غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل تطبيق Netflix Mod Apk v7.87.2 (Premium Unlocked) النسخة المدفوعة مجاناً

تحميل تطبيق Netflix Mod Apk v7.87.2 (Premium Unlocked) النسخة المدفوعة مجاناً

هل أنت من محبي Netflix وترغب في استخدام عضويتها المميزة مجانًا على أي جهاز يعمل بنظام Android؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت ستحب تطبيق Netflix Mod apk 2021 هذا.

استمتع الآن بجميع أعمال Netflix الأصلية والأفلام التي تم إصدارها حديثًا وسلسلة الويب المتميزة وميزات Netflix المميزة الأخرى مجانًا.

في السابق ، كنت قد شاركت ملفات تعريف ارتباط Netflix العاملة. لكن المشكلة الرئيسية في ملفات تعريف الارتباط هي أنها انتهت صلاحيتها قريبًا ، كما يواجه العديد من المستخدمين مشكلات عندما يحاولون تسجيل الدخول إلى Netflix على نظام Android.

للتغلب على هذه المشكلة ، أحضرت اليوم تطبيق Netflix pro mod apk 2021 الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بجميع عروض Netflix وسلسلة الويب دون إنفاق فلس واحد. حتى أنك لست بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى وضع Netflix هذا لاستخدامه.

أعلم أن هناك الكثير من الالتباس في ذهنك فيما يتعلق بهذا الإصدار المعدّل مثل أمانه وميزاته وتوافقه مع الجهاز واستخداماته. استمر في القراءة ، وسوف أرشدك خطوة بخطوة حتى تتمكن من استخدام Netflix مجانًا. وقد ترغب ايضا فى تحميل تطبيق تروكولر الذهبى TrueCaller Premium Apk v11.46.9 (Gold Unlocked)

ما هو Netflix Mod Apk

Netflix Mod Apk هو الإصدار المعدل (Cracked) من تطبيق Netflix الرسمي الذي يمكننا من خلاله الاستمتاع بجميع الميزات المتميزة مثل الوصول إلى خطة Netflix القياسية ، وسلسلة الويب الشائعة ، وأحدث الأفلام ، والعديد من الميزات الأخرى مجانًا.

أدناه ، ذكرت بعض النقاط الإضافية التي يمكنك الحصول عليها باستخدام Netflix Premium apk.

  • استخدم حساب Netflix بدون أي اشتراك
  • استمتع بالعروض التلفزيونية والأفلام الرائجة
  • قم بإنشاء خمسة ملفات تعريف مختلفة
  • تحقق من معاينة أي فيديو
  • استخدم اشتراك Netflix الرائد مجانًا
  • شاهد أفلامًا وثائقية جديدة كل يوم
  • استمتع بمسلسلات الويب الهندية مثل Sacred Games و Mirzapur


Netflix هي أفضل خدمة بث في العالم يمكن للأشخاص من خلالها مشاهدة مسلسلات الويب والأفلام والأفلام الوثائقية والكوميديا الارتجالية من جميع أنحاء العالم. ولكن كما نعلم ، يتعين علينا شراء اشتراك Netflix من أجل استخدامه على أجهزتنا.

أعلم أنه من الصعب جدًا بالنسبة للطالب إدارة العضوية الشهرية لـ Netflix من مصروف الجيب. ولكن مع تطبيق Netflix mod apk هذا ، يمكنك الآن الاستمتاع بحساب Netflix مجاني بدون اسم مستخدم وكلمة مرور.

قم بتنزيل أحدث إصدار من Netflix ، وثبته على جهاز Android ، واستمتع بخدمة Netflix المجانية. نعم ، الأمر بهذه البساطة.

Netflix Mod Apk
Netflix Mod Apk

ميزات Netflix Mod Apk

يتم تحميل Netflix mod apk ببعض الميزات الرائعة ، مما يجعله أفضل من تطبيقات البث الأخرى المتوفرة في متجر play.

فيما يلي شرحت بعض ميزاته. إذا كنت تحاول استخدام هذا الإصدار لأول مرة وكنت مرتبكًا في استخدامه أم لا ، فإن الميزات أدناه ستساعدك بالتأكيد على اتخاذ قرار. وتستطيع ايضا تحميل تطبيق yoga vpn premium mod apk

لا يلزم تسجيل الدخول

هذه هي أهم ميزة في ملف apk المتصدع هذا من Netflix. كما نعلم ، نحتاج إلى اسم مستخدم وكلمة مرور لحساب Netflix من أجل استخدام Netflix. ولكن في هذا الإصدار المعدَّل ، لا تحتاج إلى أي تفاصيل تسجيل دخول مما يعني أنه يمكنك تخطي شاشة تسجيل الدخول واستخدام Netflix مباشرةً دون أي قيود.

