غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل وتفعيل Disk Drill Pro 4.0.521 + portable افضل واقوى برنامج لاستعادة المحذوفات

تحميل وتفعيل Disk Drill Pro 4.0.521 + portable افضل واقوى برنامج لاستعادة المحذوفات.

يعد Disk Drill Pro Crack برنامجًا قويًا وحديثًا لاستعادة البيانات ، والذي لا يزال موجودًا في قائمة أفضل برامج استعادة البيانات. إذا كنت قد فقدت أو حذفت بيانات مهمة من جهازك ، فقم بتثبيت برنامج Disk Drill Pro Licence Key لأنه يوفر جميع أدوات الاسترداد الاحترافية بنقرات قليلة يمكنك استرداد أي نوع من الملفات المحذوفة بما في ذلك المستندات والرسائل وملفات الوسائط بسرعة وسهولة.
 
لقد حذفت الملف عن طريق الخطأ بدلاً من حذفه. إفراغ سلة المحذوفات لا تدرك أنك قد أسقطت عن طريق الخطأ ملفًا مهمًا في سلة المحذوفات. إذا ذهبت إلى برنامج استعادة البيانات دون إضاعة الوقت ، فمن المحتمل أن تكون قادرًا على استرداد هذا الملف. إما أثناء عملية القص أو النسخ ، يتم إيقاف تشغيل النظام وتفقد بياناتك ، ويصاب محرك الأقراص المحمول الخاص بك بالعدوى ، ويتم حذف ملفاتك المهمة. في جميع هذه الحالات ، يمكن أن يكون استخدام برنامج استعادة البيانات مفيدًا للغاية. 

 

أحد هذه البرامج هو Disk Drill، الذي ، بمظهره البسيط وخطواته سهلة الاستخدام ، جعل من السهل جدًا استعادة البيانات من الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص المحمولة وبطاقات الذاكرة والمزيد. ما عليك سوى فتح البرنامج وتحديد محرك الأقراص المطلوب والضغط على زر الاسترداد ، ويمكنك تحديد نوع الاسترداد بناءً على تدهور الحالة. عادة ، بالنسبة للملفات التي لا تستغرق وقتًا طويلاً في الحذف وليس لديها الكثير من المعاملات مع القرص ، سيعمل الوضع المعتاد ، ولكن في حالات أخرى ، من خلال تحديد وضع البحث العميق ، يمكنك تجربة فرصة أخرى للاسترداد. من المستحسن أيضًا سرعة المسح لهذا البرنامج ، ومن خلال تنشيط ميزة حماية بيانات Windows ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة حماية البيانات في هذا البرنامج. 

 
 
اقرا ايضا: تحميل وتفعيل ontrack EasyRecovery Professional 14 اقدم برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة

 

ميزات Disk Drill Pro Crack:

