غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل وتفعيل برنامج بلندر Blender 2.92 كامل بالتفعيل.

تحميل وتفعيل برنامج بلندر Blender 2.92 كامل بالتفعيل.

Blender هو تطبيق مجاني للنمذجة والعرض والتركيب والنحت والرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد موجود منذ فترة. كأداة مفتوحة المصدر ، يتمتع Blender 2.9 بالعديد من ميزاته التي تُنسب إلى العديد من الفنانين ورسامي الرسوم المتحركة وعشاق المؤثرات المرئية واللاعبين والمدرسين وغيرهم من المهنيين. يتضمن استخدامه إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد وتطبيقات وأفلام رسوم متحركة وتأثيرات بصرية وألعاب فيديو والمزيد. لا يقتصر البرنامج على نظام التشغيل Windows ، حيث إنه متاح أيضًا للتنزيل على أجهزة macOS.

ما هو Blender 2.9؟

تم تجهيز برنامج رسومات الكمبيوتر للنمذجة ثلاثية الأبعاد بجميع الميزات اللازمة لإنشاء نماذج فائقة الواقعية وتعديلها. بفضل ميزاته العديدة ، يمكنك الجمع بين كل من نقطتي العرض ثنائية وثلاثية الأبعاد ، واستيراد لقطات أولية ، وتتبع حركات الكاميرا ، والقيام بأكثر من ذلك بكثير! نظرًا لأن التطبيق يوفر أيضًا Python API ، يمكنك استخدام الأخيرة لإجراء تغييرات على واجهتك وتخصيصها وفقًا لمتطلباتك.

كما ذكرنا أعلاه ، يتيح تنزيل Blender للمستخدمين تخصيص تخطيط البرنامج بناءً على احتياجاتهم. هذا يعني أنه يمكنك تغيير تنسيق الواجهة وخطوطها وألوانها وحجمها. بمجرد تحديث الإعدادات ، سيكون لديك حق الوصول إلى التنسيق الذي قمت بإنشائه عبر جميع أجهزتك. بالإضافة إلى ذلك ، لن يزعجك البرنامج المجاني بالنوافذ المنبثقة أو الإعلانات غير الضرورية.

بدلاً من ذلك ، تمنحك الواجهة المبسطة الوصول إلى مجموعة من الميزات المفيدة وأدوات النمذجة ثلاثية الأبعاد. عند تشغيل البرنامج ، ستلاحظ وجود لوحة عرض كبيرة بجوار بعض الأدوات الأكثر استخدامًا. الأدوات الأخرى مكدسة بشكل أنيق داخل القوائم المنسدلة المتوفرة على الشاشة. في حالة رغبتك في تبديل الأدوات إلى اللوحة الرئيسية ، يمكنك تخصيص الأشياء ونقلها. وقد ترغب ايضا فى تنزيل برنامج DAZ Studio Pro 4.15 Free Download

ومع ذلك ، قد يبدو البرنامج معقدًا حتى للمستخدمين ذوي الخبرة. عليك أن تستثمر بعض الوقت لتتعلم عمليات جميع الميزات. في المقابل ، ستتمكن من استخدام الأداة بكفاءة لإنشاء رسومات تتساوى مع أدوات النمذجة ثلاثية الأبعاد التجارية. لمساعدة المبتدئين على التعود على البرنامج ، يقدم blender model وثائق ودروس تعليمية مكثفة.

ماذا يمكن أن يفعل 3D Blender؟

البرنامج المجاني عبارة عن مجموعة نماذج ثلاثية الأبعاد تدعم جميع الجوانب المختلفة المطلوبة لتحقيق نتائج احترافية. بمساعدتها ، يمكنك إكمال كامل خط أنابيب الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، بما في ذلك النمذجة والعرض والمحاكاة والتسميد وتتبع الحركة وتحرير الفيديو والمزيد. يمكنك أيضًا استخدام الأداة لإنشاء الألعاب والإعلانات والمسلسلات التلفزيونية والمزيد.

نظرًا لأن 3D Blender يأتي مع محرك تتبع كائن مدمج ، يمكنك استخدامه لعرض نتائج عرض واقعية. بهذه الطريقة ، يمكنك تمثيل مشروعك بدقة سواء للعملاء أو العملاء. يمكنك أيضًا استخدام الأداة للجمع بين وجهات نظر ثنائية وثلاثية الأبعاد مختلفة للحصول على فكرة أفضل عن النموذج الخاص بك ، بحيث يمكنك بسهولة إجراء التعديلات إذا لزم الأمر.

ميزات الدورات ، محرك تصيير قوي

يوفر تنزيل Blender لمستخدميه محرك عرض تتبع الشعاع المعروف باسم الدورات. بشكل عام ، يتحكم محرك العرض في طريقة استخدام الإضاءة والمواد والطريقة التي تظهر بها في النماذج ثلاثية الأبعاد. الدورة عبارة عن متتبع مسار يتبع مسار الضوء باستخدام وحدات البكسل المتوفرة في الصورة. ثم يحاكي تأثير الضوء على الكائنات الأخرى لأنه سيتفاعل معها. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء مشاهد ثلاثية الأبعاد أكثر دقة وواقعية.

