غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل تطبيق Spotify Premium Apk v8.5.94.839 (Removed Ads) للهاتف الاندرويد

تحميل تطبيق Spotify Premium Apk v8.5.94.839 (Removed Ads) للهاتف الاندرويد

هل أنت من محبي الموسيقى وتقضي معظم الوقت في سرد الموسيقى؟ ثم عليك أن تجرب تطبيق Spotify premium apk هذا ، حيث يمكنك الوصول إلى أكثر من 50 مليون مسار ، مما سيجعل يومك بالتأكيد.

استمتع بجميع ميزات Premium مثل الموسيقى الخالية من الإعلانات والخلط العشوائي غير المحدود ووصلات Spotify المجانية والعديد من الميزات الأخرى مجانًا واسترخ في مزاجك مع مجموعة غير محدودة من الأغاني

كما نعلم ، فإن Spotify هو مزود خدمة الموسيقى الرقمية رقم 1 الذي يحتوي على أكثر من 50 مليون مقطع صوتي ، وأكثر من 1 مليار من قوائم التشغيل التي أنشأها المستخدم. رومانسي ، حزين ، روك ، وتحفيز ، يحتوي Spotify على مجموعة ضخمة من فئات الأغاني حيث يمكنك دفق أي موسيقى وفقًا لمزاجك.

ولكن ، هناك بعض القيود أثناء الاستمتاع بموسيقى Spotify. في الإصدار المجاني من Spotify ، قد تضطر إلى مواجهة مشكلة الإعلانات أثناء تشغيل الموسيقى المفضلة لديك ، ولا يمكنك تنزيل الأغاني على جهازك والعديد من الأغاني الأخرى.

للتغلب على هذه المشكلة ، قدمنا اليوم Spotify Premium Mod apk 2021 حيث يمكنك استخدام جميع ميزات Spotify المدفوعة مجانًا. استمر في القراءة ، وسأرشدك حول كيفية استخدام ملف apk المميز هذا للاستمتاع بجميع الميزات المتميزة. وقد ترغب ايضا فى تحميل KineMaster Pro plus V4.13.4.15898

ماهو تطبيق Spotify Premium Apk؟

Spotify Premium Apk هو أفضل نظام دفق صوتي يوفر الموسيقى والبودكاست ومقاطع الفيديو من شركات التسجيل والشركات. هذه الأنواع من الموسيقى محمية بموجب إدارة الحقوق الرقمية ، مما يعني أن Spotify لديها مجموعة فريدة من الموسيقى التي لا تسمعها في أي مكان.

باستخدام Spotify Premium Apk، يمكنك الاستماع إلى أغنيتك المفضلة والبودكاست أثناء التنقل.

تم إطلاقه في 7 أكتوبر 2008 ، ولديه حتى الآن أكثر من 271 مليون مستخدم نشط شهريًا ، والتي تتزايد يومًا بعد يوم. أيضًا ، يحتوي Spotify على أكثر من 500 مليون تنزيل على متجر الألعاب مما يجعله أفضل تطبيق موسيقى في فئة الموسيقى والصوت.

Spotify هي خدمة مجانية مما يعني أنه يمكنك استخدامها بحرية ولكن مع بعض القيود. لاستخدام ميزته الكاملة ، يجب عليك شراء عضوية مميزة ، والتي تكلف حوالي 119 دولارًا شهريًا. ولكن مع تطبيق Spotify premium apk ، يمكنك استخدام كل هذه الميزات مجانًا.

ما هو تطبيق Spotify Premium Apk؟

Spotify Premium Mod Apk هو نسخة معدلة (Cracked) من تطبيق Spotify الرسمي حيث يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات المتميزة مثل الموسيقى الخالية من الإعلانات ، والتنزيل غير المحدود ، والوصول الأول إلى الأغاني الجديدة ، وغيرها الكثير مجانًا.

أيضًا ، يمكنك الاستمتاع بأي من أغانيك المحبوبة بجودة 320 كيلو بايت / ثانية ، مما يمنحك تأثيرًا صوتيًا واضحًا تمامًا.

