • اجعل صندوق الوارد الخاص بك خاليًا من الرسائل غير المرغوب فيها
  • احذف نفسك من قائمة المتصلين الحقيقيين
  • قم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك ، وتمييز الأشخاص المزعجين على أنهم بريد عشوائي ، وتحقق من المتصل على رقمك ، وقم بإجراء مكالمات فيديو.

ستتمكن من الوصول إلى أكبر دليل هاتف في العالم يمكنك من خلاله العثور على أي رقم مع اسم مالكه. أيضًا ، يمكنك التحقق من المتصل عبر TrueCaller premium apk باستخدام خيار “آخر ظهور”.

TrueCaller Premium Apk
TrueCaller Premium Apk

ما هي عضوية Truecaller Premium Gold؟

إذا كنت تريد أن يبرز ملفك الشخصي عن جميع المستخدمين الآخرين ، فإن عضوية Truecaller الذهبية مناسبة لك فقط. حيث ، كلما أجريت مكالمة ، سيظهر اسمك في واجهة “معرف المتصل” الذهبية اللامعة.

على عكس العضوية المتميزة ، فإن العضوية الذهبية لها دفعة لمرة واحدة حيث يتعين عليك دفع 5000 روبية هندية في السنة ، ويمكنك أن تجعل نفسك متميزًا عن الآخرين.

تحتوي العضوية الذهبية على جميع الميزات المتميزة وبعض الميزات الإضافية مثل “عرض التفاصيل” الذهبي ، وأولوية عالية في دعم العملاء ، وغير ذلك الكثير.

الميزة الوحيدة التي أحبها في العضوية الذهبية هي الشارة الذهبية المتميزة بجوار صورة ملفنا الشخصي. هذا يجعل ملفنا الشخصي رائعًا ويعطي مظهرًا احترافيًا.

ميزات Truecaller Premium apk

كما ذكرت سابقًا ، فتح تطبيق truecaller premium apk جميع الميزات. أدناه ، أسلط الضوء على بعض الميزات الفريدة حول هذا التعديل. إذا لم تكن الميزة المفضلة لديك مدرجة هنا ، فقم ببساطة بالتعليق عليها ، وسأضيفها إلى قائمتنا.

من شاهد صفحتي الشخصية

يوفر TrueCaller premium apk هذه الميزة الرائعة حيث يمكنك معرفة من يبحث عنك على truecaller. هناك طريقتان للبحث عن الأشخاص ، أي عن طريق الاسم والرقم. أفضل شيء هو أن التفاصيل الخاصة بك مثل البريد الإلكتروني والعنوان والرقم الفردي غير مرئية للمستخدم. أيضًا ، يمكنهم فقط إرسال طلب إليك إذا كان لديهم أيضًا علاوة truecaller.

عندما يبحث شخص ما عن اسمك أو رقمك على truecaller ، ستتلقى إشعارًا يفيد بأن “شخصًا ما شاهد ملفك الشخصي”. ستتمكن من رؤية الملف الشخصي لشخص ما عن طريق فتح إشعار.

الوضع المخفي

Incognito Mode 1

هذه الميزة مفيدة عندما تريد عرض أي ملف شخصي لمستخدم غير مميز دون تنبيههم. وهذا يعني أن مستخدمي TrueCaller premium apk سيكون لديهم مزايا أكثر على المستخدمين غير المتميزين.

يمكنك دائمًا التحكم في المعلومات التي تريد نشرها بشكل عام باستخدام خيار “مركز الخصوصية” في الإعدادات.

منع الاعلانات المزعجة

الإعلانات هي السبب الرئيسي وراء استخدامي دائمًا للنسخة المدفوعة من أي تطبيق. إنه أمر محبط عندما تنبثق الإعلانات أثناء بعض الأعمال الهامة.
في Premium truecaller apk ، لن تواجه أبدًا أي مشكلة مثلها.

على عكس الإصدار المجاني من التطبيق حيث تحصل على الكثير من إعلانات البانر ، يمكنك الاستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات في تجربة متميزة.

Premium Badge

Premium Badge

إذا كنت الشخص الذي يريد أن يبرز وسط الحشد ، فهذه الميزة مخصصة لك فقط. هذه ميزة متميزة ، لكنك تحصل عليها مجانًا في truecaller mod apk.

ستحصل على دفعة مميزة على معرف المتصل الخاص بك والتي تمنحك مظهرًا احترافيًا كلما أجريت مكالمة. يمكنك استخدام هذه الميزة لإقناع أصدقائك من خلال عرض معرف المتصل المحترف لهم.

المزيد من طلب الاتصال

كما نعلم ، عندما نبحث عن شخص ما باسمه ، يتعين علينا أن نطلب منه الحصول على معلومات كاملة مثل الرقم الخاص والبريد الإلكتروني والعنوان. في الواقع ، هذا مهم للحفاظ على بيانات المستخدم آمنة من المتسللين ومرسلي البريد العشوائي.

تحصل على عدد محدود من طلبات الاتصال ، أو يمكنك كسب بعضها مجانًا من خيار ملفك الشخصي. ولكن باستخدام تطبيق truecaller premium apk المتصدع ، ستحصل على ميزة طلب اتصال غير محدودة مجانًا.

حظر البريد العشوائي

Spam Blocking 1

هذه هي أهم ميزة في تطبيق truecaller apk المتميز ، حيث ستتخلص من مكالمات البريد العشوائي غير المعروفة والرسائل القصيرة العشوائية. يحدد Truecaller تلقائيًا كل رسالة غير معروفة تتلقاها على جهاز Android. أيضًا ، يقوم تلقائيًا بحظر مكالمات البريد العشوائي والرسائل القصيرة من المسوقين عبر الهاتف.

هذا هو برنامج الاتصال الكل في واحد الذي تحتاجه للحفاظ على جهاز Android الخاص بك آمنًا من المكالمات غير المرغوب فيها ويتيح لك الاتصال بالأشخاص المهمين فقط.

بعض الميزات الأخرى

فيما يلي بعض الميزات التي تحبها.

  • تحديد هوية المتصل غير معروف
  • منع أي شخص بالاسم أو سلسلة الأرقام
  • يسجل المكالمات المهمة تلقائيًا
  • استمتع بمدفوعات وإعادة شحن UPI
  • تجربة حماية البيانات على مستوى المؤسسات

كيفية تثبيت واستخدام Truecaller Premium Mod APK

بعد تنزيل تطبيق Truecaller Premium Mod APK من الرابط بالاسفل، انتقل إلى مدير الملفات وافتح الملف الذي تم تنزيله. قد يظهر لك بعض التحذير. ما عليك سوى النقر على “الإعدادات” ثم تشغيل خيار “السماح من هذا المصدر”. ثم انقر مرة أخرى وافتح ملف apk مرة أخرى. هذه المرة سيتم تثبيته مباشرة.

إذا لم تر أيًا من هذا الخطأ ، فلا داعي للقلق ، ما عليك سوى تثبيت التطبيق ، وستكون جاهزًا للاستمتاع بميزة truecaller المجانية.
ملاحظة: إذا كان لديك أي إصدار مثبت مسبقًا من truecaller على جهاز Android ، فقم بإلغاء تثبيته لاستخدام mod truecaller. وإلا فسيظهر الخطأ “فشل التثبيت”.

رابط تحميل تطبيق تروكولر اخر اصدار النسخة المدفوغة TrueCaller Premium Apk v11.46.9 (Gold Unlocked)

التحميل من هنا / download from here

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.