Offers GPU rendering

عند تطوير ألعاب الفيديو أو التطبيقات التي تتطلب الكثير من العمل ثلاثي الأبعاد ، يجب أن يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعدد من العمليات الحسابية ثلاثية الأبعاد التي لا تشغل مساحة فحسب ، بل تبطئ جهاز الكمبيوتر أيضًا. مع Blender ، لن يكون هذا هو الحال. هذا لأن الأداة تقوم بإجراء جميع عمليات العرض والحسابات باستخدام بطاقة الرسومات بدلاً من وحدة المعالجة المركزية لتسريع العملية بأكملها.

Range of camera effects

عندما تقوم بتنزيل blender visual studio على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، يمكنك الوصول إلى ميزة VFX. يأتي الأخير مع كومبوستر مدمج يوفر للمستخدمين الوصول إلى العديد من العقد عبر مكتبة. بمساعدة هذه العقد ، يمكنك إضافة تأثيرات كاميرا مختلفة ، ودرجات ، وفلاتر ، وحتى عرض ملفات OpenEXR. هذا الأخير هو نوع من تنسيق الصور يستخدم عادة في الأفلام التي تتطلب مجموعة من التأثيرات الافتراضية.

Option to create games

بينما يمكن تنزيل Blender مجانًا ، فإنه يوفر مجموعة من الوظائف ، بما في ذلك الوظيفة التي تساعدك في إنشاء ألعاب الفيديو. يأتي البرنامج مع محرك ألعاب يمكن أن يساعدك على البدء في التصميم. يوفر المحرك للمستخدمين خيار ترميز منطقهم الخاص ، وإنشاء نماذج أولية ومرئيات تفاعلية ، ومنفذ نماذج مختلفة لمحركات ألعاب الطرف الثالث الأخرى.

يتضمن أدوات الرسوم المتحركة

إذا كنت مهتمًا بإنشاء أفلام قصيرة أو إعلانات ، فستحب Blender. يقدم البرنامج أدوات متنوعة لمساعدتك في إنشاء الحركات وعلم الحركة. كما أنه يمنح المستخدمين أدوات تزوير لإنشاء الشخصيات وتغيير الطبقات وإضافة الألوان. محرر الرسوم المتحركة مجهز بالكامل للتعامل مع مجموعة من الطلبات والتعديلات.

يدعم الامتدادات

أحد أفضل الأجزاء في استخدام Blender هو أنه قابل للتمديد بسهولة. في حالة احتياجك إلى ميزة غير متوفرة ، يمكنك بسهولة تنزيل ملحقات الجهات الخارجية واستخدامها. نظرًا لأن الأداة تدعم أيضًا إضافة وظائف باستخدام Python ، يمكنك بسهولة تحديثها أو تخصيصها بناءً على متطلباتك.

هل يستخدم المحترفون Blender؟

إذا كنت تتساءل عن استخدامات برنامج blender visual studio، فيجب أن تعلم أنه على الرغم من أن الأداة تحتوي على جميع الميزات التي قد تحتاجها في برامج رسومات الكمبيوتر ، إلا أنها ليست منتجًا قياسيًا في الصناعة. ومع ذلك ، يستخدمه الكثير من المستقلين والشركات الصغيرة لإكمال مشاريع النمذجة ثلاثية الأبعاد.

هل لدى Blender أي متطلبات نظام محددة؟

لا توجد العديد من متطلبات Blender Windows ، باستثناء وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة 64 بت وذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت. لكي تعمل الأداة بسلاسة على جهاز Windows الخاص بك ، ستحتاج أيضًا إلى بطاقة رسومات بها ذاكرة وصول عشوائي مجانية تصل إلى 1 جيجابايت.

هل توجد بدائل لبرنامج blender visual studio؟

بينما يعد تنزيل Blender أحد أفضل أدوات النمذجة ثلاثية الأبعاد المجانية المتاحة ، إلا أنه يواجه بعض المنافسة. إذا كنت ترغب في التحقق من برامج مماثلة ، فيجب عليك استكشاف Autodesk Maya و Adobe Animate CC و Sculptris و Muvizu.

هل يجب علي تنزيل Blender؟

إذا كنت تبحث عن أداة تصميم ثلاثية الأبعاد مجانية ، فيجب عليك تنزيل Blender. يحتوي البرنامج مفتوح المصدر على العديد من الميزات التي تضعه على قدم المساواة مع البرامج الأخرى المماثلة ولكن المدفوعة. بمساعدتها ، يمكنك تعديل النماذج وتحويلها ، واستخدام محرك تجسيد قوي لجعل التأثيرات أكثر واقعية ، وإنشاء ألعاب ثلاثية الأبعاد.

هذا ليس كل شئ. يمكن أيضًا تمديد البرنامج باستخدام ميزات ومكونات خارجية. العيب الوحيد هو أن البرنامج يأتي مع منحنى تعليمي حاد. ومع ذلك ، إذا التزمت بها ، فستكافئك بالراحة بالإضافة إلى بعض أفضل أعمالك!

رابط تحميل برنامج التصميم Blender 2.92 لتصميم وصناعة الرسوم المتحركة ثلاثية الابعاد

التحميل من هنا / download from here


قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.