  • استمع إلى أغانيك المفضلة
  • أنشئ قائمة التشغيل الخاصة بك وشاركها مع الآخرين
  • قم بتشغيل الموسيقى حسب حالتك المزاجية
  • احصل على تجربة موسيقية خالية من الإعلانات
  • استمع إلى أغنيتك على أي جهاز
  • حفظ أي موسيقى للعب في وضع عدم الاتصال
  • استمع إلى البودكاست مجانًا
  • Spotify مثل الجنة لأي عاشق للموسيقى. من هوليوود إلى بوليوود ، يمكنك الاستماع إلى أي أغنية أو ألبوم أو نوع أو بودكاست دون إفساد رأسك.

أيضًا إذا كنت معجبًا كبيرًا بأي مغني ، فيمكنك الاستماع إلى جميع أغانيهم بمجرد البحث عن اسم المطرب. هذا التطبيق المعدل هو الخيار الأفضل لمن لا يستطيع دفع اشتراكه الشهري.

ميزات Spotify Premium Mod Apk

كما قلت سابقًا ، يتم تحميل تطبيق Spotify mod apk هذا ببعض الميزات الرائعة والفريدة من نوعها. أدناه ، أشرح بعض الميزات التي أحبها كثيرًا ، وأعتقد أنك ستفعل ذلك أيضًا.

إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك بشأن تنزيل هذا التطبيق ، فستساعدك هذه الميزات بالتأكيد على اتخاذ قرار.

ابحث عن موسيقى بلا حدود

حسنًا ، كما يعلم الجميع ، هذه هي الميزة الرئيسية لـ Spotify ، مما يجعلها أفضل تطبيق لبث الموسيقى في العالم. لديها أكثر من 50 مليون أغنية ، والتي تزداد يوما بعد يوم.

عندما تفتح تطبيق Spotify premium apk لأول مرة ، سيطلب منك اختيار بعض الفئات. بعد ذلك ، سيقترح Spotify تلقائيًا أفضل الأغاني من الفئات المختارة.

أيضًا ، إذا كنت تحب أي فنان مثل Nucleya وترغب في الاستماع إلى جميع أغانيهم ، فما عليك سوى الانتقال إلى قسم البحث والبحث عن اسمه في شريط البحث. بعد ذلك ، ستحصل على قائمة الأغاني الخاصة بهذا الفنان المحدد. لاحقًا ، يمكنك حفظ تلك الأغاني في قائمتك المفضلة.

موسيقى خالية من الإعلانات

هذه هي أهم ميزة في تطبيق Spotify Premium Apk المجاني هذا. كما نعلم ، Spotify هو تطبيق freemium مما يعني أن نسخته المجانية تحتوي على إعلانات منبثقة عندما نشغل أي أغنية. ولكن في هذا الإصدار المميز من Spotify ، ستتخلص من جميع الإعلانات مثل إعلانات البانر والإعلانات الصوتية ، التي تقاطع تجربة الموسيقى.

يستخدم Spotify أنواعًا مختلفة من الإعلانات في تطبيق Spotify مثل الإعلانات المصوّرة التي يتم عرضها لمدة 30 ثانية ، والإعلانات المتراكبة التي تظهر للزوار العائدين و Video Takeover ، وهو الفاصل الإعلاني التجاري بين الفيديو.

تنزيل غير محدود بلا اتصال

يعد التنزيل في وضع عدم الاتصال ميزة رائعة أخرى تتيح للمستخدم حفظ أي أغنية في وضع عدم الاتصال. هذه الميزة متاحة فقط في الإصدار المتميز ، ولكن مع Spotify premium mod apk ، يمكنك استخدامها مجانًا.

عند تمكين وضع عدم الاتصال ، سترى فقط الموسيقى التي قمت بتنزيلها.

