غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

أفضل تطبيق لتنظيف الهاتف وتسريعة Avg Cleaner Pro Apk (Premium, MOD)

أفضل تطبيق لتنظيف الهاتف وتسريعة Avg Cleaner Pro Apk (Premium, MOD)

AVG Cleaner (Pro MOD): عندما نشتري أي هاتف android جديد ، نختار أفضل هاتف يقوم بتشغيل أي تطبيق ومهمة بسلاسة تامة. لكن هل تعلم أنه يمكنك زيادة أداء جهاز Android القديم فقط عن طريق تنظيف الملفات غير المرغوب فيها؟

استمر في القراءة ، وسأرشدك حول كيفية تسريع جهاز Android الخاص بك باستخدام avg cleaner pro apk 2021.

Android هو نظام التشغيل الأكثر استخدامًا في العالم ، حيث يحتل 75٪ من إجمالي سوق الأجهزة المحمولة. نظرًا لمرونته وتحديثاته اليومية ، يوجد أكثر من 2.5 مليار مستخدم نشط يستخدمون Android يوميًا.

لا يوجد من التطبيقات المتوفرة على متجر google play ، والتي يمكنها القيام بأي عمل بكفاءة عالية. لا يهم إذا كان تحرير الفيديو أو الصور أو حتى اللعب.

عندما نقوم بتثبيت أي تطبيق على android ، فإنه يأخذ بعض المساحة من الذاكرة. ولكن بعد بعض الاستخدام ، يبدأ هذا التطبيق في إنشاء بعض الملفات غير المرغوب فيها مثل ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط. مما يؤدي إلى إبطاء أداء Android.

هناك العديد من التطبيقات المتوفرة في متجر Play لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، لكنني وجدت أن AVG Cleaner Pro apk هو الأفضل من بينها جميعًا. وقد ترغب ايضا فى تنزيل Avast Mobile Security 6.29.1

ماهو تطبيق Avg Cleaner Pro Apk ؟

يعد Avg Cleaner طريقة سريعة وسهلة لتنظيف أجهزة Android. أفضل مدير للأجهزة الذكية وأداة تحسين من مبتكر avg antivirus.

أصدر AVG Mobile Avg Cleaner في 30 أبريل 2013 على متجر google play. نظرًا لقدرته على تعزيز أداء جهاز Android ، فقد أصبح شائعًا بعد إصداره مباشرة.

الآن ، لديه أكثر من 50 مليون مستخدم نشط ، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات تنظيف التخزين وتعزيزه في السوق عبر الإنترنت.

كما نعلم ، بعد مرور بعض الوقت ، يتشوش هاتفنا بسبب ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وسجل المكالمات القديم والملفات غير المرغوب فيها. في هذا الوقت ، يعد avg Cleaner أفضل خيار لتنظيف كل هذه الأشياء بذكاء وفعالية.

إذا كنت تريد المزيد من الميزات المتقدمة لـ avg Cleaner ، فيجب عليك تجربة الإصدار pro من avg cleaner.

What Is Avg Cleaner Pro APk

يعد AVG Cleaner Pro Apk إصدارًا متميزًا من منظف avg الرسمي حيث تحصل على جميع الميزات المتميزة مثل موفر البطارية والمعزز ومنظف ذاكرة التخزين المؤقت وغير ذلك الكثير مجانًا.

عندما نقوم بتشغيل أي تطبيق android لفترة طويلة ، فإن هذا يؤدي إلى إنشاء بعض الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت. هذه الملفات غير المرغوب فيها عديمة الفائدة وتستهلك الكثير من مساحة الذاكرة ، مما يقلل في النهاية من أداء الجهاز بشكل عام.

أيضًا ، إذا كنت من محبي الصور الشخصية وأحببت النقر فوق الصور ولكنك نسيت دائمًا حذفها ، فإن avg cleaner pro mod apk يناسبك فقط.