هناك شيء آخر يجب تذكره وهو أنه نسخة معدلة لذلك قد يكون هناك بعض التغييرات في الرمز في هذا الوضع.

بدون إعلانات

Ad free

الإعلانات مزعجة للغاية ، خاصة عندما يتعلق الأمر ببث سلسلة الويب المفضلة لدينا. ولكن في تطبيق Netflix mod apk هذا ، ستحصل على تجربة خالية من الإعلانات.

تربح Netflix الحد الأقصى من أرباحها عن طريق الاشتراك ولكنها لا تزال تستخدم الإعلانات في تطبيق Android الخاص بها. لذلك ، قمنا بإزالة الإعلانات التي تظهر عند تشغيل أي مقاطع فيديو.

جودة فيديو عالية

هل تريد تجربة فيديو بدقة 4K؟ إذن ، فإن تطبيق Netflix apk المعدل هذا مناسب لك فقط. كما نعلم ، فإن Netflix هي منصة البث الوحيدة التي تدعم 4K لمحتواها.

هذا يعني أنه بغض النظر عما تشاهده أو سلسلة الويب أو الأفلام أو برنامج تلفزيوني ، يمكنك مشاهدته بجودة فيديو عالية. أيضًا ، إذا لم تكن جودة الإنترنت لديك جيدة لتشغيل فيديو عالي الجودة ، فسيقوم Netflix تلقائيًا بتقليل جودة الفيديو وفقًا لسرعة الإنترنت لديك.

تعدد اللغات

Multiple Language 1 1

هناك العديد من المواقف عندما نريد مشاهدة الأفلام بلغة مختلفة.

أنا شخصياً أحب مشاهدة أفلام هوليود باللغة الإنجليزية فقط ، مع وضع Netflix هذا ، يمكنني اختيار اللغة التي أريد مشاهدتها بها. تدعم Netflix حاليًا أكثر من 20 لغة ، بما في ذلك الكورية والعربية والبولندية.

ضد المنع

هذه ميزة رائعة أخرى لتطبيق Netflix mod apk. كما نعلم ، عندما نحاول تسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بنا من أكثر من عنوان IP ، تحظر خوارزمية Netflix عنوان IP الخاص بنا ، وفي النهاية هذا الحساب أيضًا. ولكن مع هذه النسخة المعدلة ، لن تواجه أي مشكلة حظر.

بعض الميزات أكثر

فيما يلي بعض الميزات الأخرى التي قد تحبها:

  • تسجيل الدخول المباشر
  • وصول مجاني إلى سلسلة الويب Netflix
  • سهل الاستخدام
  • يدعم Chromecast
  • أسرع وصول إلى البرامج التلفزيونية الجديدة الصادرة
  • دعم عدد غير محدود من المستخدمين
  • استنادًا إلى أحدث إصدار من Netflix

كيفية تنزيل وتثبيت Netflix Mod Apk

الخطوة 1: بعد تنزيل الملف ، افتح مدير الملفات واختر أحدث إصدار من Netflix apk.

إذا كنت تقوم بتثبيت التطبيق لأول مرة ، فسوف يطلب منك منح بعض الإذن.
الخطوة 2: إذا رأيت أي تحذير مثل التحذير أدناه ، فانقر فوق الإعدادات وقم بتشغيل خيار “السماح من هذه المصادر”. ثم عد مرة أخرى وحاول التثبيت. هذه المرة ، سيتم تثبيته دون أي مشكلة.

الخطوة 3: بعد تثبيت أحدث إصدار من تطبيق Netflix apk ، افتحه وابحث عن أحدث العروض التي تريد مشاهدتها.

ملاحظة: يجب عليك إلغاء تثبيت أي إصدار مثبت مسبقًا من Netflix apk. خلاف ذلك ، لن يعمل هذا الوضع. أيضًا ، هذه هي النسخة المعدلة ، لذا قد تختلف الشاشة الرئيسية عن الشاشة الأصلية.

رابط تحميل تطبيق نت فليكس Netflix Mod Apk النسخة المدفوعة مجاناً

التحميل من هنا / download from here

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.