يكون إجراء تنزيل الموسيقى من Spotify Premium كما يلي:

  • افتح أغنيتك المفضلة
  • أضف موسيقى إلى قائمة التشغيل بالنقر فوق ثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا >> إضافة إلى قائمة التشغيل
  • افتح الآن قائمة التشغيل الخاصة بك وانقر على زر التنزيل.
  • ستبدأ عملية التنزيل جميع الأغاني الموجودة في قائمة التشغيل.
  • يعد وضع عدم الاتصال في Spotify ميزة قائمة على الخادم مما يعني أنك قد تواجه بعض المشكلات أثناء الوصول إليه.

Unlimited Shuffle

هل تشعر بالملل عند الاستماع إلى أي موسيقى 2-3 مرات؟ ثم هذه الميزة العشوائية مخصصة لك فقط. بشكل أساسي ، عند استخدام خيار خلط ورق اللعب ، فإنه يرتب ترتيب الأغاني عشوائيًا بحيث يمكنك الاستماع إليها بترتيب عشوائي.

كما يعلم الجميع ، عندما نستمع إلى أي ترتيب معين للأغاني كل يوم ، فإننا بعد فترة نشعر بالملل من هذه الأغاني.

كيفية تشغيل الميزات العشوائية في Spotify Premium Apk:

  1. اذهب إلى المكتبة واختر قائمة التشغيل الخاصة بك
  2. افتح قائمة التشغيل الخاصة بك حسب حالتك المزاجية
  3. بعد ذلك ، انقر فوق الزر “تشغيل عشوائي”
  4. استمتع بالأغاني بترتيب عشوائي

لا تتوفر ميزات خلط ورق اللعب هذه إلا في الإصدار المتميز ، ويمكنك استخدامها مجانًا باستخدام تطبيق Spotify Premium Apk هذا.

Free Spotify Connect

كل شخص لديه أغنية مفضلة يستمعون إليها بانتظام ويريدون أيضًا مشاركتها مع أحبائهم. مع اتصال Spotify ، يمكنك القيام بذلك بسهولة.

باستخدام Spotify Connect ، يمكنك الاستماع إلى أغنيتك المفضلة على مكبر الصوت والبلوتوث والراديو وحتى على التلفزيون الذكي.

كيفية استخدام Spotify Connect:

  • قم بتشغيل أغنيتك المفضلة على Spotify.
  • انقر الآن على أيقونة الجهاز الموجودة في الزاوية اليسرى السفلية.
  • اختر الجهاز الذي تريد الاستماع إلى أغنيتك عليه.
  • قم بتنزيل تطبيق Spotify على هذا الجهاز واستمتع به.
  • أحد أفضل الأشياء في Spotify apk هو أنه عندما تختار جهازًا تريد تشغيل أغنية عليه ، فإنك تحصل على جميع الإرشادات حول كيفية استخدام هذا الجهاز.

بعض الميزات الأخرى

فيما يلي بعض الميزات التي تحبها.

  1. استمع إلى أي بودكاست مجانًا
  2. قم بتشغيل أغنيتك المفضلة على مختلف الأجهزة في نفس الوقت
  3. قم بإنشاء قائمة تشغيل شخصية لمختلف الحالة المزاجية
  4. استمع إلى الأغاني من أكثر من 62 قناة موسيقية
  5. وصول مجاني إلى التشغيل عند الطلب
  6. قم بتنزيل قائمة التشغيل المفضلة بنقرة واحدة

كيفية تنزيل وتثبيت Spotify Premium Apk

هذه هي أسهل طريقة لاستخدام Spotify premium mod apk لأنها مصممة من أجلها.

  1. قم بتنزيل تطبيق Spotify mod apk من الرابط بالاسفل.
  2. انتقل إلى مدير الملفات وقم بتثبيت apk الذي تم تنزيله.
  3. الآن ، افتح التطبيق المثبت وأكمل عملية التسجيل.
  4. استمتع بقسط Spotify مجانًا.

رابط تحميل برنامج Spotify Premium Apk v8.5 مجاناً للهاتف الاندرويد

التحميل من هنا / download from here

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.