  • حذف الصور المكررة تلقائيًا
  • مسح سجل المكالمات القديمة وغير المرغوب فيها
  • إزالة الملفات غير المرغوب فيها بذكاء
  • زيادة ذاكرة الوصول العشوائي
  • إطالة عمر البطارية
  • تحليل الملفات الكبيرة وإدارتها بشكل فعال
  • تنبيهات التنظيف التلقائي

أكثر من مليون شخص يراجعون أن Avg Cleaner Pro Apk زاد من سرعة هواتف Android الخاصة بهم ويساعدهم على إدارة الصور والتطبيقات غير المستخدمة والملفات غير المستخدمة.

إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من avg Cleaner ، فقد تواجه بعض مشكلات الإعلانات ، ولكن مع اشتراك AVG Cleaner Pro ، لن تواجه أبدًا أي مشكلة كهذه بالإضافة إلى أنه يحتوي على ميزات أكثر من واحدة مجانية.

أدناه ، أقدم لك رابط تنزيل مباشر لـ avg Cleaner mod apk حيث يمكنك تنزيله بسهولة واستخدامه مجانًا.

ميزات Avg Cleaner Pro APK

يحتوي Avg Cleaner Pro Apk على بعض الميزات غير العادية والمقنعة مثل واجهة المستخدم السهلة ، وتقنية التنظيف الذكية ، والتعرف التلقائي على الصور المكررة ، وغير ذلك الكثير مما يجعله أكثر من مجرد تطبيق لتنظيف التخزين.

أدناه ، أشرح بعض ميزات avg cleaner pro apk المدفوعة التي تعجبني أكثر. إذا كنت تعتقد أنه فاتني أي ميزات ، فقم بالتعليق. أحب أن يقرأها.

Clean junk and cache

هذه هي أهم ميزة في avg Cleaner premium apk. هناك العديد من أدوات التنظيف غير المرغوب فيها المتوفرة في السوق ، لكن جميعها تقوم فقط بمسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط.

قبل ثلاثة أشهر ، جربت تطبيقًا واحدًا لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها. عندما قمت بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، وجدت أن هناك بعض ذاكرة التخزين المؤقت المخفية وملفات تعريف الارتباط للمتصفح ، والتي لم يتم مسحها. في ذلك الوقت ، استخدمت Avg Cleaner Pro Apk لأول مرة.

ولن تصدق أنه ينظف ما يقرب من 900 ميغابايت من مجلدات البريد غير الهام من هاتفي المحمول بنقرة واحدة فقط. لهذا السبب ، عندما يسألني شخص ما عن أفضل تطبيق تنظيف ، أقترح متوسط المنظف.

Clean Up Photos

إنها دائمًا مهمة صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً لإزالة الصور المكررة وغير الضرورية من هاتف Android. يسهل منظف AVG القيام بذلك في وقت أقل.

ما عليك سوى مسح جهازك بالنقر فوق الزر “صورة” ، وسيقوم بالمسح بحثًا عن جميع الصور المتوفرة على جهازك.

سيحدد Avg Cleaner pro apk تلقائيًا الصور الباهتة أو المشوشة أو ضعيفة الإضاءة أو المكررة. ثم يمكنك اختيار أيهما تريد الاحتفاظ به وأيهما تريد حذفه. أحد الأشياء الرائعة هو أنه إذا لم يكن avg Cleaner غير متأكد من بعض الصور ، فسيطلب منك مراجعتها ، مما يساعد على تأمين الصور المهمة.

من خلال تحسين الصور ومقاطع الفيديو ، يمكنك توفير مساحة كبيرة من تخزين جهازك. أيضًا ، يمكنك الحصول على طبقة إضافية من النسخ الاحتياطي باستخدام ميزة النقل السحابي.