  • سريع وسهل: سيعرض Disk Drill Pro البسيط والمفتوح قائمة بجميع الأقراص على النافذة الرئيسية ، وحدد أي قرص يحتوي على البيانات المفقودة من القائمة. سيبدأ في مسح محرك الأقراص بالكامل ويعرض النتائج الكاملة لك ، حدد تلك الملفات التي تريدها وانقر فوق “استرداد” لإنهاء العملية في بضع دقائق. يمكنك أيضًا استخدام طريقة استرداد معينة من خلال النقر على القائمة المنسدلة في أسفل يسار الشاشة.
  • خوارزميات استرداد متعددة: يوفر Disk Drill Pro Key خوارزميات استرداد متعددة تشمل المسح السريع والعميق ، والبحث العام عن الأقسام ، وإلغاء حذف البيانات المحمية. ستستغرق عمليات المسح العميق وقتًا أطول من غيرها ولكنها توفر إمكانات استرداد أكثر شمولاً.
  • ميزة الإيقاف المؤقت: إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إيقاف عملية المسح مؤقتًا في أي وقت ومعرفة الملفات التي تم تحديدها بالفعل. إذا لم تجد ملف أو مجلد الرغبة ، فابدأ عملية المسح مرة أخرى.
  • جميع أنظمة الملفات: تمتلك الأجهزة المختلفة طرقًا مختلفة لتخزين البيانات. يمكن لتطبيق Disk Drill استعادة الملفات المحذوفة ، سواء كانت وسائطك تحتوي على نظام ملفات FAT أو exFAT أو NTFS ، أو محرك أقراص HFS + Mac أو Linux EXT2 / 3/4 ،
  • استخدم عامل تصفية / حدد نوع ملف معين: استخدم “عوامل التصفية” للبحث بشكل أسرع. يعرض Disk drill أيضًا معاينة للملفات التي تم العثور عليها قبل أن تلتزم باستعادتها. أصبح من السهل الآن تحديد موقع ملفات معينة لأن برنامج استرداد البيانات هذا يقوم بعمل قائمة كاملة بنوع الملف للملفات المحددة في نوافذ التطبيق لتسهيل تحديد موقعها. اختر من الصور والفيديو والصوت والمستندات والأرشيف والملفات الأخرى. انقر فوق النافذة المناسبة لرؤية الملفات التي تم العثور عليها أثناء عملية المسح.
  • استرداد القسم: في بعض الأحيان نفقد القسم الخاص بنا ولكن بياناتنا لا تزال على محرك الأقراص الخاص بنا ، ويمكن أن يساعدك في العثور على “الخريطة” لقسمك القديم وإعادة بنائه ، بحيث يمكن استعادة ملفاتك.
  • قسم إعادة البناء: إذا كنت لا ترى ملفات رغبتك في القائمة ضمن الملفات التي تم العثور عليها ، فانتقل إلى “القسم المعاد بناؤه” من نتائج الفحص. لأن Disk Drill يضع الملفات التي لا تحتوي على بيانات وصفية كاملة في “القسم المعاد بناؤه”. يمكنك معاينة الملفات لتحديد ما إذا كان يجب تضمينها في الاسترداد.
  • قسم إعادة البناء: برنامج Disk Drill Pro لاستعادة بيانات الكراك متاح الآن لجميع أنظمة التشغيل (Windows 10 أو 8 أو 7 أو XP أو MAC) يمكنك استرداد البيانات المحذوفة من أي جهاز تخزين من نوع بما في ذلك HDD أو SDD أو بطاقات SD أو الكاميرات الرقمية أو الخارجية USB وحتى بعض أجهزة Kindles و iPod
  • استعادة أي نوع من الملفات: يمكنك استخدام Disk Drill لاستعادة أي نوع من الملفات التي تم حذفها أو فقدها من جهازك. يأتي مع خوارزميات المسح المتقدمة التي من شأنها تحديد وإعادة إنشاء أي نوع من تنسيقات الملفات بسهولة مثل الفيديو والصوت والصور وتنسيقات المستندات.
  • Recovery Vault: يحتوي Disk Drill على ميزة “Recovery Vault” المضمنة ، من خلال تمكين Recovery Vault ، وسوف يحافظ على ملفاتك محمية من الحذف غير المقصود من خلال الاحتفاظ ببيانات التعريف ويوفر طريقة استرداد بنقرة واحدة.
  • مراقبة القرص الذكي: يوفر Disk Drill أيضًا أداة مراقبة القرص الذكية التي توضح صحة أجهزتك المتصلة وستساعدك على منعها من الفشل الذريع….
 
روابط تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Disk Drill Pro 4.0.521
 
 
تحميل MiniTool Power Data Recovery Business 8.8 اقوى برنامج لإستعادة الملفات المفقودة + التفعيل
 
 

متطلبات النظام لتثبيت Disk Drill Pro Crack:

  • نظام التشغيل: Windows XP / 7/8 / 8.1 / 10
  • الذاكرة (رام): 1 جيجابايت
  • مساحة القرص الصلب: 95 ميجابايت
  • المعالج: Pentium D أو أعلى.
كيفية تثبيت Disk Drill Pro 4 full version
  • قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق
  • أوقف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات
  • استخرج الملف المضغوط
  • تثبيت البرنامج
  • لا تعمل حتى الآن (الخروج من علبة النظام إذا كان قيد التشغيل)
  • انسخ ملف 32bit أو 64bit متصدع من مجلد Crack
  • قم بلصق مكان تثبيت البرنامج
  • منجز!
 

روابط تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Disk Drill Pro 4.0.521

 

Downlaod Disk Drill_Professional 4.0.521.0 Multilingual

 

Download Disk_Drill_Professional_4.0.520.0_Portable

 

Download Disk Drill_Enterprise 3.8.971 Multilingual macOS

وقد ترغب فى تحميل الاصدار الجديد من البرنامج / تحميل وتفعيل Disk Drill Pro 4.0.528 اقوى برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.