Extend Battery Life

ربما لاحظت أنه عندما كان جهازك جديدًا ، فإنه يستهلك طاقة بطارية منخفضة جدًا. ولكن مع تقدمه في العمر ، يزداد استهلاك الطاقة والموارد ، مما يقلل من عمر البطارية.

باستخدام avg Cleaner pro mod apk ، يمكنك تحليل التطبيق الذي يستهلك قدرًا كبيرًا من الطاقة وإغلاقه لتوفير المزيد من طاقة البطارية.

يمكنك تغيير شدة وضع توفير شحن البطارية عن طريق تبديل ملفات تعريف مختلفة مثل العمل والمركبة والبطارية المنخفضة والمنزل. أيضًا ، إذا كنت تريد إنشاء وضع ملف التعريف المخصص الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة.

Manage Apps

ما الذي يجعل جهاز Android أكثر فائدة؟ إنها تطبيقات ، أليس كذلك؟ لكن العديد من التطبيقات ليست مهمة جدًا ولكنها تستهلك الكثير من مساحة التخزين.

باستخدام avg Cleaner AVG Cleaner Pro full APK ، يمكنك الحصول على نظرة عامة على تطبيقك ومواردك. لاحقًا ، يمكنك إلغاء تثبيت هذا التطبيق الذي نادرًا ما تستخدمه.

أفضل شيء بخصوص هذه الميزة هو أنك تحصل على نظرة عامة شاملة للتطبيقات التي تستهلك بيانات هاتفك المحمول ، وطاقة البطارية ، وبالطبع مساحة التخزين.

Set and forget

هذه هي الميزة الأكثر أهمية في avg cleaner pro apk ، والتي تجعلها أكثر ذكاءً من تطبيقات التنظيف الأخرى.

فقط قم بتعيين الفاصل الزمني والإعداد. بعد ذلك ، سيقوم avg pro Cleaner بتنظيف جهازك تلقائيًا لجعله سلسًا.

يمكنك اختيار الوقت الذي تريد فيه تنظيف جهازك ثم تعيين متوسط المنظف ونسيانه.

يعمل التذكير التلقائي على تسهيل العثور على البريد العشوائي وفوضى في نقرة واحدة.

بعض الميزات الإضافية

فيما يلي بعض الميزات الأخرى التي قد تحبها:

  • تنظيف سريع بنقرة واحدة
  • تقوية الذاكرة التلقائية
  • من السهل تحليل الصور غير المطلوبة
  • إطالة عمر البطارية
  • مسح تطبيق الخلفية تلقائيًا
  • خالية من الاعلانات
  • إدارة استهلاك بيانات الجوال

كيفية تثبيت واستخدام Avg Cleaner Pro Mod Apk

الخطوة الاولى: بعد تنزيل avg cleaner pro crack apk ، انتقل إلى مدير الملفات وافتح الملف.

سيظهر بعض التحذيرات أثناء عملية التثبيت. ما عليك سوى منح الأذونات المطلوبة ، وستكون جاهزًا للانطلاق.
سيسألك هذا فقط ما إذا كنت تقوم بتثبيت أي تطبيق لأول مرة.
الخطوة الثانية: بعد التثبيت ، افتح avg Cleaner بالنقر فوق الخيار “فتح”.

الخطوة الثالثة: انقر فوق الزر “تنظيف سريع” ، وسيبدأ فحص جهازك بحثًا عن الملفات والمجلدات غير المرغوب فيها.

يحتوي Avg Cleaner على واجهة سهلة الاستخدام للغاية ، مما يجعله سهل الاستخدام لأي مستخدم جديد.
يمكنك معرفة المزيد عنها من خلال تبديل خياراتها المتنوعة.
ملاحظة: قم بإلغاء تثبيت أي إصدار سابق من برنامج avg Cleaner وإلا فقد يظهر خطأ فشل التثبيت.

رابط تحميل تطبيق Avg Cleaner Pro Mod Apk الاصدار الاخير للهاتف الاندرويد

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.